الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث وسأجيبك ان شاء الله على استفسارك وخاصة طلاب الماستر امريكا

مبتعث وسأجيبك ان شاء الله على استفسارك وخاصة طلاب الماستر امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *مغترب*
    *مغترب*

مبتعث مستجد Freshman Member

*مغترب* الولايات المتحدة الأمريكية

*مغترب* , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Project Management , بجامعة ???
    • ???
    • Project Management
    • ذكر
    • ..., نيوهامبشر
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 14th, 2012, 02:07 PM

السلام عليكم
    واسعدالله مساكم بكل خير

إخواني هذا المنتدى له الفضل الكبير علي وعلى الكثير من إخواني المبتعثين ومن باب رد المعروف
    سأجيب على استفاراتكم في حدود خبرتي السابقه

انا طاب ماستر بأمريكا انهيت اللغة بولاية أوهايو وبدأت الماستر بولاية نيوهامبشر مدينة (( مانشستر)) تخصص إدارة مشاريع
    والآن متواجد بالسعوديه لظروف خاصة ،،، اي استفسار عن الولايتين السابقة او الملحقية او القبولات لطلاب الماسترتفضلوا .
  2. اشكرك اخي مغترب على هذا الطرح الجميل وعندي بعض الاستفسارات اتمنى افادتي وشكرا

انا خريج بكالوريوس علاقات عامة واعلان واتمنى ان اكمل درجة الماجستير في العلاقات العامة والتسويق في امريكا

ولكن معدلي منخفض ولا اعرف ماهي متتطلبات القبول ولا عندي احد يساعدني ومتخوف من المكاتب لكثرة الكلام عليها

اريد قبول جامعي وقبول معهد لغه مع السكن عن عائلة وكيفية الحصول عليه ويفضل الجامعات في الولايات الغربية

مع مراعاة الغلاء المعيشي ولا امانع السكن في قريه قريبة من المدن الكبرى

واعتذر على الاطاله وارجو افادتي ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي وجزاك الله خير
    ابسالك بخصوص الماستر
    لو ادرس اللغة بولاية والجامعة بولاية في صعوية او عادي الوضع
    وبخصوص التخصص اقدر اغيره بدولة الابتعاث بسهولة ولا تعقيد

اشكرك اخوي على مبادرتك وفقك الله
    7 "
  4. ابو نايفً
    افضل ولاية من وجهة نظري كاليفورنيا
    المعاهد قائمه طويله وصعبه أقولك معهد محدد انا جربت ومعهدين خاص ELS ومعهد جامعه التابع للجامعه دائماً افضل
    الآيلتس غالباً مطلوب للقبول سواء بكلوريوس او ماستر ،لكن ممكن اذا انهيت اللغه في معهد للجامعه يقبلونك بدون الآيلتس.

Zezo
    نعم تخصص إدارة المشاريع مو من ضمن القائمة وللأسف تم ايقافه وبعض تخصصات الادارة مثل الادارة العامة و إدارة الموارد البشرية

تحياتي
    7 "
  5. انا خريج بكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز قسم عمارة .. وفكرت في تخصص إدارة منشآت Construction Management للماستر ..
    بصراحة مو فاهم بالضبط قبول اللغة كيف موضوعه ؟ وايش الأفضل .. أخد لغة في معهد تابع لنفس الجامعة اللي ابغا ادرس فيها ولا عادي ماتفرق ؟ وكيف اعرف انه مثلا هذه الجامعة تابع لها معهد لغة ؟
    ومتى تصدر القائمة الجديدة للمعاهد ؟
    7 "
  6. الاخ فارس
    دائماً تفاءل ،،، والمعدل موسبب ان شاء الله لان فيه جامعات تقبل بس بشروط مثل الآيلتس والخبرات العمليه
    وفي شباب الان يدرسون ومعدلاتهم مقبول وجيد ،،، انصحك بمراجعة مكتب مدار التقدم للخدمات التعليمية د. سوداني وصريح م وماعنده تلاعب وانا جربته
    وتحصل عنوانهم بقوقل.

iM7mmd90
    ولاية اوهايوا مناسبه من ناحية التكاليف والمكافئة تغطي براحه وكذالك مناسبة للعوائل
    اسعار السكن مرره مناسبة مقارنة بولايتي الان وكذالك بعض الولايات فيه اماكن ترفيه لكن محدوده قريبه من اكبر المدن شيكاغو خمس ساعات نيويورك تسع ساعات واشنطن دي سي ست ساعات ولكن سلبياتها الأجواء بررررد مرررره ثلوج توصل تسع تحت الصفر لاكثر من خمسة اشهر وكذالك نسبة السمر كثير
    بختصار مناسبة وخاصة للعوائل ليسر التكاليف.

الفتى النحاسي
    عادي تدرس اللغة بولاية والجامعة بولايه اخرى
    وبالنسبة لتغيير التخصص اذا التخصص اللي تبيه وقتها مو مغلق سهل التغير وهذا ماحصل معي.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.