الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل نحتاج مبلغ مالي من اهلي قبل الابتعاث

هل نحتاج مبلغ مالي من اهلي قبل الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ٧ الاف ما حتكفي
    اول شي حتحتاجوا تجهيز الشقه بكامل الاغراض وهذا يحتاج له مبلغ
    بالاضافه
    ان اول ماتستاجروا الشقه يطلب منكم تسلموا ديبوزت وهو عباره عن اجار شهر او شهرين تسلمونه قبل لاتستلموا الشقه حسب نظام السكن طبعا
    من كذا ما يكفي راتب شهر
    7 "
  2. اما العوائل ربي يعنيكم

بالنسبة لي لما أوصل بلد الإبتعاث بتكون الملحقية مجهزة سكني ومدفوع التكاليف (هذا النظام)

وبالنسبة لي أيضاَ بآخذ تذكرة على حساب الابتعاث ولما أوصل باريس بآخذ تذكرة القطار السريع وبنطلق للمدينة الأخرى

وبعدين بوصل السكن ومجرد ما أروح للملحقية بعطيهم جميع الايصالات وخاصة ايصال التنقل من مدينة لمدينة سواء بالقطار أوحتى لو أستأجرت سيارة وبيرجعون لي المبالغ

وبالتوفيق ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر لاو
    اما العوائل ربي يعنيكم

بالنسبة لي لما أوصل بلد الإبتعاث بتكون الملحقية مجهزة سكني ومدفوع التكاليف (هذا النظام)

وبالنسبة لي أيضاَ بآخذ تذكرة على حساب الابتعاث ولما أوصل باريس بآخذ تذكرة القطار السريع وبنطلق للمدينة الأخرى

وبعدين بوصل السكن ومجرد ما أروح للملحقية بعطيهم جميع الايصالات وخاصة ايصال التنقل من مدينة لمدينة سواء بالقطار أوحتى لو أستأجرت سيارة وبيرجعون لي المبالغ

وبالتوفيق ،،،
    اخوي كيف الملحقية بتكون مجهزة سكنك ودافعة التكالييف ؟!
    هذا النظام في ملحقية فرنسا بس ولا ؟
    7 "
  4. انا كنت حاطه ببالي ان 15 الف سعودي ممكن تكفيني انا و المحرم لغايه ما تنزل المكافئه و الحين حسيت ان يادوب تكفي لنا الاكل و اشيا ء جدا بسيطه
    على ذي الحسبه لو نسكن مع عائله يكون ارخص لنا بكثيير و اذا نزلت المكافئه نحاول نرتب امورنا بشقه مستقله
    ياليت احد يقدر يفيدنا بخصوص السكن مع العوائل خاصه بكندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    لازم الواحد يخلي معاه مبلغ طوارىء بس اتوقع من عشره الى عشرين الف كويسه

وفي اخت تقول بشتري قاموس ناطق " يابنت الحلال وفري فلوسك ماله داعي الحين القواميس كلها ابلكيشنز عالجوالات "

صراحة خوفتني ,كنت حاطة براسي من اول مااجي ,اسحب مكافأتي بنفس اليوم بعد ماافتح الملف ,وكل الامور سهلة والحياة وردي ..

لكن من كلمتك ,الله يعين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر لاو
    اما العوائل ربي يعنيكم

وبالتوفيق ،،،

ههههههههههههههههههههههههههههه لا تحلم
    والله يا حبيبي الملحقية مي دارية عنك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    طيب شرايكم
    ناخذ عند عائله لمدة شهر ع بال نضبط اوضاعنا من شقه وغيره
    مع العلم انو عائله نحنا
    صراحة اشوفها فكرة حلوه ,وجودك معاهم بيسهل اشياء كثير عليك ...
    7 "
  8. شوفو حبايبي شباب بنات ^^
    هي تعتمد على الدولة ..

مثلا اللي بعثته على امريكا او كندا هذا يحتاج مبلغ لا يقل عن 10 الى 15 الف ريال << اتكلم عن شخص او شخصين فقط
    اما اللي بيسافر لدولة اوروبية مثلا ايرلندا يحتاج مبلغ حلو في حدود 8000 ريال .. واللي مسافر
    واللي بعثته على هولندا هذا يا حظه .. لان الدنيا هناك بلااااااااش
    ايجار الشقة في بولندا رخييص مرررة
    مثلا غرفة ومطبخ وصالة وحمام في السيتي سينتر ب 1200 زلوتي اذا كانت خارج السيتي سينتر ب800 الى 1000 زلوتي
    غرفتين ومطبخ وحمام وصالة في السيتي سينتر ب 1500 زلوتي خارج السيتي ينتر ب 1200 زلوتي
    والزلوتي يعتبر عملة قريبة من الريال << أغلى شوي
    يعين اذا بعثتك ع بولندا تحتاج 5000 ريال
    الشقة في ايرلندا عموما غرفة ومطبخ وصالة وحمام خارج السيتي سينتر ب 800 الى 1000 يورو
    غرفتين ومطبخ وصالة وحمام خارج السيتي سينتر ب 1300 يورو ..
    اللي بيسافر هوندا مادري لكن تقريبا 10000 ريال حلوة

وهذا موقع يفيدكم بالاسعار التقريية للسكن والمواصلات والمواد الغذائية والمشروبات والملابس والترفيه ووو ... الموقع يشمل اوروبا وامريكا ومعظم انحاء العالم .... << انصصحكم فيه مرررررة

ادخلو الرابط شوفو القائمة اللي فوق اظغطو على (( cost of living)))))
    بعدها تجيكم صفحة اخرى انلو شوي تللقون مستطيل فاضي اظغطو عليه وتطلع لكم جميع دول العالم اختارو الدولة اللي تبغونها واذا بغيتو دقة اكثر اختارو المدينة اللي تبوها برضه

Numbeo - The largest Free Internet Database about Cost of Living, Housing Indicators and many other informations about cities and countries!
    وفالكم البعثة ...

7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.