الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدة دراسه اللغه والماجستير في أمريكا

استفسار عن مدة دراسه اللغه والماجستير في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مس دوين
    مس دوين

مبتعث مستجد Freshman Member

مس دوين الولايات المتحدة الأمريكية

مس دوين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليـــــة , بجامعة معهد النورث كومينتي كولج
    • معهد النورث كومينتي كولج
    • ماليـــــة
    • أنثى
    • سياتـــــل, ولاية واشنطن
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 16th, 2012, 12:28 AM

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني و اخواتي المبتعثين من المراحل السابقه حابه استفسر منكم عن الحد الأقصى لمدة دراسة اللغه والماجستير

1- هل دراسه اللغه مدتها سنه و سته شهور وعلى المبتعث اتقان اللغه والحصول على درجة التوفل خلال هذه المدة ام انها مفتوحه له متى مايخلص ؟؟
    ولو كانت مدة اللغه محدوده وطلب المبتعث تمديدها هل تتوقف عنه المكافأه ؟

2- مدة دراسة الماجستير في امريكا سنتين هل يستطيع الطالب تمديها في حال لم ينتهي منها وهل تنقطع عنه المكافاه في هذه الحاله؟

3- هل بنظركم أن سنه وست شهور كافيه لتعلم اللغه الانجليزيه ؟؟
  2. اللغة سنة وتمديد ستة شهور
    ماجستير سنتين
    بس فيه نقطة مهم جدا
    لا تضيعي ستة شهور في اللغة بسبب امتداد التخصص
    لو تخصصك فيه اختلاف بسيط مثلا بكالوريوس ادارة اعمال ماجستير التسويق
    ترجعين يعادلون ماجستير = دبلوم احسن لك عشان مايغثونك ادارة معادلات الشهادات خذي ستة شهور مواد تكميلية اما اذا تخصصك يختلف بالمره يعني ادبي الي علمي يبيلك سنة مواد تكميليه ههههههههههههه اذا تخصصك من ادبي الي هندسة يبيك سنتين ههههه
    والله هذا فكر ادارة معادلة شهادات الجامعية
    7 "
  3. والله انا برضو اكرر نفس السؤال لان بدرس ماجستير مختلف شوي
    وفيه مواد تكميلية لمدة سنه و الماستر سنتين :/

طيب والمعهد سنه يعني كل ابوهم 3 سنوات :/

بس مدري كم المسموح لنا

- - - مشاركة محدثة - - -

اقصد 4 ههههههههههه
    7 "
  4. المسموح في مدة البعثة الماجستير 3 سنوات مقسمه كالتالي سنة لغة و سنتين ماجستير وستة شهور تمديد
    لا تنسين فيه عقبات قدامك اول عقبة اللغة الدرجة المطلوبة اكثر من سنة وستة شهور يقطعون عندك الراتب تكوني هولد حتى تحصلين علي قبول مشروط من الجامعة
    ثاني عقبة التحصص اذا تخصصك يختلف مايكلمونك الحين الا بعد التخرج تمرين على ادارة معادلات الشهادات يقولون لك نعادل الماجستير دبلوم بسبب اختلاف التخصص وعدم موجود مواد تكميلية
    عشان كذه لازم تستغلي ستة شهور صح
    ادرسي لغة في السعودية قبل تروحي عشان ماتضيعي وقت في اللغة
    7 "
  5. شكــــــراً على الردود ويعطيكم العافيه ماقصرتو

انا ناويه ان شاء الله أجيب قبول مشروط من الجامعه قبل لا أطلع للبعثه بس بصراحه نظام الوزارة صعب يعني لو درست لغه سنه وماكفتني وطلبت تمديد ست شهور
    وبعد ماأدخل الجامعه ابدأ دراسه الماجستير ما أضمن اني أخلصها بسنتين يمكن أحمل مواد واحتاج اضيف ترم وهنا الوزاره ماراح تسمح لي امدد مره ثانيه بحكم اني مددت باللغه .. مشكله والله على كذا

طيب انا تخصصي ادارة اعمال لو حبيت اكمل ماستر بالادارة المالية هل راح أحتاج لمواد تكيملية ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.