الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت نتعاون كلكم تخبرونا اش اخترتو ولايات بامريكابقول لكم اش اخترت ياليت تتفضلوووووو

ياليت نتعاون كلكم تخبرونا اش اخترتو ولايات بامريكابقول لكم اش اخترت ياليت تتفضلوووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

مبتعث مجتهد Senior Member

السنيورة25 المملكة المتحدة

السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 17th, 2012, 10:15 AM

السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا على بالي لسسسسسسه باقي على الضمان المالي عشان نراسل المعاهد إلي فهمته حيكون قريب بعد الترشيح النهائي مباشرة يعني مااااافي وقت ضرووري خلااااص نكتب المعاهد إلي نبغاها
    عاد انا بححححححثي كله عن امريكا لأنها الرغبة الاولى الله يستر لايختارو لي شئ ثاني
    والله خلااااااص احس راسي مايتحمل بحث اكثر من كذا انا بحثي كله عن الولايات فقط المدن والمعاهد إلي هي أهم شئ لسسه والله خااااايفة ياليييييييت تتعاونو معاي
    عارفة انه كلنا نفرق حسب التخصصات بس الكل بالأول رايح عشان اللغة ونا أهم شئ عننننننننندي معهد اللغة لانه احتمال بسيط الله لايقدر ارجع ماحاكمل الله العالم
    انا رايحة ماستر فيالييييييييت نتعاون بذا الموضوع اكييييييد الاغلبية حددو الولاية مع مدنها ومعاهدها فياليت كل واحد يكتب اش اختار عشان نعرف انا ابدأ بالولايات زيما قلت لكم بحثي كان عن الولايات اختارو لي الولاية المناسبة حسب الترتيب ويالييييييت اذا تعرفو عن مدنها معاهدها تخبروني تختصرو لي الطريق انا ابغى المنطقة إلي حكون فيها تكون متوسطة مهي غالية وأهم شئ الأمان عاااااااالي فيها والاهم والأهم معهد اللغة يكون قوي والجامعة التابعة لها احس مو شرط تكون طيبة لأنه بوقت اللغة نشووف
    انا اخترت ولاية اوهايو انديانا اريجون اسبوكان متشجن كلورادو
    بصراحة اوهايو مدري احس اكثر شئ مرتاحة لها مع انه اخوي يقول لا العرب فيها كثير قلت له بكل مكان العرب كثيرين المهم يالييييييت تخبروني عن افضل مدن اوهايو مع معاهدها انا مدحو لي معهد جامعة اوهايو ستيت بكلومبوس قالو انه جامعتها صععععععععبة انا قلت مو مهم الجامعة اهم شئ المعهد اش رايكم فيها وياليت تذكرو لي مدن ثانية بأوهايو اذا طلع ذا المعهد مقفل
    واسبوكان صحبتي قالت لي في معهد تابع لجامعة قريب منها اظن بمدينة تشلي مني متأكدة تابع لجامعة واشنطن يعني حنسكن باسبوكان ونروح للمعهد بالباص اما انديانا واريجون ومتشجن وكلورادو مني عااااااااارفة فيها شئ ياليييييييت تخبروني انتظظظظظظظركم بالاول كل عضو يعطيني الترتيب الاحسن للولايات من وجهة نظره بعدين يكمل يلا يالييييييت الكل يتعاون ويكتب لي اش اختار
  2. .. فعلا انا ركزت بحثي في امريكا فقط وان كان لي قراءة في الدول الاخرى لكن ليست بمثل اهتمامي بامريكا ولا يقارن فيها على الاطلاق ..

وهو الغالب ان الخيار الاول يتم اختياره .. وخصوصًا امريكا ..

الله يوفقني ويوفق الجميع
    7 "
  3. ملاحظة لصاحبة الموضوع اذا بتروحين سبوكان افضل لك معهد جامعة غونزاغا اللي بسبوكان وهو معهد قوي ويتعبك ويكرفك جدًا لدرجة ان الطلاب السعوديين هناك يشتكون من الضغط لكن فعلا يساهم في تطوير اللغة كما ان الجامعة طيبة .. ويميز المعهد ان له عدد محدود من كل دولة فلا يقبل طلاب اضافيين من دولة معينة ..

اما تشيلي فقرأت عنها شيء بسيط وتقريبا اظن 10 ميل عن سبوكان .. يعني قريبة .. بس بصراحة ماقرأت عن معهدها .. ولا عن المدينة بشكل كبير .. فقط قرات عنها بشكل مبسط جدًا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ملاحظة لصاحبة الموضوع اذا بتروحين سبوكان افضل لك معهد جامعة غونزاغا اللي بسبوكان وهو معهد قوي ويتعبك ويكرفك جدًا لدرجة ان الطلاب السعوديين هناك يشتكون من الضغط لكن فعلا يساهم في تطوير اللغة كما ان الجامعة طيبة .. ويميز المعهد ان له عدد محدود من كل دولة فلا يقبل طلاب اضافيين من دولة معينة ..

اما تشيلي فقرأت عنها شيء بسيط وتقريبا اظن 10 ميل عن سبوكان .. يعني قريبة .. بس بصراحة ماقرأت عن معهدها .. ولا عن المدينة بشكل كبير .. فقط قرات عنها بشكل مبسط جدًا ..
    بالنسبة لـ تشني < هيا ضاحية تقريبا بينها وبين سبوكان ٤٠ دقيقة

و يمدحو معهد الجامعه الي فيها ( Eastern Washington University) خصصوصا للناس الي بيدورو على قبول غير مشروط "اي دخول الجامعة تبعهم بعد اجتياز مرحلة اللغة"
    7 "
  5. اناا جلست اسبوع اقرا عن امريكا ليل ونهار

اخييرا استقريت بولاهيه اوهااايو مدينه كليفلاند او كلومبوس

بالنسبه للمعاهد زي ماقلتى معهد جامعه اوهايو قوي وكوويس وايضا معهد جامعه كابيتال فكولومبوس
    كلبفلاند معهد جامعه كليففلاند جدا ممتاز والافضل زي مقرات معهد تاااااااااااايع لجامعه
    7 "
  6. انا كثييثثر في بالي بس باقي ابي رجلي الله يصلحه يحدد وش يبي تخصص كل ماجمعت وتعبت يجي يقول لا خلاص غير التخصص واذا غير التخصص الاقي الحامعه اللي اخترتها مافيها هالتخصص ونرجع من جديد

بس عالاغلب اكثر شي ابيه متشقن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.