الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار همومك ومشاكلك اخي المبتعث اختي المبتعثه ( ما قبل امر الصرف )

حوار همومك ومشاكلك اخي المبتعث اختي المبتعثه ( ما قبل امر الصرف )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره المالكي
    الله يعين ع الهم راسي مليان هموم

مادري متى يخلص دين زوجي
    ومادري متى الجامعه تعطيني اضرف مختومه مو راضين يعطون ليش مادري؟
    انتم اش سويتوا اخدتوا اضرف من الجامعه لاوراقكم عليها شعار الجامعه ويختموها وكمان اضرف للتوصيات ولا لا خصوصا اللي من جامعة الملك عبدالعزيز ؟
    يقولوا انتي اشتريها وتعالي نختمها بس تيب كيف بيستلموها وماعليها الشعار الرسمي للجامعه كل مااروح نفس الكلام وانا شخصيا مو مقتنعه بكلامهم
    لان يقولوا لو انتي معيده نعطيك يكون عليه الشعار ومختوم بس طالبة باكلوريوس اشتريه وتعالي نختمه اش الحل تعبت نفسيا انزل لجده مشوار وارجع بلا فائده

وكمان شايله هم التحويل بدي اللغه بكندا والماستر بامريكا وتغيير التخصص واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ياكتر الهم

الله الله الله يا ساره وش هذا كله وش هذا كله

هههههه وحدي الله وهدي اعصابك

بالنسبه لدين زوجك تكلمت عن ها النقطه بالصفحه الثالثه

اما بالنسبه لفلم الضرف و الحوسه هاذي

ترا الموضوع ابسط من البسيط

اذا ما عطوك ضرف فيه شعار الجامعه روحي اشتري 100 ضرف عشان تتعبين الي تختم

وحطي بكل ضرف توصيه وقفلي الضرف وخليها تختم لك على لسان الضرف

وبتختم لك لو تبي 100 ضرف ... ومولازم ضرف من الجامعه

اهم شي الختم يكون على لسان الضرف

الموضوع بسيط وما يبيله تعقيد

وبالنسبه للغه براحتك جيبي قبول لغبه من كندا وروحي ادري هناك

وبعدها جيبي قبول جامعه من امريكا وحولي عادي جدا

لكن الاحسن برأيي ان اللغه والماستر يكون بامريكا

ولو تفتشين بمواضيع المنتدى .. ناس كثير اخذت لغه بكندا وبعدين كملت الماستر بامريكا

بالتوفيق .. والحياه حلوه

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    همي في هاذي اللحظة ,ابي قبول معهد تابع جامعة معترف فيها من الوزارة ..

بنفس الولاية اللي فيها اهلي ..

ماودي اعيد مأساة البكالوريوس ,نص ساعة رايحة وساعة جاية ,ويضيع وقتي سيارات وزحام ..

وودي القى صديفة طيبة نتساعد ونتعاون وتخفف علي الغربة واخفف عليها ..ونفسي ,نفسي ,تصير جارتي في السكن واروح واجي معاها كل مكان ..
    عشان في أسوأ الاحتمالات مااضيع لحالي ..

وش الولايه الي فيها اهلك

وان شاء الله بعطيك كل المعاهد الي بالولايه

ولو تحددين اهلك بأي مدينه

امورك تمام لا تتحطمين

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُعذب
    أنا مو شايل إلا هم واحد وهو هم الفلوس ، لإن أنا مختار تركيا وتركيا غالية وفيها نصابين ، فباكون في ضيقة شوي قبل صرف المكافأة
    الله يسهل للجميع

والله وانا اخوك ما عندي خلفيه عن الدراسه بتركيا

بس ان شاء الله امورك سهاله

وبالتوفيق الله يحفظك

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  4. السلام عليكم

السفر برا مفترق طرق اما النجاح الباهر او الخسارة الفادحة و طبعا لكل مجتهد نصيب

و طبعا الظروف الصعبة حتكون علينا كلنا في البداية , فـ اهم حاجة نحاول التاقلم و التعايش سريعا مع الوضع الجديد

الابتعاث له ايجابيات و له سلبيات , اذا حابين ننجح و نتعايش بسرعة لا تركز في السلبيات و مججد الايجابيات خليها قدام عينك ,

ما نبا نكذب على بعض او نسلك لبعض الغربة صعبة بس انتا او انتي , تقدروا تسهلوها على نفسكم او تصعبوها ...
    7 "
  5. خايفه على محرمي من الغربه والجو هناك اخاف يلهى بشي ثاني غير دراسته ...هو شهادته ومستقبله اهم بالنسبه لي لانه بكالوريوس !

