الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا f1 للمبتعث وفيزا f2 للمرافق

فيزا f1 للمبتعث وفيزا f2 للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غدوو
    انا بعد ابغى زوجي يطلع فيزا 1 بس مطرة انتظر الى ان يتخرج من الجامعه الترم الثاني
    ونقدم سوا بس موعارفه يعني مين راح يدفع تكاليف دراسته
    وهل يدفع السيفيس والفديكس والاجراءات ديك الطويله يعني نفسه نفس المبتعث
    انتي جالك قبول على المرحلة الثامنة؟؟ ام تنتظري المراحل الجاية؟

اذا كنتي مرشحة في هاذي المرحلة كحد اقصى تقدري تأجلي بعثتك سنة وتعطيهم اسباب حتى لو تقولي لهم سبب مرضي بعيد الشر عنك وعن الجميع
    وطبعا بعد مايتخرج زوجك ان شاء الله انتي تقدري تدفعي السيفيس ورسوم الفيزا لك فقط لأنة زوجك يعتبر مرافق
    بالنسبة الى زوجك كونة مرافق راح يدرس على حساب الحكومة بس دراسة جزئية وان شاء الله بعد مايخلص اللغة يجيب قبول جامعي وينظم الى البعثة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ouiet
    استفسار هل فيزا المرافق f2
    أجبار يدرس لان مرافقي والدي ومو معقوله بعد هالعمر يدرس هههههههههههه
    اللي اعرفه ان فيزا السياحة اقصى حد لها سته شهور بس اثناء سياحة فيه دراسة ؟؟؟؟
    هههه اي خلية يدرس ...

لا طبعا فيزا f2 اساسا مي فيزا سياحية هي تعتبر فيزا للمرافق يعني مدتها مدة فيزة المبتعث 5 سنوات

الفيزا السياحية B2 ومدتها 6 شهور واتحمال تكون اكثر

بس حسب المعلومات الي عندي ان المرافق الاب او الاخ يعطوة فيزا من نوع b2 يعني كل ستة اشهر يحتاج يجددها وحامل فيزا b2 لايحق لة الدراسة
    وسوري اذا كانت معلوماتي غير صحيحة بالنسة للمرافق الاب والاخ
    7 "

• انتي جالك قبول على المرحلة الثامنة؟؟ ام تنتظري المراحل الجاية؟

اذا كنتي مرشحة في هاذي المرحلة كحد اقصى تقدري تأجلي بعثتك سنة وتعطيهم اسباب حتى لو تقولي لهم سبب مرضي بعيد الشر عنك وعن الجميع
      وطبعا بعد مايتخرج زوجك ان شاء الله انتي تقدري تدفعي السيفيس ورسوم الفيزا لك فقط لأنة زوجك يعتبر مرافق
      بالنسبة الى زوجك كونة مرافق راح يدرس على حساب الحكومة بس دراسة جزئية وان شاء الله بعد مايخلص اللغة يجيب قبول جامعي وينظم الى البعثة

ايوة الحمدلله انا مقدمه على دي المرحله وانتظر الترشيح النهائي بااخر السفر قدر المستطاع بس كيف اخليه يطلع فيزا1 من هنا ولافيزا 2 تتعامل زي فيزا1

7 "

• ايوة الحمدلله انا مقدمه على دي المرحله وانتظر الترشيح النهائي بااخر السفر قدر المستطاع بس كيف اخليه يطلع فيزا1 من هنا ولافيزا 2 تتعامل زي فيزا1

اذا تبية ياخذ فيزا f1 خلية يسوي ضمان بنكي ويجيب قبول من المعهد عشان اجرائات السفارة تتطلب هذا الشي

[/QUOTE]

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاني فوق غيمه
    ياشباب ياليت اجد يجاوبني

كم مطلوب يكون برصيدي (اقصد المبلغ ) علشان اطلع الشهادة البنكية ( الضمان البنكي للمرافق )
    يختلف كل معهد ولة شروط واغلب المعاهد تتراوح بين 50 الف الى 100 الف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاني فوق غيمه
    ياشباب ياليت اجد يجاوبني

كم مطلوب يكون برصيدي (اقصد المبلغ ) علشان اطلع الشهادة البنكية ( الضمان البنكي للمرافق )
    ان شاء الله يفيدونا الاخوة والاخوات بهذا السؤال؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.