الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نـقـاش . ( تـغـيـير الـتـخـصص ). بـيـن الـوهـم والـحـقـيـقـه .

نـقـاش . ( تـغـيـير الـتـخـصص ). بـيـن الـوهـم والـحـقـيـقـه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    اخواني لية التخبط ذا والخوف الزائد على اللزوم مكتوب في موقع الوزارة لابد ان يكون تخصص الماستر امتداد البكالوريس مستحيل ما تقدر تغيرر تخصصك لانة مكتوب في الوزارة وانت تتكلمو على جامعات امريكا اكثر من 4000 جامعة وافضل تعليم في مستوى العالم ( لاكن المشكلة الكبرى بعد التخرج هل يوجد وظائف او لا ) واتعلمو من اخطاء غيركم لا ترجعو السعودية الا اذا فية وظيفة وموقع معاهم او كمل دكترواة بكل بساطة ( واسوء شي انك ترجع من بلد غربة وشهادة قوية وجالس في البيت )

الاغلب يبي امتداد تخصصه ولكن لما يطلع من السعوديه بقرار ابتعاث اذا تخصصه مو بالبرنامج يعطونك تخصص اداره اعمال او اي تخصص وهذي مشكلتنا ونبي نرجع الي تخصصنا الامتداد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    المخاطرة حلوه تتحول علي السلم الصحي مسمي وظيفي مثقف صحي
    جرب منت خسران هههههههههههههه
    والله مستعد اخاطر بكل شي الا مستقبلي اتغرب 6 او 7 سنوات وارجع بدون شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana88
    طيب أنا الان تخصصي في البكالريوس إدارة اعمال دولية بس ما بدي اكمل تسويق ولا إدارة اعمال دولية

الله يعينك الكل يبي امتداد تخصصه وانتي لا

ولكن انصحك بتخصصك افضل لك
    لما ترجعين بامتداد تخصصك
    بتكون الفرص امامك اكثر بكثير منها الجامعات والشركات الكبيره او مشروع خاص لك بما ان تخصصك اداره اعمال

وربي يوفقك
    7 "
  2. ياخوي انت بتطلع من هنا بقبول معهد و خذ معاك قبول في نفس امتداد تخصصك من باب الاحتياط الوزارة ما تسئلك عن قبول الجامعة وكل الناس عارفة ذا الشي ومكتوب في المنتدى واذا تبي ترتاح وتقطع الشك باليقين مكتوب في موقع الوزارة واللة يوفق الجميع
    7 "
  3. انا تخصصي باكلوريوس علم نفس ومسجله بالبرنامج علوم صحيه
    وانا ابغى بنفس امتداد تخصصي وفروع علم النفس كتير
    يعني التخصص اللي اختاره لازم تكون عندي لو توصيه من احد دكاترة الجامعه ؟؟؟
    او اختار اي تخصص والتوصيات هيا مجرد انوا جبت توصيه؟؟
    7 "
  4. انا قدمت علوم طبيه ..امريكا ..بكالريوس ..
    وانا بالاساس ابي طب باوروبا لكن مشترطين 5 بالايلس وانا ماعندي ..

ع اساس انو اجيب الايلس بامريكا و بعدين اجيب لي قبول طب بـ بولندا ...بس خايفه يرفضوا التحويل ..

لانو قرأت موضوع للاخت ملاك من المرحله السادسه نفس مشكلتي ,,وبصراحه عانت ابوها اضطر يرجع للسعوديه و يروح للوزاره و قابل ماجد الحربي لكن موضوعها تم رفضه..

وهذا الشي مخوفني كككثيررر.لاني ابداااااا ماابي علوم طبيه ماتوكل عيش ..تخصص غير مرغوب فيه و مكتفين فيه هنا ..

ربنا يسسهل
    7 "
  5. معليش تزكرت سؤال

لما ابحث عن الجامعات اللي عندها التخصص
    ابحث عن التخصص اللي انا بدياه ولا عن التخصص المسجل وبعدين اقدم طلب تغيير التخصص

وكيف طريقة التقديم لتغيير التخصص مراسلات ع البريد ولا لازم مشوار مشان المعامله حتى تخلص

ويعطيكم العاافيه
    7 "
  6. dream
    خوفتيني من حكاية التحويل
    انا رغباتي كندا.امريكا.ايرلندا
    مشان اللغه تكون بكندا واقدم للجامعه بامريكا
    شكلي بغير الرغبه بالملتقيات ادا رضيوا بس اشوف المبتعثين لامريكا مشاكلهم كتير والفيزا كمان لطلوعها مقابله
    يالله كل شيء يحير
    7 "
  7. ياخ عناد انا بكلريوس علم اجتماع وودي بتخصص زي اللي قلته يجمع الصحة وعلم الاجتماع لاني حاصله على التصنيف المهني من هيئة التخصصات الصحيه ونفسي اشتغل بمستشفى تتقدر تعرفلي جامعات تجمع بينهم لاني باذن الله بحول تخخخصي وهل الخدمة الاجتماعيه امتداد لعلم الاجتماع

