الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــــف مـــبــــــروك لــــــــ 10 الاف مـــبـتـعـث ومــبـتـعـثـه .

الــــــف مـــبــــــروك لــــــــ 10 الاف مـــبـتـعـث ومــبـتـعـثـه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي استفسار ,,,انا الان قدمت ع البعثه ...والحمدلله نزل موعد المطابقه....ولكن لم احصل احد يوصلني لمقر المطابقه...لارتباط زوجي بالعمل...كيف اعمل الان للمطابقه...وخاصه انني اريد مواصلت دراستي...الله يسعدكم ساعدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقع حلم
    يعطيك العافيه يَ عسل
    الله يعافيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo'9awy
    خبريه تسوا مليون يعطيك العوافي
    بس وش يضمنا ان بتترشح للنهائي اخاف ابحث وادور وهو مع نفسي
    طيب اللي ناقص شرط بس وكتبو له تم التدقيق يعني خلاص دققو وكل شي اوك والا بعدين تجي رسالة الرفض ؟

الله يعافيك
    الي دقق وناقص شرط هو وحظه احتمال اذا الشرط اختلافه بسيط ممكن يعدي اذا لا يمكن يستبعد
    ولكن عليك الانتظر وبعد نزول الاسماء راح ينزل معها او بعدها بكم يوم فتره اعتراض قدم اعتراضك
    وضع مبرراتك لهذا الشرط الناقص اذا كان المعدل وكان قريب من المطلوب برر لهم مليون سبب
    وان شاء الله تمشي امورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FCB_1989
    بانتظار القبول النهائي .. مدري ليه بيتاخرو لشهر 12 .. اللي اعرفه ان الوقت من ذهب ^_^

بصراحه المفروض يكون كل شي عن طريق النت وخلاص وربط الشهادات مع الجامعات والمدارس
    مثلا انا قدمت اعطوني رقم طلب الموظف لما يجي دوامك ثاني يوم ياخد المتقدمين برقم السجل ويدخله ويجيب كامل المعلومات من العمر من الاحوال
    المعدل والوثيقه والسجل من الجامعات اذا كلها نفس المطلوب خلاص تم المطابقه

لكن راضين بالموجود وننتظر الاسماء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Annoose
    الله يوفقكم ويسهل لكل طالب مجد حريص كللللللللللللل اموره

امين يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني 11
    عندي استفسار ,,,انا الان قدمت ع البعثه ...والحمدلله نزل موعد المطابقه....ولكن لم احصل احد يوصلني لمقر المطابقه...لارتباط زوجي بالعمل...كيف اعمل الان للمطابقه...وخاصه انني اريد مواصلت دراستي...الله يسعدكم ساعدوني

والله يا اختي مواعيد المطابقه انتهت من اسبوعين اتوقع
    ولكن حاولي تتواصلين مع الوزاره على ارقامهم واذا في حل ان شاء الله راح يفيدونك
    ارقامهم موجوده على موقع الوزاره اتصلي وجربي
    والله يوفقك اذا قالو لا مافي
    السنه الجايه قدمي وان شاء الله يكون لك نصيب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة So High
    الله يوفقنا يآآآآآرب ..
    امين يارب
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.