الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمينات الاجتماعية والبعثة ...

التأمينات الاجتماعية والبعثة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب لا تزعلوا اعصابكم نظام التامينات الاجتماعية لا يطلع عليه الا وزارة العمل
    حتي لو اكتشفوا مثلا يطلبوا منك خطاب الاستقالة من شركة .
    سوال هل تطلب منك شركة تعديل البيانات في الاحوال اذا تطلب منك اسحب برنت الان قبل تغيير مهنك و احتفظ بالبرنت
    اهم شي الاحوال تاكد بعد العقد يطلبون تعديل مهنة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayadstar
    اخي العزيز

راجع شروط الابتعاث

وهناك عشرات المواضيع المكررة في نفس موضوعك
    رجو من المشرف غلق الموضوع

اقول انت ويش دخلك ناط فكل موضوع ولا بعد اول من يرد انت الحمدالله من بمشرف قال احذف الموضوع

بالنسبه لاستفسارك اخوي التامينات ماتاثر لاتسوي مثلى كننت موظفه واول ماتسجلت تضاربت معهم
    عبالى بتنلغى البعثه واستقلت طلع بالنهايه ماتثر اهم شي وقد اصدارك قرار البتعاث
    تكون مستقيل وراسل الوزاره ليطمئن قلبك وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة na9r123
    السلام عليكم اخواني ... كيف حالكم ..
    فيه موضوع ابي اكلمكم عنه اللي هو انه انا موضف في شركة لجام اللي تملك نوادي فتنس تايم وطلبو مني توقيع عقد ويرفعون الراتب لاكننم
    راح يسجلون اسمي في التأمينات الاجتماعية اني موضف ... الحين انا خلصت تدقيق وكل شي اللي ابي أسأل عنه هل تلغى البعثة اذا كان اسمك في التأمينات الاجتماعية ولا لا .. هل فيه اي مشاكل .. العقد بيجي بعد يوم .. ياليت لو تردونلي قبل لا اتورط ولا شي واننكب ..
    والله يعطيكم العافية ..
    ما يأثر على البعثة
    جاوبت على سؤالك الحين أبغاك تدبرلي تخفيض في فتنس تايم عشان فيه فرع قريب من عندنا وودي أشترك ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nick name
    ما يأثر على البعثة
    جاوبت على سؤالك الحين أبغاك تدبرلي تخفيض في فتنس تايم عشان فيه فرع قريب من عندنا وودي أشترك ....
    يا رجال فدك اشتراك اللي تبيه تعال اليوم الوطني الاسبوع الجاي نضبطلك احلى تخفيض 20% وانت تدلع وآمرنا بس ..
    7 "
  5. السـلآم عليـكم ، آخوي آنـآ فعلآ إسمي مسجل ب التأمينآت ومليون الف مره آكلهم عشآن يتكنسل إسسمي ولآ في فآيدهه ف خفت ورآسلت الورزآه وبصرآحـه كآن تجآوب جدآ سريع منهم من الاستآذه نوره والاستاذه غاده

وقالو ان مـــــــــآإ في إي مشششكلــــه
    7 "
  6. للتأكيد لصاحب الموضوع انا مراسل الوزارة قبل بهالخصوص وجاني الرد كما يلي :

صباح الخير..
    المسجل على التامينات لايؤثر على ترشيحه
    أ- غاده السالم
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    هاتف:2757289
    2688999 تحويله 2996

وبالتوفيق ان شاءالله والله يكتب الي فيه خير للجميع
    7 "
  7. الاخ اللي يطالب باغلاق الموضوع .. قل خيرا او اصمت ..

ما شفت موضوع إلا واشوف الاكاونت حقك يطالب بغلق الموضوع .. مادري كل ذا خبرة عندك ولا وش !!؟؟

اذا تعرف الجواب فانفع الناس به .. ما تعرف تيسر وخل غيرك ينفع الناس ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.