الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث وسأجيبك ان شاء الله على استفسارك وخاصة طلاب الماستر امريكا

مبتعث وسأجيبك ان شاء الله على استفسارك وخاصة طلاب الماستر امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    شكرا لك اخوي للأسف لقيت جامعة كنت واكرون من الجامعات الموقوفه في اوهايو

مارايك في جامعة اوهايو ستيت ومعهدها وايضا جامعة كليفلاند ومعهدها

وايهما افضل ؟

وشكرا

اختي
    اوهايوا ستيت من الجامعات القويه ولها معهد تابع لها بس المشكلة الجامعه ماتقبلك حتى لو تخرجت من معهدها شرطهم الآيلتس او التوفل
    وهذي سلبيه كبيره
    جامعة كليفلاند كويسه والجامعه مالها ترتيب يعني مناسبه وانا سبق درست بمعهدها كويس كذالك واغلبه سعوديين
    7 "
  2. السلام عليكم
    اهلين ياخي حابه اسالك بخصوص الوثيقه سمعت انها لزم تكون مطابقه طيب انا الحين اسم جدي حرف واحد في الجواز لازم تكون الوثيقه نفلس الجواز حرف واحد واسم العائله مقدم على اسمي واسم الوالد هل اخليها نفس الجواز بالتمام ناويه اروح بكره اعدلها اذا كان لازم اضبطها
    وسواال ثاني طيب انا للحين ماحددت الولايه اصلا هل راح ياثر علي اني ماخترت للحين والا اني متاخره ولازم استعجل سمعت عن كالفورينا كثير بس هل تكفي المكافاه هناك للعيش دون الاعتماد على مصادر اخرى ومارايك بولايه نكساس في ولايه ميزوري وولايه فلوريده من حيث الامان والترفيه والجو والغلاء .
    7 "
  3. الاخ مغترب انا في معهد لغة في بالي هل استطيع احضار القبول من المعهد الان قبل الملتقيات وهل سيوافق عليه من قبل الوزارة او لا علما اني سأبتعث باذن الله كطالب ماجستير .

المعهد ضمن المعاهد المدرجة في قائمة المعاهد لكن خوفي الرفض بسبب التكدس ؟؟

شاكر لك حسن تعاونك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ، ذكرت في احد ردودك ان المكافاءة او جزء منها ينزل في حسابك بعد 5 ايام من فتح ملف في الملحقية ،، هل متاكد من هذي المعلومة

لاني جد شايل هم كم اخذ معي هناك،، وهل المبلغ اللي راح اخذه راح يكفيني ليمن تنزل المكافاءة او لا!!
    7 "
  5. السلام عليكم
    الله يجزاك بالخير حاب اسالك انا ودي في مدينة شيكاغو وش رايك فيها اختلاف الكلام واجد عليها وابي رايك بما انك مبتعث واكيد الكلام عنها برا عندكم غير من ناحية الامان وكيذا
    وبسالك وش رايك ف معهد كابلان هل بساعد في اختبار الجيمات وكيذا او لا
    7 "
  6. السلام عليكم
    يعطيك العافيه
    انا دراستي البكالريوس تاريخ
    والان قدمت ماستر واخترت قانون
    هل اقدر اغيره الي تربيه خاصه اذا رحت للدوله؟
    عندي احد قرايبي في ولاية اوكلاهوما وتكفل يجيب لي القبول من الان
    هل اقدر اجيب القبول قبل حصولي عالضمان المالي من الوزراه
    يعني سمعت اني احط مبلغ 100 الف بحسابي يوم يومين وارجع اسحبه
    7 "
  7. اولااً الله يجزاك خير على هالمساعدة
    حبيت أسألك عن تخصص تيسول في مدينة فيندلي من ناحية سهولة نظامها ، بقبول الماستر
    وهل تنصح اني اخش المعهد التابع لها لأني أشوف الكثير يقول لأتدرسوا لغه بمدينة صغيرة وانا ابي أكسب الفرصة بما أن فيها معهد طبعااً هالكلام بعد التأكد من توفرها بالجامعات الموصى بها؟؟؟؟

7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.