الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي واحد تدور فباله فكرة(أروح وأبتعث وأرجع ولا ألقى وظيفة) أبيه بكلمة راس لا هنت

أي واحد تدور فباله فكرة(أروح وأبتعث وأرجع ولا ألقى وظيفة) أبيه بكلمة راس لا هنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.O.N.Y
    الاخ اللي بيستقيل من ارامكوا وش اسبابك ؟
    لا يكون علشان التنافس عالي بين الموظفين

- - - مشاركة محدثة - - -

ارامكوا عندهم اصلا برنامج ابتعاث
    ارامكوا رواتبهم عاليه
    بكلريوس 15 الف
    ماجستير 30 الف
    انا قالوا لي تعالي توظفي و نبتعثك -> بس عاد بالظهران واهلي مقيمين بالرياض

انا موظف في ارامكو خدمت خمس سنوات طبعاَ دخلت بشهادة الثانوي ودخلت نظام التدرج ال ـ ITC

يعني درست سنتين على حسابهم و وقعت العقد معهم

بالمختصر طول هالفتره كل اللي بمثل وضعي يذوق الذل والمنه على هالسنتين اللي درسوه فيها مع انه تتخرج منها فني او عامل صيانه

يعني الطبقه العامله بارامكو اللي ما في اقل منها

مروا علي الناس اللي بشهاداتهم والمناصب العاليه وشفت وتعلمت كثير .. ولاحظت من اللي قبلي

ان كل اللي مثلي ظلوا على وضعهم وبالعكس كل ما اجتهدوا كل ما ثبتوهم باماكنهم واغروهم بكم قرش زياده ما يجي مقارنه ولا ربع زيادة المهندس او الموظف بالبكالريوس

فرجاءاَ اللي مو في ارامكو ومجربها بنفسه وعاش تجربة الوظيفه بالثانويه فيها .. لا ينغر بالسمعه ولا يجي هنا يحطمني

انا ماني راجع الا ب بكالريوس هندسه بإذن الله وراح اوفر تعب 25 سنه قدام

يعني برجع اقدم فيها على ارامكو بالمنصب والتخصص اللي ابي واشفي غليل هالخمس السنين اللي عانيتها معهم كموظف ب(الثانوي) .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Al-Dossary
    انا موظف في ارامكو خدمت خمس سنوات طبعاَ دخلت بشهادة الثانوي ودخلت نظام التدرج ال ـ ITC

بالمختصر طول هالفتره كل اللي بمثل وضعي يذوق الذل والمنه على هالسنتين اللي درسوه فيها مع انه تتخرج منها فني او عامل صيانه

مروا علي الناس اللي بشهاداتهم والمناصب العاليه وشفت وتعلمت كثير .. ولاحظت من اللي قبلي

ان كل اللي مثلي ظلوا على وضعهم وبالعكس كل ما اجتهدوا كل ما ثبتوهم باماكنهم واغروهم بكم قرش زياده ما يجي مقارنه ولا ربع زيادة المهندس او الموظف بالبكالريوس

فرجاءاَ اللي مو في ارامكو ومجربها بنفسه وعاش تجربة الوظيفه بالثانويه فيها .. لا ينغر بالسمعه ولا يجي هنا يحطمني

يعني برجع اقدم فيها على ارامكو بالمنصب والتخصص اللي ابي واشفي غليل هالخمس السنين اللي عانيتها معهم كموظف ب(الثانوي) .

كفو اخوي ..

خبرة + شهادة ..

تصير احسسسن مدير ..

ربي يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Al-Dossary

سوء تعامل الكادر الاداري تشكو منها اغلب المؤسسات وليست حكر او حصر على ارامكوا
    تقدر تدرس على حسابهم ولما ترجع تخلص عدد السنوات اللي درستها بالعمل معاهم وبعد كذا تقدر تروح اي مكان
    بالذات ان مبتعثين رامكوا يمشي لهم راتبين راتب البعثه + الراتب الاساسي
    اذا تشوف بعثه خادم الحرمين انسب لك الله يوفقك
    ما شاء الله اعجبني الاصرار اللي بداخلك
    7 "
  4. ودي امزح معك بس لا تزعل
    انا قالوا لي سابك تعال توظف عندنا قلت لا قالوا ليه قلت انا نايم استلم 2000 ريال هههههههههههههههههههههههه
    حتي البعثة ماسجلت فيها واحد من شباب مادريت الا يقول لي سجلتك في البعثة و قابلينك مسكين اللي مسجل لي ما قبلوه هو مسجل لنفسه مدري اروح او لا
    دق علي واحد من اصحابي في امريكا يوم درى ان اسمي طلع حلف علي يمين اني اجي يقول ماتزين سانت باربرا الا بك ودق صاحب لي ثاني
    يحلف يمين قال تجي تجي والحين
    هذي قصتي مع البعثة

فهد لا تزعل بس حبيت امزح معك اعذرني اليوم انا رايق هههههههه
    7 "
  5. انا الوظيفة مو شايل همها متخرج من كلية الهندسة والثاني على الدفعة وفي الاخير عاطل سنتين عجاف وفي الاخير اشتعلت في باسكن روبنز الحمد للة واذا اتخرجت من هناك ورجعت بدون وظيفة مو عيب بالعكس رافع راسك وراس اهلك ( اقرو توقيعي )
    7 "
  6. على حسب دراستك وتخصصك لو قوي ومضمون انا بفقع وجهك لو ما طلعت

ناس تركت وظايفها ومتزوجين وعندهم اطفال عشان الشهاده وعلى امل بالالتحاق بالبعثه

وانت طلع اسمك وتبي تجلس تبطّح فيذا .. اقول لك اعقلها وتوكل على الله ولا صدقني بتندم على هالفرصه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.O.N.Y
    سوء تعامل الكادر الاداري تشكو منها اغلب المؤسسات وليست حكر او حصر على ارامكوا
    تقدر تدرس على حسابهم ولما ترجع تخلص عدد السنوات اللي درستها بالعمل معاهم وبعد كذا تقدر تروح اي مكان
    بالذات ان مبتعثين رامكوا يمشي لهم راتبين راتب البعثه + الراتب الاساسي
    اذا تشوف بعثه خادم الحرمين انسب لك الله يوفقك
    ما شاء الله اعجبني الاصرار اللي بداخلك
    اهنيك على فكرك وطرحك الواعي واشكرك ع الدعوه الحلوه

لكن مابي اكون مربوط بأرامكو ولو دقيقه لأني لو رجعت وانا حر بشهادتي والخدمه راح يعرضون لي اكثر من لو هم ضامنيني ومدرسيني على حسابهم ^^

بالعربي اكون راعي المنّه ( وبيني وبينك في شركات كثير الحين افضل من ارامكو .. داخل وخارج السعوديه ) قطر مثلاً ,
    7 "
  8. ههههههههههه
    تعالي بالله كلمي الوالدة
    وربي يوميا بالطالعة والنازلة شغالة شماتة فيا هههههه
    وانا يا جبل مايهزك ريح << مع نفسك ^_^
    يعطيك العافية خيتو موضوع رائع
    نحتاج لتغريداتك لرفع المعنويات
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.