الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

شرح لا يصح مقارنة المرحلة الثامنة بالمراحل السابقة .. توضيحات لتغييرات جذرية .. الكل يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي يعطيكـ العافيــة ع الموضوع اللي لا يخفى على الكل أهميتــــه

صراحة شرحك كافي ووافي خاصة للطريقة المرحلة السادسة و السابعة

لكــــن أخوي للأسف أنا مافهمت المرحلة الثامنة يمكن علشان ربطتها بالمرحلة السابعة وقلت نفسها بس حذفوا كذا وحطوا كذا

أخوي ممكن تقولي وش بيصير بالمرحلة الثامنة فقطــ وننسى وش اللي صار بالسابعة علشان ما يختلط علي الفهم

أنا اللي فهمته بيجي الترشيح النهائي وبيعطوني ضمان مالي بالايميل ،، بعدين آخذه وأروح لمكتب وعلى حسابي اعطيه 3الاف ويجيب لي قبول،، بعدين متى اعطي الوزارة القبول قبل الملتقيات أو بعده؟؟؟

وبعدين الناس تقول تطور ممتاز وأنا أشوف انو تطور سيء كل شيء على حسابك القبول ومصاريفك عند الوصول واثاثك ووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماصارت هذي بعثة ،، بالاول اللي يروح على حسابه يجيب الفواتير ويسددون عنه وش اللي تغير الحين؟
    7 "
  2. السلام عليكم .. اسأل الله أن يجعل لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ..

عفوا .. لكن أنت ذكرت في أحد الردود أن الوزارة ستتكفل بجلب قبول معهد لطلاب بكالوريوس طب, ما مدى تأكدك من هذا, وهل تنصحني بجلب قبول معهد بنفسي ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    يعطيك العافية اخوي عبدالله العتيبي وانا اشهد انك ما قصرت معنا والله يوفقك ويوفقنا يارب..

الا يالغالي عندي استفسارين ياريت توضحلي امورهم:

1- بعد صدور الترشيح النهائي هل الوزارة ترسل الضمان المالي على طول على الايميل لمن تم ترشيحهم ولا يكون هناك ايميل خاص لاستقبال طلبات الضمان المالي بعد الترشيح ؟؟

2- يالغالي ياريت تكتبلي ايميلات الوزارة اللي ممكن يستقبلوا استفساراتنا عن الضمان المالي او عن اي مشكلة تواجهنا ^_^

انتظر ردك اخوي...
    1- في ايميل تستقبل عليه طلبات الضمان المالي
    2- موجود هنا http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread368597.html

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    كيف اأخر قبول المعهد ألين نهاية الترم الثاني عشان يخلص أخويا دراسته . تنصحني أراسلهم بعد ماتنزل قائمة المععاهد ولا أتأخر بالمراسله عشان استنا دراسة اخويا ؟؟ :/
    عادي تأخري .. .....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر

شكراااا وجزااك الله خيير ... وبالنسبة للسؤال ... قصدي لما أقدم لزوجي هل في خانة في الابليكيشن تبين أنه مرافق ...!!! وبالتالي يكون له الأحقية بالاستثنااء !!

تحيااتي
    لا اعلم اذا كان فيه استثناء من المعهد .. ولكن لربما .. وعلى كل حال المعاهد الغالب تقبل الجميع ..
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.