الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكوور أخي الكريم .... وجزاك الله خيير

عندي سِؤال :: الحين لما أقدم عالمعهد بضماني المالي.... زوجي أقدم له في نفس الوقت ولا بعد مايأكدوون قبولي ...؟؟ وكيف يعرفوا إنه مراافقي ولا ماايهم ...؟؟
    وهل أقدم في كذا معهد مررة وحدة ... أو أقدم معهد معهد ...؟؟؟

تحيااتي وشكراا
    7 "
  2. تسلم اخوي عبدالله على الايضاح
    وانا بسميك (سفير طلاب المرحله الثامنه)
    ماشاء الله من قبل بداية المرحله وانت كل شوي تزورهم وتمرهم
    كونك بالرياض ساعدك كثير وساعدنا
    بالنسبه لكلامك فعلا في اختلاف كبير
    انا كنت متابع للمرحله السادسه
    وسجلت بالمرحله الثامنه
    فيه تطور كبير جدا حصل
    صراحه البرنامج ارتقى حييل
    واتوقع المراحل القادمه بيكون فيها تطور اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر
    مشكوور أخي الكريم .... وجزاك الله خيير

عندي سِؤال :: الحين لما أقدم عالمعهد بضماني المالي.... زوجي أقدم له في نفس الوقت ولا بعد مايأكدوون قبولي ...؟؟ وكيف يعرفوا إنه مراافقي ولا ماايهم ...؟؟
    وهل أقدم في كذا معهد مررة وحدة ... أو أقدم معهد معهد ...؟؟؟

تحيااتي وشكراا
    قدمي انتي اول ثم زوجك ... لانه لو تكدس المعهد عليك فسيكون لزوجك الحق في التقديم على نفس المعهد وله استثناء بكونه محرم لك ..

هالسؤال مافهمته
    وكيف يعرفوا إنه مراافقي ولا ماايهم ...؟؟
    ..

راسلي معهد واحد لانه بيكلفك شوي وغير كذا ماينفع يكون معك اكثر من اي تونتي ,,, معهد واحد يكفي والغالب مضمون المعهد يقبلك ونادر مايرفض المعهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تسلم اخوي عبدالله على الايضاح
    وانا بسميك (سفير طلاب المرحله الثامنه)
    ماشاء الله من قبل بداية المرحله وانت كل شوي تزورهم وتمرهم
    كونك بالرياض ساعدك كثير وساعدنا
    بالنسبه لكلامك فعلا في اختلاف كبير
    انا كنت متابع للمرحله السادسه
    وسجلت بالمرحله الثامنه
    فيه تطور كبير جدا حصل
    صراحه البرنامج ارتقى حييل
    واتوقع المراحل القادمه بيكون فيها تطور اكثر
    تسلم يالغالي ... طبعا التطور ملحوظ .. ولا ينبغي علينا ان نذكر سلبيات البرنامج وننسى ايجابياته ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart

وبالذات اللي معها مرافق بيدرس لا تفكر تراسل من الان ..
    كيف اأخر قبول المعهد ألين نهاية الترم الثاني عشان يخلص أخويا دراسته . تنصحني أراسلهم بعد ماتنزل قائمة المععاهد ولا أتأخر بالمراسله عشان استنا دراسة اخويا ؟؟ :/
    7 "
  6. يعطيك العافية اخوي عبدالله العتيبي وانا اشهد انك ما قصرت معنا والله يوفقك ويوفقنا يارب..

الا يالغالي عندي استفسارين ياريت توضحلي امورهم:

1- بعد صدور الترشيح النهائي هل الوزارة ترسل الضمان المالي على طول على الايميل لمن تم ترشيحهم ولا يكون هناك ايميل خاص لاستقبال طلبات الضمان المالي بعد الترشيح ؟؟

2- يالغالي ياريت تكتبلي ايميلات الوزارة اللي ممكن يستقبلوا استفساراتنا عن الضمان المالي او عن اي مشكلة تواجهنا ^_^

انتظر ردك اخوي...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    قدمي انتي اول ثم زوجك ... لانه لو تكدس المعهد عليك فسيكون لزوجك الحق في التقديم على نفس المعهد وله استثناء بكونه محرم لك ..

هالسؤال مافهمته
    وكيف يعرفوا إنه مراافقي ولا ماايهم ...؟؟
    ..

راسلي معهد واحد لانه بيكلفك شوي وغير كذا ماينفع يكون معك اكثر من اي تونتي ,,, معهد واحد يكفي والغالب مضمون المعهد يقبلك ونادر مايرفض المعهد

شكراااا وجزااك الله خيير ... وبالنسبة للسؤال ... قصدي لما أقدم لزوجي هل في خانة في الابليكيشن تبين أنه مرافق ...!!! وبالتالي يكون له الأحقية بالاستثنااء !!

تحيااتي
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.