الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي استفسااار لو سمحت

انا مرافقي اخوي ويبي يكمل ماجستير
    بيعطوني ضمان مالي له ؟ ولا اطلع شهاده بنكيه ؟ والشهاده البنكيه لازم باسم ابوي او اخوي يعني لو مثلا باسم احد من الاقارب عادي ؟
    ولازم يكون معاي بنفس المعهد ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

ولو طلعت شهاده بنكيه ,, كيف اغير بعدين للضمان المالي حق الوزاره ؟
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خير على مجهودك

بس عندي استفسار لو سمحت هل تقصد اني لازم من الان اوفر القبول في معهد اللغه ؟؟؟ ,, يعني لازم يكون جاهز قبل الملتقى ؟؟

شئ تاني انا رحت لمكتب و مدح لي معهد كابلن
    فقررت اني ادرس فيه
    بس في نفس الوقت اسمع الاخوان و الاخوات هنا بيقولوا انو في معاهد تابعه لجامعات و قبولي في المعهد يضمن قبولي في الجامعه
    << كيف اعرف هذه المعاهد و هل معهد كابلن واحد منهم ؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم .. عندي سؤال مقلوب فوق تحت بس اتمنى القى جواب يريحني لاني جالسه وفاتحه فمي ولاادري وش اسوي بالضببط

الحين انا بنتظر الملتقى عشان اطلب تحويل من دوله الى دوله ثانيه ؟؟ و الدوله الي بسوي تحويل لها ابي اجيب لها قبول معهد لغه بس اخاف مايتم تحويلي

ومااستفيد شي .. والشي الثاني اخاف مااجيب قبول الحين ولما اوصل للمتلقى يتم تحويلي ومامعاي قبول معهد ؟؟ قسم بالله سؤالي ملحوس ادري بس يارب احد يفهمني

وش اسوي الحين ؟؟ هل بالملتقى بيحولوني ويقبلون قبول المعهد لو جبته او ايش بيصير بالضبط ؟؟

اللي يرد علي يارب يدخل الجنننه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ND2
    اذا هذا ترشيح نهائي اذا اين قائمة المعاهد النابعة ؟ مع انه تم تاخير الضمان المالي ياليت احد يفيدنا
    لان المعهد الي ابيه بكورفاليس ولايه اوريقون ماهو موجود بالليست الي نزلت في سبتمبر 2012
    اللستة يناير وليست سبتمبر ..

راح تتضح فيما بعد إن شاء الله ..

لكن يبدوا ان الأمر سيتأخر قليلا ..

الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيتيونيه ~
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاك الله خير على مجهودك

بس عندي استفسار لو سمحت هل تقصد اني لازم من الان اوفر القبول في معهد اللغه ؟؟؟ ,, يعني لازم يكون جاهز قبل الملتقى ؟؟

شئ تاني انا رحت لمكتب و مدح لي معهد كابلن
    فقررت اني ادرس فيه
    بس في نفس الوقت اسمع الاخوان و الاخوات هنا بيقولوا انو في معاهد تابعه لجامعات و قبولي في المعهد يضمن قبولي في الجامعه
    << كيف اعرف هذه المعاهد و هل معهد كابلن واحد منهم ؟؟
    لو كنتي تبين تسافرين بدري راسلي الملحقية للتحقق من عدم تكدس معهدك .. ثم راسلي معهدك وابدأي بالفيزا ..

واذا مو مستعجلة .. انتظري لين يجيك ضمان مالي من الوزارة

وكذا مرة حذرت من المكاتب .. معهد كابلان تجاري .. اعرف ماقاله لك المكتب ... تراه كويس وووو تراه معهد فاشل .. ومضيعة للوقت .. صحيح ان فروعه كثير لكنه فاشل بكل النواحي ..

المعاهد التجارية تعطيك لغة بسيطة لاتغني ولا تسمن من جوع

المعاهد الجامعية تؤهلك للغة العامة بشكل جيد + للغة الاكاديمية ...

كابلان ليس منهم
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.