الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــــف مـــبــــــروك لــــــــ 10 الاف مـــبـتـعـث ومــبـتـعـثـه .

الــــــف مـــبــــــروك لــــــــ 10 الاف مـــبـتـعـث ومــبـتـعـثـه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامنة
    يا أخوي ... خيــر الناس أنفعهم للناس

إذا أنت مكتفي بالمعلومات و وصلت حد التشبع و مافيك شدة تساعد أحد ... خلي الناس تكسب أجر في بعضها!!

خلي الموضوع ينقلب استفسارات وين المشكلة كلها تدور بنفس المحور ... الإبتعاث و الجامعات و المعاهد ... !!!

اختي اتمنى منك المره القادمة التثبت وعدم التسرع في الرد
    انتي مافهمتي وجهة النظر الي نتكلم حولها
    انتي اخذتي ردي فقط وبنيتي عليه معلومة اني ضد ان الناس تفيد بعضها ؟!

الحمدلله دائماً احرص على البحث لإفادة الناس اكثر من البحث لإفادة نفسي ايضاً .
    لكن احنا نتكلم حول الظاهرة المنتشرة في المنتدى ( كثرة الإستفسارات المكررة )
    ارجعي للقسم .. شوفي المواضيع راح تلاقين اكثر من موضوع وكلها تطرح نفس الاستفسار !
    بطريقة اخرى القسم صار مشتت وممل جداً .

ايضاً عندما افتح موضوع يتحدث حول نقطة معينة ثم ينحرف الموضوع الى مسار آخر ويصبح موضوع استفسارات حول مدن وولايات هذا مهب منطقي والله

كل هذا يعود الى سبب واحد فقط :
    وهو ان كل شخص يبي المعلومة تجي الى حدة ! مايبون يبذلون اقل مجهود للبحث عن ابسط معلومة ؟

انا قبل اقدم على الابتعاث والله ماكنت اعلم او اعرف معلومة او حرف واحد حول الابتعاث
    لكن الحمدلله عرفت كل شئ وزيادة فقط عن طريق بحثي في المنتدى وقرائة المواضيع السابقة الي تتحدث عن شروح وتجارب الناس الي قبلي
    والله اني عرفت كل شئ من دون ما انزل اي موضوع

الحمدلله ماحد فينا ناقصه شئ .. والكلام في المنتدى كله بالعربي

واولاًِ واخيراً بالتأكيد ان هدفنا من اجتماعنا هنا حتى نفيد بعضنا
    لكن الترتيب والتنظيم لابد منه في كل شئ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman

اختي اتمنى منك المره القادمة التثبت وعدم التسرع في الرد
    انتي مافهمتي وجهة النظر الي نتكلم حولها
    انتي اخذتي ردي فقط وبنيتي عليه معلومة اني ضد ان الناس تفيد بعضها ؟!

الحمدلله دائماً احرص على البحث لإفادة الناس اكثر من البحث لإفادة نفسي ايضاً .
    لكن احنا نتكلم حول الظاهرة المنتشرة في المنتدى ( كثرة الإستفسارات المكررة )
    ارجعي للقسم .. شوفي المواضيع راح تلاقين اكثر من موضوع وكلها تطرح نفس الاستفسار !
    بطريقة اخرى القسم صار مشتت وممل جداً .

ايضاً عندما افتح موضوع يتحدث حول نقطة معينة ثم ينحرف الموضوع الى مسار آخر ويصبح موضوع استفسارات حول مدن وولايات هذا مهب منطقي والله

كل هذا يعود الى سبب واحد فقط :
    وهو ان كل شخص يبي المعلومة تجي الى حدة ! مايبون يبذلون اقل مجهود للبحث عن ابسط معلومة ؟

انا قبل اقدم على الابتعاث والله ماكنت اعلم او اعرف معلومة او حرف واحد حول الابتعاث
    لكن الحمدلله عرفت كل شئ وزيادة فقط عن طريق بحثي في المنتدى وقرائة المواضيع السابقة الي تتحدث عن شروح وتجارب الناس الي قبلي
    والله اني عرفت كل شئ من دون ما انزل اي موضوع

الحمدلله ماحد فينا ناقصه شئ .. والكلام في المنتدى كله بالعربي

واولاًِ واخيراً بالتأكيد ان هدفنا من اجتماعنا هنا حتى نفيد بعضنا
    لكن الترتيب والتنظيم لابد منه في كل شئ
    كــلامك صحيح ...

لكن أحياناً يكون أحد الأعضاء في موضوع معين عنده خلفية و معلومات و ماعنده أية اشكالية أنه يساعد ... الله يجزاهم خير

وبالنسبة أن المواضيع مكرره أنا معاك فيه مواضيع تكررت كثير وفيه أسأله واضح أن اللي سألوها ما أعطوا أنفسهم أي فرصة للبحث و الإستطلاع داخل المنتدى أو حتى خارجه!!

لكن فيه مواضيع و أسئلة أنا بنفسي قطعت محرك بحث المنتدى و أنا أدور إجابته و لا لقيته فكانت فرصة لنا نطرح سؤالنا للأخ الله يعطيه العافية ...

عموماً ... الله يوفق الجميع و يكتب لهم الخير ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامنة
    كــلامك صحيح ...

لكن أحياناً يكون أحد الأعضاء في موضوع معين عنده خلفية و معلومات و ماعنده أية اشكالية أنه يساعد ... الله يجزاهم خير

وبالنسبة أن المواضيع مكرره أنا معاك فيه مواضيع تكررت كثير وفيه أسأله واضح أن اللي سألوها ما أعطوا أنفسهم أي فرصة للبحث و الإستطلاع داخل المنتدى أو حتى خارجه!!

لكن فيه مواضيع و أسئلة أنا بنفسي قطعت محرك بحث المنتدى و أنا أدور إجابته و لا لقيته فكانت فرصة لنا نطرح سؤالنا للأخ الله يعطيه العافية ...

عموماً ... الله يوفق الجميع و يكتب لهم الخير ...

بالتأكيد اختي ..
    ابسط حقوقك الإستفسار عن شئ لم تعثري عليه في محرك البحث
    اساس المنتدى هي الإفادة والإستفادة
    لكن كل مافي الأمر اننا نتمنى بعض الترتيب
    حتى تكون عملية الإستفادة سلسلة لدى الجميع .
    بالتوفيق
    7 "
  4. الحمـــــــــــــــدلله ..

بخصوص جلب القبولات ...متى يعطونا الضمان المالي عشان نجيب لنا القبولات .؟؟!!

اتوقع بما انو التأشيره حتكون في ديسمبر المفروض انو دحين يبداو يعطونا الضمان ولا ؟؟؟

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.