الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفتوني يــــــا أهل العلم في هذه المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

أفتوني يــــــا أهل العلم في هذه المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثامنة
    الثامنة

عضوة في لجنة النشاطات

الثامنة أيرلندا

الثامنة , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى MS CS , بجامعة GCI
    • GCI
    • MS CS
    • أنثى
    • Galway, Salthill
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 13th, 2012, 05:10 PM

الســـــــلام عليكم ورحمة الله و بركاته

بداية شكراً جزيلاً و جزى الله خيراً من ساعدنا في هذا الملتقى على الخطوة الأولى مرحلة التدقيق كانت أسههههل مما توقعت و ماكان له داعي التوتر والقلق اللي سويناه !

والحين بتبدأ الأسئلة القلق من نوع العيار الثقيل و الله يعينكم :

سؤالي ::

خطيبي بولاية آيداهو مدينة بوكاتيللو يمكن صار له سنة و نص أو أكثر يدرس هناك ...!

وأنا ألحين قدمت ع البعثة تخصص ماستر حاسب و المحرم أخوي و زواجي ممكن يتأخر إلى الصيف الجآي ... وأنا ودي أطلع أقرب وقت ممكن عشان مايضيع الوقت !

المشكلة ::

1- أخوي سجل بجامعة الدمام هل يقدر يسحب ملفه و يطلع معاي عالبعثة و يدرس معاي إذا صدر قرار الابتعاث و إلا لا ... (( أتمنى ألاقي جواااب أكيد لهذه النقطة))؟

2- بعد زواجي هل أستطيع تغيير المحرم ؟؟ وما مصير المحرم الأول ؟؟؟!!!

3- دخلت موقع جامعة Idaho State Universty مالقيت عندهم برامج ماستر حاسب ؟؟؟ و لا أدري إذا هي لسه من الجامعات اللي موصى فيها أو لا ؟؟؟؟ و قرأت أن معهد هالمدينة غير جيد و متكدس بالطلبة السعوديين؟؟
    و أنا مضطره أروح هالولاية ؟؟؟ هـــل يستطيع زوجي التحويل إلى ولاية أو جامعة أخرى ؟؟؟ لأني بصراحة ودي أبحث من الحين ؟؟؟؟ و حايسة مع هالمشكلة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أفتوني يا أهل العلم ,,, جزيتم خيراً

2. مرحبا اختي الثامنه

1- أخوي سجل بجامعة الدمام هل يقدر يسحب ملفه و يطلع معاي عالبعثة و يدرس معاي إذا صدر قرار الابتعاث و إلا لا ... (( أتمنى ألاقي جواااب أكيد لهذه النقطة))؟

نعم عادي جدا لانه وضعك نفس وضعي وانا سألت في التدقيق عن هذا الموضوع

2- بعد زواجي هل أستطيع تغيير المحرم ؟؟ وما مصير المحرم الأول ؟؟؟!!!

نعم ولكن اضمني اولا ان يتحول مرافقك الى مبتعث ! ثم غيري المحرم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.