الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت نتعاون كلكم تخبرونا اش اخترتو ولايات بامريكابقول لكم اش اخترت ياليت تتفضلوووووو

ياليت نتعاون كلكم تخبرونا اش اخترتو ولايات بامريكابقول لكم اش اخترت ياليت تتفضلوووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    انا ودي اروح على ولاية باردة وفيها اكشن كثير ما احب جلسة البيت وفيها خدمات بس مافي ولاية مثل كذا
    فيه بس للأسف يكُون فيهَآ عيب ، وعلَى قولتهُم الحيلُو مَ يكمَل

فيه سآن فرآنسيسكُو " مَدينه مُعتدلَه مَآئلَه إلَى البرُوده ، يعني مُمكن توصل درجة الحرآره في الشتآء لـ 7- ، يعني برد مَعقُول ، وفيهَآ كَل الخدمَآت وكمَآن المَدينه سيآحيّه درجه أولَى وتكفيك أنهَآ في كآلِيفورنيآ <3

بس عيبهَآ الأسعآر غآلِيه جداً جداً جداً :| يعني لَو تدفع الرآتب كَله علَى اِستديو مَ يجيب لَك ، علَى سبيل المَثآل الإستديو أقل شيء بـ 1400 دولَآر واِنت طآلَع ، وتحسب مَعآهآ التأمِين والتيلفون والنت والكهَرب والمَويه مَ يبقى لَك إلآ 100 أو 200 دولَآر !!

فيه ولَآيآت بآرده ثآنيه وأٍعآرهَآ أقل لكِن الترفيه فيهَآ مَتوسط إلَى قلِيل يعني زي مَثلاً سيآتل ! لكِن يعيبهَآ أن دآئمَاً مُمطره زكمَآن أمَآنهَآ لَك علَيه ، وتقدر تشيك مِن الرآبط اللي فوق وتشوف الأمَآن فيهَآ :\

فيه عندك كمَآن ولَآية أوهيُو ، بآرده مَره لكِن مَ فيهَآ ترفيه :\ وكمَآن بنسلفينيآ مَ تبآعدهَآ ، لكِن يميزهُم أنهُم قريبين مِن نيويورك ووآشنطن وفيلآديلفيآ وشيكآقو . . الخ

فيه أوريجون بالغرب ، ومَوقعهَآ اِسترآتيجي مَ بين كَآليفورنيآ ووَآنطن دي سي وقريبه مِن كَولَورآدو تقريباً لكِن مَ أدري عن الأسعآر والأمَآن والخدمَآت :\

شُوف اِنت وشطآرتك واِبحث مَثل مَ كتبت بردي السآبق

أتمَنى لَك التوفيق
    7 "
  2. انا في بالي اوهايو وولاية ايوا وكاليفورنيا

بحثت وبحثت الين ماصدعت من كتر مااقرأ عاجبتني ولاية ايوا بس ماادري حتى لو حولت لأمريكا بيحطوني فيها؟ غير كدا كلام الناس عنها انها مملة ماشجعني وخوفني ماادري ليه
    7 "
  3. اختي بامكانك تغيير تخصصك الى تخصص تربوي وامريكا معروفه باقوى التخصصات التربويه
    عندك ماجستير ادارة مدرسية او توجيه وارشاد او علم نفس تروبي او تعليم ثانوي او تعليم عالي وووو انا مختار جامعة تكساس التقنيه لان فيها جميع التخصصات التربويه
    7 "
  4. يعطيك العافيه على ها الموضوع الممتاز

عني انا بصراحه دخت نوعا ما

لاني احب اكون دقيق بجميع المقاييس

وغالبا كان بحثي محصور حول المدن الترفيهيه الكبيره ... او المدن الي فيها ضجه وصخب

وان شاء الله ما تبعد عن بعض الخيارات

مثل انديانا بوليس ... كولومبوس ... اوربانا &شامبين ... مانشستر ... وراسي انفجر :*_*:

بالنسبه لس}الك اختي امري لربي

القبول المشروط للبكالوريوس .. هو يعتبر انك حجزتي مقعد في الجماعه في حالة انك جبتي بالتوفل الدرجه المطلوبه .. ولو في حالة انك ما جبتيها ينلغي طلبك ... وبعض الجمعات تقبلك مشروط بحيث انك تدرسين بالمعهد الي تبع الجامعه وفي حالة انك تعديتي مستوى معين تبداء دراستك بالجامعه هذا بالنسبه للبكالوريوس

اما للماجستير .. نفس النظام مع التوفل لكن كمان فيه اختبار gre او gmat ... لو جبتي الدرجه المطلوبه لتخصصك في احد الاختبارين تبداْ دراستك بالجماعه

اتمنى تكون الفكره واضحه

وبالتوفيق
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.