الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخترت مدينه ..؟ ادخل هنا وتحت امرك ^_^

اخترت مدينه ..؟ ادخل هنا وتحت امرك ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الكريم انا مقدمه على ماجستير واخترت تسويق لكني ابي اغير التخصص الى تخصص له امتداد بتخصصي البكالريوس تاريخ اداب وما ادري وشوو اختار التخصص لكني اخترت ولايه تكساس مدينه انتونيو وش رايك فيها ووكيف القبول في جامعاتها هل قبول مشروط ولالا انا ابي قبول مشروط يعني ادرس لغه بعدها الجامعه على طول ما ابي ادور بعد سنه اللغه هل اجيب قبول من الجامعه للملحقيه لسنهاللغه كوني ماجستير حنا اللي نجيب القبول ولا من المعهد مافهمت واسفه اذا كان كلامي مخربط لاني من جد ضاعيه وحايسه
    7 "
  2. [QUOTE=عطاالي بطاالي;1062061989]من واشنطن الى سياتل 5 ساعات ونص

وهذا الرابط فيه خيارات السكن الموجوده بسياتل

Apartments for Rent | Houses, Condos and Townhomes Rental Listings - Apartments.com, WA&stype=CityStateOrZip

بالتوفيق

تصحيح : ولاية واشن - سياتل
    مشكور اخوي يعطيك العافيه
    طيب ممكن اعرف موقع جامعة سياتل عشان ابي اقرب شقه للجامعة
    7 "
  3. السلام عليكم

ودي اعرف عن مدينة دنفر بولاية كولورادو

ماستر تسويق وافكر اغيره امتداد لتخصصي ادارة اعمال

ابغى رايكم بهالمدينه وكيف طبيعة جوها خصوصا ولدي عمره سنه واحتاج اعرف عنها من ناحية الامان والجو
    وكيف جامعتها

واذا في مدن ثانيه ترشحونها حلوه وامنه وطبيعه وجامعات قويه وجوها معتدل فور سيزون وماتكون ممله او كئيبه تتوفر فيها وسائل ترفيه واسواق وبنيتها التحتيه كويسه مو فقيره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N0na
    السلام عليكم

ودي اعرف عن مدينة دنفر بولاية كولورادو

ماستر تسويق وافكر اغيره امتداد لتخصصي ادارة اعمال

ابغى رايكم بهالمدينه وكيف طبيعة جوها خصوصا ولدي عمره سنه واحتاج اعرف عنها من ناحية الامان والجو
    وكيف جامعتها

واذا في مدن ثانيه ترشحونها حلوه وامنه وطبيعه وجامعات قويه وجوها معتدل فور سيزون وماتكون ممله او كئيبه تتوفر فيها وسائل ترفيه واسواق وبنيتها التحتيه كويسه مو فقيره
    انا مثلك اختي وناويه اغير التخصص للانقلش

ياليت احد يعطيني علم عن هالولايه
    7 "
  5. ابشركم انقبلت بس طلبتكم
    ابي تعطوني الجامعات الي تكون قويه وتدرس تخصص موهبه ويكون معهد الجامعه قوي
    انا قريت ان جامعه ساوث كارولينا وجامعه بنسلفانيا كويسه بس مو متاكده تخصصي موهبه فيها ولا لا
    ماعرفت ابحث
    شيرو عليه بجامعات ومعاهدها فيها تكون امان ومو ثلج والسود قليل
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني
    انا بطلع امريكا بدرس فارم دي وزوجي مرافق بيدرس ادارة اعمال ،،
    ايش في رايك مدينة حلوة واسعارها تكون كويسة وما تكون من المدن اللي تكثر فيها العواصف والزلازل <<<<تخاف على نفسها
    وبس مشكورين عالمجهود
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.