- - - مشاركة محدثة - - -

ياخ عناد انا بكلريوس علم اجتماع وودي بتخصص زي اللي قلته يجمع الصحة وعلم الاجتماع لاني حاصله على التصنيف المهني من هيئة التخصصات الصحيه ونفسي اشتغل بمستشفى تتقدر تعرفلي جامعات تجمع بينهم لاني باذن الله بحول تخخخصي وهل الخدمة الاجتماعيه امتداد لعلم الاجتماع
    7 "
  8. انا خريجة بكالوريس دراسات اسلاميه من كليه التربيه بجامعة الجوف

وحابه اكمل امتداد لتخصصي مثل طرق تدريس او اي شي تربويه حتى يتيح لي العمل بالمجال الاكاديمي واعمل كـمحاضره

ولكن الخوف عندي من المعادله ويجعلوها دبلوم عالي وليس ماجستير

فما الحل؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غدوو
    ياخ عناد انا بكلريوس علم اجتماع وودي بتخصص زي اللي قلته يجمع الصحة وعلم الاجتماع لاني حاصله على التصنيف المهني من هيئة التخصصات الصحيه ونفسي اشتغل بمستشفى تتقدر تعرفلي جامعات تجمع بينهم لاني باذن الله بحول تخخخصي وهل الخدمة الاجتماعيه امتداد لعلم الاجتماع

- - - مشاركة محدثة - - -

انصحك بماجستير الصحة العامة في علوم الاجتماعية والسلوكية
    Master of Public Health in Social and Behavioral Science بجامعة Indiana University Purdue University Indianapolis
    معلومات عن الجامعة
    جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس (IUPUI) الحديثة والرائدة في مجال البحث العلمي والتي تقع في ولاية إنديانا، عملية تطوير الخدمات البحثية والتعليمية، وقدمت فرصًا فريدة للتدريب العملي والشراكات
    وتأتي جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس في المرتبة الثالثة بين الجامعات الأمريكية "المتقدمة" وفق مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت، وتقدم برامج مصنفة عالميًا في التمريض والشئون العامة والبيئية والقانون والصحة. وتركز الجامعة على علوم الصحة وعلوم الحياة، وتعد كلية الطب وكلية التمريض بالجامعة من بين الكليات الأكبر من نوعها في الولايات المتحدة الأمريكية. وتشمل العروض الأكاديمية الجديدة برامج في مجال الهندسة والطاقة والدراسات الإنسانية وهندسة رياضة السيارات وعلم الطب الشرعي. قع جامعة إنديانا بوردو إنديانا بوليس في قلب إنديانا بوليس، عاصمة الولاية، بالقرب من حديقة وايت ريفر العامة وحى إنديانا أفينيو الثقافي. وإنديانا بوليس هي المدينة الثانية عشر بين أكبر مدن الولايات المتحدة، وهي تتمتع بشهرة عالمية بالأحداث الثقافية والرياضية مثل مهرجان إندي جاز فيست وسباق 500 ميل في إنديانا بوليس، وهي تعتبر صغيرة حجمًا مقارنة بما تحتويه من أحياء ثقافية متنوعة والكثير من معالم المدينة المنتشرة في كل مكان وما تتمتع به من حس مجتمعي عالي. وبالإضافة إلى ذلك، فقد صُنفت إنديانا بوليس باعتبارها واحدة من أكثر المناطق الحضرية التي تتمتع بأسعار معقولة في الولايات المتحدة، وهو ما يعني أن الطلاب يتوفر لهم الكثير من الخيارات للحصول على سكن بأسعار معقولة.

ملخص الدورة التعليمية
    This concentration will prepare students to use behavioral science and educational content and research methods in the development, implementation, and evaluation of interventions designed to affect health behaviors in populations. Health assessment and program planning and evaluation are essential in understanding the psychosocial factors associated with health status. Students will learn how to use research, communications, and management tools to solve health problems in various professional settings including clinical, school, work site and community programs. Students can continue to work at local, state and regional health agencies, patient education in hospital settings, private sector, and voluntary health agencies.
    متطلبات القبول للطلاب الدوليين
    Applicants must have a bachelor’s degree from an accredited university or college. They must possess a minimum score of about 450 (verbal), 1000 (verbal and quantitative combined), and 4.0 (analytic writing). Applicants must demonstrate their proficiency in English in one of the following ways: obtaining a minimum score of 620 (paper-based test), 263 (computer-based test), or 106 (internet-based test) in TOEFL, 7 in IELTS, 54 in Pearson Test of English - Academic, or a ‘Pre-First Grade’ score in STEP Eiken
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.