وابغى الاقي معهد تابع لجامعة في ولاية اوهايو يكون ممتاز

واتمنى الاقي ينات في نفس لمدينه اللي انا فيها

وشايله هم القبول الجامعي بعد المعهد مع الشرووط اللي مالها اول من اخر

بس الله يسهلها علينا جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره المالكي
    الله يعين ع الهم راسي مليان هموم

مادري متى يخلص دين زوجي
    ومادري متى الجامعه تعطيني اضرف مختومه مو راضين يعطون ليش مادري؟
    انتم اش سويتوا اخدتوا اضرف من الجامعه لاوراقكم عليها شعار الجامعه ويختموها وكمان اضرف للتوصيات ولا لا خصوصا اللي من جامعة الملك عبدالعزيز ؟
    يقولوا انتي اشتريها وتعالي نختمها بس تيب كيف بيستلموها وماعليها الشعار الرسمي للجامعه كل مااروح نفس الكلام وانا شخصيا مو مقتنعه بكلامهم
    لان يقولوا لو انتي معيده نعطيك يكون عليه الشعار ومختوم بس طالبة باكلوريوس اشتريه وتعالي نختمه اش الحل تعبت نفسيا انزل لجده مشوار وارجع بلا فائده

وكمان شايله هم التحويل بدي اللغه بكندا والماستر بامريكا وتغيير التخصص واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ياكتر الهم

سارونة انا بجامعة الملك عبد العزيز

بقولك وش سويت بالضبط طبعا تعبببببت بشكل غير طبيعي بس الحمد لله النهايه انجزت

طبعا رحت عمادة القبول والتسجيل اخذت وثيقتي والسجل الاكاديمي بعدها رحت للمكتبه المركزيه من عند جهة بوابه 13 المهم طبعت الوثيقه والسجل 10 صور وخلصت من التصوير رحت رجعت للعماده وختمت طبق الصور الله لايوريك الموظفه يوم شافت 20 صوره تضايقت بس ماعلي منها كان ودي تقول شي عشان اتوطا ببطنها قافله معي من هالجامعه وفساد ادارتها المهم ماعلينا خلصت منهم رحت للدكااااتره وااااااااه من هالدكاتره

طبعا انا اغلب اللي درسوني اساتذه مو دكاتره وجايبه امتياز واجد بس طبعا مايبون توصيه من استاذ لازم دكتوره فاللي سويته وشو صرت اروح اشوف اسماء الدكاتره واقولهم انتي درستيني وابي منك توصيه تقولي اي ماده اقول ماذكر شوفي موادي واللي عطيتيني وحده منهم واخذت توصيه من دكتوره سميرة المغربي قهرتني على اني كنت ماخذه درجة ممتاز مرتفع الا ان توصيتها مثل وجهها مو مره كويسه

رحت عند دكتوره حنان فوزي الله يسعدها توصيتها رائعه رحت عند دكتوره ايمان الياس توصيتها كمان حلوووه وبعدها طلعت على المكتبه المركزيه مره ثانيه وصورت التوصيات كل وحده 10 صور واطلع بعدها على رئيسه قسمي قالت روحي سكرتيرتي الله يسعدها سكرتيرتها دنيا واخره وقامت ختمت لي على الاصل واطلع بعطها لللدور الثاني واروح قسم دراسات عليا واقولها اني ابي احط التوصيات باظرف واختمها قالت لي اوكيك وانا اصلا اوردي شريت الاظرف. واقوم من كل توصيه احط 5 توصيات كل واحد بظرف وارجع لها واخليها تختم لي عليها وبعدها كذا انتهيت بس المشكله جتني ان الاظرف انفتحت لما رجعت بيتي بس نيتي بضبطها والصقها من جديد

وبس ان شاء الله اني افتدك وترى انا مو من جده يعني حجزت رحلتي وصلت الساعه 6 ونص جده ودايركت على الجامعه وصلت الجامعه 9 الصبح خلصت من هالامور كلها الساعه 1 الظهر ودايركت عالمطار كانت رحلت الرجعة الساعه 3 العصر رحله جددددددددددا متعبه بس الله يسهلها علينا
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.