الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::.. ماجستير تسويق يعتبر ماجستير فعلا ام دبلوم عالي ..::

::.. ماجستير تسويق يعتبر ماجستير فعلا ام دبلوم عالي ..::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اصلا تخصص التسويق ماله مستقبل ( لا احد يزعل مني ) ( نسيت شركة بنده عندها كاشيرات )( بس الحكومة بتوظف ماجسيتر التسويق علي اي مسمي وظيفي نسيت مندوب مبيعات حكومية هههههههههههههههه
    اقول ادرسي تخصص اللغة الانجليزية علي الاقل له مستقبل الدبلوم او الماجستير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اصلا تخصص التسويق ماله مستقبل ( لا احد يزعل مني ) ( نسيت شركة بنده عندها كاشيرات )( بس الحكومة بتوظف ماجسيتر التسويق علي اي مسمي وظيفي نسيت مندوب مبيعات حكومية هههههههههههههههه
    ماجستر تسويق + كاشير انت فاهم التسويق غلط
    التسويق له كيان بالعالم والحين انا اشوفه جالس يتطور بالسعوية ..
    فيه شركات حكوميه كثيررره وايضا شركات خاصه وبنوك واي شيء يتعلق بالاستثمار وسوق العمل ..
    تخصص تسويق له مسميات وضيفيه جدا جدا راقيه مثل مدير تسويقي مستشار تسويق واكاديمي و و و و و
    لكن دايم نظرة اغلب السعودين بدائيه جدا مايحبون التطور ويحبون الشيء المعتاد ..

-
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اصلا تخصص التسويق ماله مستقبل ( لا احد يزعل مني ) ( نسيت شركة بنده عندها كاشيرات )( بس الحكومة بتوظف ماجسيتر التسويق علي اي مسمي وظيفي نسيت مندوب مبيعات حكومية هههههههههههههههه
    عفوا أخويا بس عندك لبس بين التسويق والمبيعات
    موظف التسويق هو المسؤول الأول عن ربح الشركة وقوتها هو المسؤول عن شكل المنتج وطريقة الترويج له وتصميمم الحملات الإعلانية وهادا اقتباس من موقع وكبيديا عن مفهوم التسويق(هو مجموعة من العمليات أو الأنشطة التي تعمل على أكتشاف رغبات العملاء وتطوير مجموعة من المنتجات أو الخدمات التي تشبع رغباتهم وتحقق للمؤسسة الربحية خلال فترة مناسبة)
    وبالعكس مدراء التسويق من أعلى الرواتب في المملكة كدخل ثابت بالإضافة للنسب الي تطلعلهم من الحملات التسويقية ورضى العملاء ومافي منشأة بغض النظر عن مجالاها ماتحتاج قسم كامل لتسويق منتجاتها او خدماتها.
    7 "
  4. التسويق هو قاعدة الشركات الكبرى

لا يوجد اي شركة صغيرة أو كبيرة إلا ولها قسم خااص للتسويق له ادارة خاصه

ومستحيل يكون ماله مستقبل اذا كان سوق العمل أكثر طلب لقسم التسويق

لكن في انتظار رد وكالة البعثات وانا أيضا سأرسل وأوافيكم بالرد
    7 "
  5. طيب انا خريجه بكالوريوس تاريخ .. ودرست دبلوم عالي تربيه خاصة سنه ونصف .. وحابه اكمل ماستر في التربيه الخاصه يعني راح احول بعد سنه اللغه ...هل يلزمني ادرس مواد تكميلي للتربيه الخاصه وشهادة الدبلوم ماتفيدني بشي ؟!!!! ... والا لازم قروشه جديده اروح اعادل الدبلوم هنا والا اراجع معادلات الشهادات والا كيف ؟!! كل مره احس اني ضايعه في امور الابتعاث وتطلع لي شغله تتوهني
    7 "
  6. أنا ارسلت لي أ.غادة
    واستفسرت عن كزا سؤال
    - هل إذا كان تخصص الماجستير ليس إمتداد لتخصص البكالوريوس فإن الشهادة تعادل من الوزارة لدبلوم عالي ؟؟
    - وإذا تمت دراسة مواد تكميلية فإن الشهاده تحسب ماجستير ؟؟
    - وهل يجب موافقة الوزارة بالنسبة لدراسة المواد التكميلية ؟ وكم المدة التي تسمح بها الوزارة لدراسة هذه المواد ..؟؟

وكان ردها ..
    صباح الخير ...
    تم التحويل إلى معادلة الشهادة

فإزا وصلني من لجنة معادلة الشهادة اي إجابات عن دا الموضوع فحبلغكم بإزن الله ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjon
    عفوا أخويا بس عندك لبس بين التسويق والمبيعات
    موظف التسويق هو المسؤول الأول عن ربح الشركة وقوتها هو المسؤول عن شكل المنتج وطريقة الترويج له وتصميمم الحملات الإعلانية وهادا اقتباس من موقع وكبيديا عن مفهوم التسويق(هو مجموعة من العمليات أو الأنشطة التي تعمل على أكتشاف رغبات العملاء وتطوير مجموعة من المنتجات أو الخدمات التي تشبع رغباتهم وتحقق للمؤسسة الربحية خلال فترة مناسبة)
    وبالعكس مدراء التسويق من أعلى الرواتب في المملكة كدخل ثابت بالإضافة للنسب الي تطلعلهم من الحملات التسويقية ورضى العملاء ومافي منشأة بغض النظر عن مجالاها ماتحتاج قسم كامل لتسويق منتجاتها او خدماتها.
    انا ماابي احطمك الحين سجلي في سيرة الذاتيه تخصص ماجستير التسويق ارسليها علي جميع شركات تسمعي الرد قبل تخرجين
    هذا رابط
    ماجستير اداره وتسويق من بريطانيا ومازلت عاطل !!! - منتديات حلول البطالة Unemployment Solutions

الحكومة عندها شي اسمه التصنيف وظيفي مافيه تصنيف التسويق
    القطاع الخاص مليان اجانب شهاداتهم مزوره
    مبروك عليك حافز يالتسويق
    هذا رابط ثاني اصحاب التسويق وعاطلين
    http://sabq.org/WXPo5d

انا واقعي ماابي احطم احد بس هذا هو الواقع
    اتمني اني مخطي واعتذر عن اي كلمة قلتها
    والله خير الرازقين
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.