الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من قدم على برنامج الابتعاث للمرحله الثامنه"" معلومات مفيده لك حبيب ألبي""

لكل من قدم على برنامج الابتعاث للمرحله الثامنه"" معلومات مفيده لك حبيب ألبي""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4240 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمير لندن
    أمير لندن

مبتعث فعال Active Member

أمير لندن التشيك

أمير لندن , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى :: , بجامعة ::
    • ::
    • ::
    • ذكر
    • ::, ::
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

September 16th, 2012, 05:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حياكم الله جميعا كل واحد بأسمه ورسمه وشكله وخشته وكل شئ فيه ههههه
    موضوعي هذا اكتبه لكم والله يا شباب من خبره واتمنى تستفيدوا منه.

الآن انهيتوا والحمد لله مرحله تدقيق الوثائق صح والا لاااا؟؟ هاااااااااه ارفعوا صوتكم صح والا لا صححححححححححححح
    طيب ترا نسمع والله بشويش ههههههههه

الان لا تشغلون بالكم هل اجيب قبول لغه والا الوزاره حتجيب والا واحد ثاني يجلس يسئأل متى الملتقيات؟ اش تحس فيه يا ابو الشباب هههههه امزح معكم هههههه
    لا تسئلون قبل لا تنقبلون اش معنى هذا؟؟
    يمكن اكتب لك مقاله طويله كيف تجيب قبول وبالنهايه ما تنقبل صح والا لا؟ والشئ الثاني الوزاره الان تدخل في سباااااااااات شتوي

لا تشيل هم كل اللي ابيه منك انك تقول يااااااااااارب ان كان لي فيها خير فيسرها لي وان كان فيها شر فأصرفها عني وقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به. هذا الواجب انكم تسوونه.

إذا انقبلتوا وطلع اسمك من ضمن المرشحين النهائيين حيكتبون قدام اسمك الدوله اللي رشحوك لها اوك والشئ الثاني حيقولون لك متى موعد الملتقى.

الان الوزاره تفرز الاسماء واللي انقبلوا من تحت الى تحت تعطي الاسماء إلى مكاتب متعاقده معها لكي تحضر قبولات للطلبه المرشحين النهائيين ولما يجيبون كميه حلوه من القبولات ان شاء الله
    حيرسلون للمقبولين لكي يحضروا الملتقيات ويتم المقبولين قبولات اللغه. هناااااا سؤال مهم دائما اسئل عنه وهو طيب لو ما عجبني القبول والا نفسي اجيب قبول من معهد ثاني هل تقبل الوزاره؟؟ الجواااااب نعم وبقوه

نصيحه من اخ لكم القبول لا تعتمدون على قبول الملتقيات والسبب ان المكاتب ترسل كميه للمعاهد يعني مو لوحدك حتلاقي اقل شئ 10 طلاب معك مبتعثين الى هذا المعهد وكل واحد يختلف يوم وصوله للمعهد حتى
    ما تحسون ان المعهد كله ابو عرب هههههههه تخطيط شيطاني من المكاتب اللي تجيب القبول ومعاهد اللغه .

الان اش اللي ابيه منكم الان؟ ابيكم ترتاحون وتنسون شئ اسمه بعثه يا اخي حياتك مو متوقفه على البعثه انسى يمكن ما تنقبل فليه تعيش في حلم هاه؟ للاسف بعض الشباب والبنات تلقى الحاره كلها تعرف انها مقدم على البعثه
    وهو ما يدري بيروح والا لا فلأجل كذا لا تتكلمون واسكتوا وارتاحوا واذا طلعت الاسماء تعالوا لي او أحد المستشارين والعارفين ببرنامج الابتعاث واسئلوه أما عني انا فتعالوا على الخاص لان دخولي قليل فلما ترسلون على الخاص
    تجيني رساله على الايميل وارجع اشيك على رسالتك وارد عليك واذا حبيت تفتح موضوع وترسله لي حتى اجي واعطيكم من خبرتي ابشروا والله مساعدتكم شرف لي وانا اخ لكم كلكم ابشروا والله باللي يوقف معكم وبسعدكم
    أهم شئ واكرر اهم شئ انكم ما تنسوني من دعااااائكم وبالاخص,, الدعوه بالولد الصالح ولد واحد سواء بنت او ولد يكفي بس شئ افرح به وامه المسكينه تفرح

اسف دخلتكم في جو مالكم فيه لا ناقه ولا جمل لكن لا تنسوني من دعائكم

اشوفكم على خير حبايبي
  2. اممممممممم

يعني الحين نبدأ نبحث عن الجامعات والمعاهد والولايات وووووو ....

عندي سؤال لو سمحت ..

الحين انا درجاتي في التحصيلي فوق 95
    والثانوي 93
    والقدرات فوق 85

والدول اللي قدمت عليها كالتالي بالترتيب ..

ايرلندا
    بولندا
    هولندا

هل تتوقع أني مارح أنقبل في الرغبة الاولى ايرلندا لان ماعندي ايلتس ؟؟؟

وعشان كذا انا بدأت اركز على بولندا وابحث عن جامعاتها ومعاهدها وولاياتها واسعارها ومواصلاتها وناسها ووووووووو ...

هل تواقني الرأي سعادتك ؟؟؟؟
    7 "
  3. شكرا لكم جميعا على ردودكم الراقيه ودعواتكم الحلوه.
    اخي العزيز كب الجفاا,, اذا انقبلت هذا اذا انقبلت ابدأ ركز على الدوله اللي انقبلت عليها لانك الان مثل اللي يقول بسافر سياحه وما في جيبه قرش وما يدي هل حتجيه فلوس والا لا. لهذا حبيبي انسى شئ اسمه ابتعاث واذا انقبلت تعال
    وابشر بسعدك وما حخليك الا وانت مرتاح وعارف راسك من رجولك وكذالك بقيه الشباب كلهم ان شاء الله
    7 "
  4. مساء الخير اخ امير الله يعطيك العافيه على التفاعل الجيد ومااقول غير اسال الله العلي العظيم ان يطعمك بالنونو الي يريحك ويفرح ميمتك فيه يارب والله يجعله باراااا فيك وفي امه اللهم امين .......تقبل مروري ادعيلي انقبل بالابتعاث
    7 "
  5. تسلمين يا اسماء ويعلم الله الدعاء هذا ما يحس فيه الا اللي مثلي وقرأته على زوجتي وبكت لما سمعت كلمه نونو لكن الحمد لله.

اسماء اذا كان بالبعثه خير لك في دينك قبل دنياكي اسئل الله ان يكتبها لك واذا كان فيها شر اسئله ان يبعدها عنك وان ييسر لك الخير حيث كان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.