الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayad-z
    يعطيك العافية ...

انا طالب طب بكالريوس . اقدر اجيب قبول لغة و اقدمه للوزارة ولا لا ؟؟

طيب و اذا ما نقدر , متى راح يسلمونا قبولات المعاهد ؟؟
    اي عادي في ناس سووها المرحلة السابعة ومشوها لهم ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة full of hope
    الله يعطيك العافية اخ عبدالله

لكنني ضائعة ><
    ايش بالضبط نسوي الحين ؟ اللي فهمته أن مانراسل المعاهد إلين ماتعطينا الوزارة الضمان المالي ؟
    البحث في المعاهد والمدن والولايات واختيارها وقت استلام الضمان علطول المراسلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر لاو
    أخي يعطيكـ العافيــة ع الموضوع اللي لا يخفى على الكل أهميتــــه

صراحة شرحك كافي ووافي خاصة للطريقة المرحلة السادسة و السابعة

لكــــن أخوي للأسف أنا مافهمت المرحلة الثامنة يمكن علشان ربطتها بالمرحلة السابعة وقلت نفسها بس حذفوا كذا وحطوا كذا

أخوي ممكن تقولي وش بيصير بالمرحلة الثامنة فقطــ وننسى وش اللي صار بالسابعة علشان ما يختلط علي الفهم

أنا اللي فهمته بيجي الترشيح النهائي وبيعطوني ضمان مالي بالايميل ،، بعدين آخذه وأروح لمكتب وعلى حسابي اعطيه 3الاف ويجيب لي قبول،، بعدين متى اعطي الوزارة القبول قبل الملتقيات أو بعده؟؟؟

وبعدين الناس تقول تطور ممتاز وأنا أشوف انو تطور سيء كل شيء على حسابك القبول ومصاريفك عند الوصول واثاثك ووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماصارت هذي بعثة ،، بالاول اللي يروح على حسابه يجيب الفواتير ويسددون عنه وش اللي تغير الحين؟
    ايه لين حد الضمان المالي صحيح .. تنزل قائمة للمعاهد تتأكد ان المعهد اللي تبيه فيها وغير متكدس .. وتقوم بمراسلة المعهد بنفسك او تعطي مكتب ...

لن تعطي الوزارة قبولك الا عند اصدار قرار الابتعاث ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب المحتار
    سلام عليكم
    أنا مقدم بكالورويس النقل البحري ومن ضمن تخصصاته هندسه كهربائية
    الحين ابدأ اقدم على المعهد اخوي وكيف اعرف المعهد المتكدس او الموقوف

جزيت خيرا
    علما بان ترشيحي سيكون بأمريكا
    المشكلة القوائم غير محدثة ولازمك تراسل الملحقية للتأكد من ان المعهد الذي تريده غير متكدس .. ومن الممكن المعهد بعدين يتكدس ويسبب لك مشكلة ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Abdu.12
    السلام عليكم .. اسأل الله أن يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ..

عفوا .. لكن أنت ذكرت في أحد الردود أن الوزارة ستتكفل بجلب قبول معهد لطلاب بكالوريوس طب, ما مدى تأكدك من هذا, وهل تنصحني بجلب قبول معهد بنفسي ؟؟
    100% وهذا ماذكره لي الدكتور محفوظ .. وماحصل في المرحلة السابعة نفس الشي ..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    100% وهذا ماذكره لي الدكتور محفوظ .. وماحصل في المرحلة السابعة نفس الشي ..

بالتوفيق
    هل تنصحني بجلب قبول بنفسي , خصوصا أنني أريد السفر مبكرا ( يناير إن شاء الله ), متى توفر لي الوزارة القبول قبل أم بعد الملتقيات ؟؟
    وهل الضمان المالي الموجه لمن يهمه الأمر , يكفي لاستخراج الفيزا أم أنه يوجد ضمان مالي من نوع آخر ؟؟
    7 "
  5. اخواني بس بخرج من الموضوع شوي في حاجة موفهمها من التقديم الى الان بعد دراسة اللغة راح ندخل الجامعة طيب في الجامعة اش ندرس بظبط
    وانا مو فاهم اش هوا الماجستير هل راح يكون دراسة انتظام زي ايام الجامعة السيئة او هل يكون حضور الجامعة قليل ويكون معضم ايامك فاضي هناك اتمنى التوضيح --سؤال اخير هل راح يكون في اختبارات ولا وشكرا
    7 "
  6. مشكور أخوي وماقصرت على هالجهد ...... بس عندي استفسار ومسبب لي أرق ولا حصلت حد يجاوبني
    أنا راح أكون مرافق لزوجتي المبتعثة ان شاء الله , وأبي اكمل دراستي بعد علما أن تخصصي بكالوريوس لغة انجليزية
    السؤال/ ليش أقدم على معهد لغة وأنا أصلا متمكن في اللغة.. أقصد هل فيه طريقة اقدم فيها على الجامعة على طول واصير مبتعث؟
    أفيدووووووووووووووووووووني تكفون
    وشكرا
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.