الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::.. ماجستير تسويق يعتبر ماجستير فعلا ام دبلوم عالي ..::

::.. ماجستير تسويق يعتبر ماجستير فعلا ام دبلوم عالي ..::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    مبروك اختي التخرج بس قولي قدمتي علي وظيفة او فتحتي مشروع خاص هههههههههههههه
    الله يبارك فيك عناد,, توظفت 4 شهور قطاع خاص وبعدين جلست في البيت ضعف المده و ابحث عن وظيفه اخرى البطاله تقتل والحياه حلوه
    ابعى افتح مشروع اجيب قبولات للمبتعثين هههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريومتهم
    sara and yaseer711
    اشكركم كثير .. هذا رد الوزاره لي

وزارة التعـــليم العـــــالي
    وكالة الشؤون التعليمية
    حي الغدير
    القسم النسائي
    ------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

تم الاستفسار من اللجنة وجاء ردهم كالتالي:

(لكي تعادل ماجستير لابد من دراسة مواد تكميلية لفصلين دراسيين في التسويق قبل بدء الماجستير)

نجـــــلاء المســـيند
    كويس الحمدلله انه على الاقل تطلعو على نور وعارفين الامور كيف تمشي واخذين الكلام من مصدر موثوق عشان مو بعد ماتدرسو وتتعبو تتفاجاو بالاخبار الي تشتت التركيز وتخليكم طول الوقت في قلق زي ايامنا

الله يوفقك يارب ويسهل امورك وبالنسبه للبري ماستر ان شاء الله لا تشيلي هم كثير من الي اعرفهم بداو فيه وماشاء الله مشو ودخلو الماستر بس اقراي شوي عن الجامعات وشروطها لان اغلب الجامعات تشترط درجات معينه في البري ماستر عشان تقدري تدخلي الماستر عندهم.. بالتوفيق ياااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-nice
    الله يبارك فيك عناد,, توظفت 4 شهور قطاع خاص وبعدين جلست في البيت ضعف المده و ابحث عن وظيفه اخرى البطاله تقتل والحياه حلوه
    ابعى افتح مشروع اجيب قبولات للمبتعثين هههههههه
    هذا سؤال خداعي هذا هو دليل علي تخصص التسويق من وحده متخرجه من التسويق المفروض انها تجيد الخداع
    انا اللي مكرهين في التسويق مو الخوف من البطالة بس ان فيه جانب من الكذب
    انصحكم بالتجارة الالكترونية هي المستقبل
    انا خترت تخصص نادر جدا ولا يوجد الا بجامعة وحده تعتبر ثاني اغلا جامعة امريكية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    هذا سؤال خداعي هذا هو دليل علي تخصص التسويق من وحده متخرجه من التسويق المفروض انها تجيد الخداع
    انت الحين لسى بتروح بتدرس على بالي خلصت بعثه ورجعت السعودية . لان ماشا الله من عام 2006 وانت محضر بمنتدى مبتعث .. وشو تخصصك و ايش جامعة .. فيدنا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريومتهم
    انت الحين لسى بتروح بتدرس على بالي خلصت بعثه ورجعت السعودية . لان ماشا الله من عام 2006 وانت محضر بمنتدى مبتعث .. وشو تخصصك و ايش جامعة .. فيدنا ..
    اعصابك لا تزعلين انا سجلت في الابتعاث اول ماطلعت الدفعة الثاني اول ماتخرجت من الجامعة جاتني وظيفة مرموقة وترقية بطلت من البعثة بعد كم سنة كنت محتاج الدكتوراه ابي حرف الدال
    سجلت في الدفعة الثامنة قبولني ولا يدرون ان موظف سبب اني ماعدلت مهنتي والعمل رفعت لرئيس الجهاز الاعلي اني اطلب اجازة استثنائية ماذكرت السبب عشان
    مااحد يدري يخرب علي البعثة الغريبة ان رئيس الجهاز فهمها غلط يعتقد ان زعلان عطاني منحة ارض وسيارة ومنصب وظف زوجتي
    حتي الحين مدري اروح او مااروح بصراحة مسكني من يدي اللي توجعني زوجتي بتكون بالسعودية
    هذى قصة تسجيلي بالمنتدي 2006
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اعصابك لا تزعلين انا سجلت في الابتعاث اول ماطلعت الدفعة الثاني اول ماتخرجت من الجامعة جاتني وظيفة مرموقة وترقية بطلت من البعثة بعد كم سنة كنت محتاج الدكتوراه ابي حرف الدال
    سجلت في الدفعة الثامنة قبولني ولا يدرون ان موظف سبب اني ماعدلت مهنتي والعمل رفعت لرئيس الجهاز الاعلي اني اطلب اجازة استثنائية ماذكرت السبب عشان
    مااحد يدري يخرب علي البعثة الغريبة ان رئيس الجهاز فهمها غلط يعتقد ان زعلان عطاني منحة ارض وسيارة ومنصب وظف زوجتي
    حتي الحين مدري اروح او مااروح بصراحة مسكني من يدي اللي توجعني زوجتي بتكون بالسعودية
    هذى قصة تسجيلي بالمنتدي 2006
    عفوا اخوي ازعل من ايش ؟؟؟؟؟؟؟ .. كنت اسأل ايش تخصصك والجامعة فقط ..
    هدفي انك تفيدنا لان تعودنا بالمنتدى كل شخص يقول وش ناوي عليه ..
    وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    الاخ عناد,, هذا يشرح للاسف النظره الضيقه المحدوده لتخصص التسويق,, مين قال ان التسويق يعني مجرد الاعلانات وتجميل المنتج واقناع الناس به. ومن قال اني درست تسويق لازم نكون كذابين
    التسويق معني شامل فيه دراسه استراتيجيات السوق وتقييم وضع الشركه بين المنافسين وايجاد طرق جديده عشان تقود الشركه المنافسه منها تطوير منتجات جديده وتلبيه رغبه المستهلكين ومنها استهداف شريحه مهمله من المستهلكين وحجات ثانيه كتير.
    ثم ناحيه الوظيفه التسويق مثل اي تخصص ثاني له طلب وسوق في محالات معينه واماكن معينه وفرص العمل تعتمد على المدينه الي انت فيها وعلى القطاعات الي تستهدفها ومو اي بيئه عمل الانسان يرحب يعمل بها. جاتني عروض عمل لكن ما ناسبتني فالبطاله لا يعني مجرد شح في الوظايف انما ان الانسان لم يجد مايناسبه بعد. والطريف في الموضوع كان تحصصي نجاره الكترونيه وغيرت الي اداره اعمال تسويف .
    وفي الاخير الارزاق كلها بيد الله
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.