الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ملاحظة انا جبت قبولي من معهد بسهولة خلال ربع ساعة وب 0 ريال .. لتوضيح كيف ان المكاتب يستغلون الطلاب .. وهناك مكاتب تطلب 1500 واخرى 200 لنفس المعهد !!!!! فايش السبب اللي خلاهم بهالأسعار ؟؟!!!! ارجوا منك البحث عن طريقة مراسلة المعاهد ووقتها فقط ستعرفين لماذا نكرر ونقول ان المعاهد كاذبة في تعاملاتها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثى
    السلام عليكم .. عندي سؤال مقلوب فوق تحت بس اتمنى القى جواب يريحني لاني جالسه وفاتحه فمي ولاادري وش اسوي بالضببط

الحين انا بنتظر الملتقى عشان اطلب تحويل من دوله الى دوله ثانيه ؟؟ و الدوله الي بسوي تحويل لها ابي اجيب لها قبول معهد لغه بس اخاف مايتم تحويلي

ومااستفيد شي .. والشي الثاني اخاف مااجيب قبول الحين ولما اوصل للمتلقى يتم تحويلي ومامعاي قبول معهد ؟؟ قسم بالله سؤالي ملحوس ادري بس يارب احد يفهمني

وش اسوي الحين ؟؟ هل بالملتقى بيحولوني ويقبلون قبول المعهد لو جبته او ايش بيصير بالضبط ؟؟

اللي يرد علي يارب يدخل الجنننه
    ايه لازم تنتظرين الملتقى للتحويل .. افضل شي تنتظرين لين تتأكدين من تحويلك .. واذا حولتي على دولة مقاعدها كثير ومساحتها كبيرة ماعليك خوف (زي لما بتحولين الى امريكا)

عادي لو تتأخرين شوي وش المشكلة .. ^_^

لو جبتي قبول في الملتقى لنفس دولتك اللي تبينها وحولوك عليها عادي تكملين كما لو كنتي من البداية على هذي الدولة ...

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه ا. عبدالله

سبَاق للخير وللتوضيح دايم عسى ربي يمد بعمرك ويوفقك ويسهل أمر كل من ساعد برأي أو مشورة وخبرة في هالمنتدى العظيم وأعجز وأنا اقول عظيييييم والله

لكن وعلى كلامك هذا ودك إن كل واحد يحط تحت معرفه أنا تروني مبتعث من المرحلة : اللي هي عاد لا ويزيدنا من الشعر بيت ويعلمنا بيدرس بكالريوس وإلا ماستر وإلا دكتوراة عشان نعرف من نسأل ما ندرعم على عمانا

هذا والله يوفقكم ويوفقنا آمين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    ترشحت للمرحله الثامنه لبرنامج خادم الحرمين ماجستير حاسب آلي ولله الحمد , المشكله ما عندي اي فكره عن الجامعات المتخصصه في تخصصي , أتمنى من لديه الخبره إفادتي .
    7 "
  5. لو سمحت اخوي الحيـن ابدآ اراسل المعاهد وادور القبول ولا بعد الملتقى ؟
    واذا الحين طيب وين اللسته حقت المعاهد الي من الوزاره ؟
    وشلون اعرف المعاهد الي تآبعه للجامعات والمعاهد التجاريه ؟
    وهل يمديني الحين اسوي اي شي يسرع رحلتي لانه ما ابي عمري يضيع والناس تدرس وانا اتسدح وااتبطح ؟ واذا فيه الله لا يهينك ويوفقك ياليت تشرح لي عنه
    وييييعطيك الللفف عآفيه مقدما
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.