الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو المساعدة

أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aboali1234
    Aboali1234

مبتعث جديد New Member

Aboali1234 إيطاليا

Aboali1234 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى business , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • business
    • ذكر
    • Riyadh, texas
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 15th, 2012, 01:11 AM

السلام عليكم ياجماعة...

لدي سؤالين اثنين يا اخوان الأول هو أنا لما رحت التدقيق وسلمت اوراقي وكل شي اعطوني ايصال تسلم وثائق ولكن كتب المدقق لي جميع الوثائق كاملة ماعدا السجل الأكاديمي بالعربي. فذكرت له ان الجامعة لا تصدر سجل أكاديمي بالعربي وتصدره فقط بالإنجليزي فسألته هل احتاج ان اترجمه فقال لي لا ما يحتاج مولازم تحضره. فأنا لا أعرف يا جماعة إن كان كلامه بس تصريف ولا ايش لأنو مو معقول بيكتب كدا الا إذا كنت لازم اترجمه واحضره بعد كدا. ايش تعتقدو وهل في احد مثل وضعي؟

السؤال الثاني في أحد منكم تم تبليغه عن موعد تدقيقه عن طريق ملفه الإلكتروني في موقع الوزارة في قسم التنبيهات ؟؟؟ ولا كلكم عن طريق البريد الإلكتروني والجوال؟؟؟ ألف شكر لكم
  2. خيو ماراح تعتبر اوراقك ناقصه لانه موقع الوزارة ذاكر حرفيا ان الوثيقة والسجل الاكاديمي الصادر بالانجليزية لا يحتاج الى ترجمه
    المدقق اللي سلمك السند حط الجملة اجتهادا منه وهو مخطئ ونتيجة ترشيحك ليست معلقة على ماكتب في السند

ترشيحك متعلق بتدقيق البيانات المسجلة في طلبك مع الوِثائق اللي تثبتها واللي انت سلمتها لهم يوم التدقيق بالاضافة يتاكدوا عن طريق الخدمة المدنية انك ماتشغل وظيفة حكومية
    بامكانك مراجعة طلبك الالكتروني بموقع الوزارة وتشوف هل مازال تحت التدقيق ولا تم التدقيق

بالتوفيق،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.