الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل نحتاج مبلغ مالي من اهلي قبل الابتعاث

هل نحتاج مبلغ مالي من اهلي قبل الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشوق الخالدي
    5000دوولار !!!

ارحموني يا ناس من وين اجيب هالمبلغ !!

لا مستحيل هالمبلغ كبير حيييل
    اعتقد 1500 دولار تكفيني حق شهر وبعدها يحلها حلالها واذا ما انحلت الامور بطلع صرافه وخلي الوالد يحول ... وين تبي تخبي 5000دولار
    يعني تقريبا 150000 الف ريال سعودي ..يعني تتوقع تمر ع البنوك سحب. هالمبلغ يبون يحققون وراك وممنوع تطلع اصلن بهالمبلغ يفكرون بتساعد عمليه ارهابيه....

مششكورين وانا بدرس هالموضوع ..

ثانكس يا كاتب الموضوع وضحت امور كنا بغفله عنها
    .

- - - مشاركة محدثة - - -

5000دوولار !!!

اعتقد 1500 دولار تكفيني حق شهر وبعدها يحلها حلالها واذا ما انحلت الامور بطلع صرافه وخلي الوالد يحول ... وين تبي تخبي 5000دولار
    يعني تقريبا 150000 الف ريال سعودي ..يعني تتوقع تمر ع البنوك سحب. هالمبلغ يبون يحققون وراك وممنوع تطلع اصلن بهالمبلغ يفكرون بتساعد عمليه ارهابيه....

.

- - - مشاركة محدثة - - -

5000دوولار !!!

.

5000 دولار يعني اقل من 20000 مو 150000
    7 "
  2. ول ول ول ول

يعني بنروح هناك ماعندنا لا شقة ولا مصرف

طيب اي اساس سألو عن السكن في الجامعه او شقة او مع عائله
    توقعت انو نروح على بيتنا خلاص جاهز
    فهمووني يعني لازم انا ادور ع شقه واستاجرها قبل ما اسافر ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    صراحة اشوفها فكرة حلوه ,وجودك معاهم بيسهل اشياء كثير عليك ...
    والله بديت تكبر الفكره هذي براسي انا معايه زوجتي
    بس مادري كيف سكن العائلة بالنسببة لنا المتزوجيين كويس ولا متعب
    انتو عارفين المتزوجين لهم خصوصيه اكبر
    من العزوبي الي بيسكن مع عائلة
    ياليت الي عنده تجربه يفيدنا
    7 "
  4. بالنسبة للمتزوجين أنا تواصلت مع واحد من الشباب في متشقن وسألته قالي جيب معك على الأقل 60000 ريال اذا تبي تشتري سياره أو 30000 ريال من غير السياره..لعدة أسباب

1- لإستئجار شقة (مع دفع تأمين) غرفتين ما يقرب 1100 دولار للإيجار فقط في كامب+قيمة التأمين وتختلف من عقار لآخر ومع الفواتير توصل 1400 دولار شهريا
    2- أثاث ما يقارب 4000 دولار
    3- مقاضي وغيرها بحدود 1000 دولار
    4- مبلغ تخليه احتياط

ومن وجهة نظري الشخصية يفضل للمتزوج إنه ياخذ معه فيزا أو ماستر كارد للزنقه وعليه إنه ما يستخدمها إلا للضرورة ويسددها على طول قبل 21 يوم من عملية الشراء.
    أيضا يبيلك تضبط أمور حجوزات الفندق من السعودية عشان أول ما توصل للولاية لأنك تحتاج فترة قصيره لتأثيث السكن (يومين كافيه) --- إ
    وعندك طريقتين للإستئجار إما تعرف أحد هناك تحوله المبلغ ويستأجرلك ويأثث وهذا الأفضل يعني تروح على البيت على طول من غير فندق. أو إنك تستأجر من خلال الإنترنت ولما توصل تبدأ تأثث بنفسك ...

بالنسبة للأثاث عندك عدة طرق (شراء أثاث مستعمل ونظيف من خلال الإنترنت) أو شراء أثاث جديد من النت أو من المراكز هناك.
    أيضا ركز على نقطه مهمه جدا....استخراج الرخصه الدولية من السعودية من أحد وكالات السفر
    أيضا ركز على ضرورة معرفة الأحوال الجوية في الوقت المتوقع للوصول وبناء عليه تعرف وش تجيب من ملابس خصوصا اللي معه أطفال...وهذي المهمه حقيقة أسندتها لأم أولادي جزاها الله خير
    أيضا ركز على الحذر من أخذ المبلغ كاملا كاش...خل 1500 دولار كاش معك والباقي خله في حسابك السعودي وتقدر تسحب من هناك مع رسوم للسحب أو تحول المبلغ لحسابك الأمريكي حال فتحك له.

أرجو من الأعضاء تعديل أي معلومه أو إضافة أي معلومه للفائده....

تحياتي
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.