الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحين وش سالفة الإنضمام؟ حد يفهمني الله يعافيكم

الحين وش سالفة الإنضمام؟ حد يفهمني الله يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعرف واحد بأمريكا بعد دراسته للغه بأربع شهور انضم للبعثه واعرف واحد يدرس ببريطانيا استنى الانظمام 6 شهور ولاجاه وكان قدامه الاف من الطلاب يبغون ينضمون وللاسف ماقدر يكمل ورجع ...

فأتوقع على حسب الدوله اذا كان فيها تكدس وطلب كثير على الانظمام للبعثه فأكيد راح يطول انضمامك لهم بس اذا كانت الدوله سهله وقليل اللي ينضم لها فأكيد كم شهر وانت منضم للبعثه ....

لكن انا مع العضو فهد ،، فرنسا غاليه موت والامان فيها وسط وش مطيحك عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    اعرف واحد بأمريكا بعد دراسته للغه بأربع شهور انضم للبعثه واعرف واحد يدرس ببريطانيا استنى الانظمام 6 شهور ولاجاه وكان قدامه الاف من الطلاب يبغون ينضمون وللاسف ماقدر يكمل ورجع ...

فأتوقع على حسب الدوله اذا كان فيها تكدس وطلب كثير على الانظمام للبعثه فأكيد راح يطول انضمامك لهم بس اذا كانت الدوله سهله وقليل اللي ينضم لها فأكيد كم شهر وانت منضم للبعثه ....

لكن انا مع العضو فهد ،، فرنسا غاليه موت والامان فيها وسط وش مطيحك عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا على كثرة الطلاب وتكدسهم في الدولة فأمريكا بتكون أكثر دولة صعوبة في الإنضمام!! ما اعتقد
    انا مارحت فرنسا حب !!... وقد سافرت لها من قبل وارتحت لها .. واعرف لغة فرنسية بشكل لابأس به .ولأن السبب الأساسي ان فرنسا اقوى دولة بالقانون : )
    وانا صراحة مابي ادرس واخسر فالنهاية شهادتي تكون عادية
    ابيها تكون من فرنسا
    لو قسمي كيمياء او فيزياء يمكن اختار امريكا
    بس قسمي نظري ويحتاج جامعة معروفه به

ومين قالكم انها غاليه موت؟
    صح فيه مناطق غاليه جداُ زي باريس وليون والمدن الكبيرة
    بس باقي المدن الصغيره رخيصه ..

وبالنسبة للامان فكل بلد فيه جرائم ومشاكل فعادي يعني .
    وبعدين الخوف والجرائم صدق في امريكا .. ليشافوك سعودي يمكن يسجنونك بأي لحظة ويتبلون عليك وتصير رهينه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.