الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسآر مهم : هل حقيقة بأن اخر يوم لتقديم قبول المعهد للماستر بتاريخ 20th sep

استفسار استفسآر مهم : هل حقيقة بأن اخر يوم لتقديم قبول المعهد للماستر بتاريخ 20th sep

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reem khalid
    reem khalid

مبتعث جديد New Member

reem khalid المملكة المتحدة

reem khalid , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 16th, 2012, 08:24 AM

صبآح\ مساء الخير جميعاً

(حبيت استفسر عن شغله لاني مَ حصلت موضوع بخصوص هالشئ ونزلته بموضوع جديد )

انا قرأت خبر بانه (بعد 5 ايام ) راح يكون اخر يوم لرفع طلب لتقديم قبول معهد اللي يصادف يوم الخميس (20th sep )

ويصادف تسجيل مواد الــfall 2012

ويوم سالت وقلت له انا لسى مانزل اسمي بالترشيح النهائي ولا قصدك هالخبر خاص باللي انقبلوا ببداية 2012

(قال لي لا لايتطلب انتظار النتائج بل تسجيل مواد الــfall 2012 قبل 20th sep والا سيتم ايقاف الصرف)

وقال انه الملحقيه ارسلت عن طريق الايميل لكل المبتعثين

قلت ماجاني شي

قال اذا رفعتي الطلب قبل الموعد المحدد فأنتي بالطرييق السليم ولايهم قبول الطلب بعد الموعد المحدد بل رفعه قبل الوقت المحدد

فَ ياليت لو الاساتذه اللي عندهم خبر يفيدوني ضروري لانه لو كان الحكي صحيح قدامي فقط 4 ايام

و بس
    و كان الله غفوراً رحيماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem khalid
    انا نقلت موضوعي من تحاور بيني وبين شخص له حساب بتويتر
    عن اسئلة المبتعثين

هل صحيح اخر يوم اقدم طلب قبول معهد يوم الخميس يعني هالاسبوع

نزلته لاني حبيت اتاكد لاني ماقدمت قبول معهد

اذا انتي من المرحلة السابعه يمكن يكون صادق

لكن اذا انتي من المرحلة الثامنه لسى بدري لأن الاسماء النهائية مانزلت وبعدين دراستنا
    راح تكون في عام 2013

ان شاء الله وصلت المعلومه
    7 "
  3. مستحيل اولا لانهم الا الان ما نزلو قائمة المعاهد الغير موقوفة القائمة الحالية ماهي الا تحديث من ملحقية امريكا وثانيا كيف يلزمونك تجيب قبول وانت ماتعرف انت فين مرشح ولا اساسا هل انت مرشح بعدين ياخي كيف تجيب قبول وانت ما عطوك الضمان المالي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-toleen
    اذا انتي من المرحلة السابعه يمكن يكون صادق

لكن اذا انتي من المرحلة الثامنه لسى بدري لأن الاسماء النهائية مانزلت وبعدين دراستنا
    راح تكون في عام 2013

ان شاء الله وصلت المعلومه

ايه وصلت المعلومه

7 "
  5. الموضوع فيه لبس وانا بوضحه ..الرجال كان يقصد ان طلب تسجيلك بالمعهد لفصل الخريف راح ينتهي يوم الخميس.. طبعا حنا الخريف (fall) مايمدي .. انسب فتره تسجيل بمعاهد امريكا هي فصل الشتاء (winter) وتكون بالعاده شهر ١ او ٢ ... المهم اذا كلمتيه بعدين قولي له ابي قبول ع فصل الشتاء.. واذا مو مستعجله قدمي طلب تسجيل لفصل الربيع..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم السرمدي
    مستحيل اولا لانهم الا الان ما نزلو قائمة المعاهد الغير موقوفة القائمة الحالية ماهي الا تحديث من ملحقية امريكا وثانيا كيف يلزمونك تجيب قبول وانت ماتعرف انت فين مرشح ولا اساسا هل انت مرشح بعدين ياخي كيف تجيب قبول وانت ما عطوك الضمان المالي .
    انا ليه طرحت المووضوع وشكيت بالحكي لاني قلت له لسى ماترشحنا كيف نجيب قبول
    قال مافي مشكله
    ووخبرتكم مشان تنوروني اخاف حد قرا هالمعلومه ويطيح بالشكوك مثلي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الموضوع فيه لبس وانا بوضحه ..الرجال كان يقصد ان طلب تسجيلك بالمعهد لفصل الخريف راح ينتهي يوم الخميس.. طبعا حنا الخريف (fall) مايمدي .. انسب فتره تسجيل بمعاهد امريكا هي فصل الشتاء (winter) وتكون بالعاده شهر ١ او ٢ ... المهم اذا كلمتيه بعدين قولي له ابي قبول ع فصل الشتاء.. واذا مو مستعجله قدمي طلب تسجيل لفصل الربيع..

الحمدلله طمنتني لانه الى لان وضعي عدل ع فصل الشتاء

وحاضر رح اخبره
    بس فصل الربيع يصادف اي شهر؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.