الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجتمع النساءخاصة فكرتوا اذا رجعنا وخذناالماسترحيفيدناكثير ويوظفناياليت تتفضلوللضرورة

مجتمع النساءخاصة فكرتوا اذا رجعنا وخذناالماسترحيفيدناكثير ويوظفناياليت تتفضلوللضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير لندن
    راتب البترول14000 والله ثم والله ما يحصل راتب كذا لو انه مهندس مو تخصص حاسب. انا اروح ليوم المهنه اللي تقيمه الجامعه واعرف الرواتب بالقطاع الخاص فلاااااا تجيبوا كلام كبير هذا الراتب والله ما يشوفه المهندس وانا احلف بالله عليها مليون
    ي
    والله اعرف اكثر من شخص راتبة 14000 ومن ضمنهم نسيبي
    تخرجو وعطول توظفو بدون خبرة ويستلمو هالمبلغ
    7 "
  2. حبيبي اذا في الشركات فأعتذر منك غير صحيح البته ومستحيل مليون بالمليون ولا تصدق اي شئ ينقالك واذا بالقطاع الخاص فالسلالم معروفه ومستحيل.

يا ناس ليه تحاولون تخدعون نفسكم بالرواتب العاليه؟ شوفوا انا اتكلم عن البكج ككل مو عن البيسك. البكج ككل للمهندسين 13200وهم متخرجين من برا المملكه وهذا بشركه ارامكو فكيف تقولون ان الحاسب اعلى؟

تحدي وتحدي رجاال واثق من كلامه لو تجيبون لي شركه بإسمها او قطاع معين يعطي خريج الحاسب ماجستير اعلى من راتب 9800 اساسي ومع البدلات يصل قريب 12990 ريال. جيبوا لي اي شركه او قطاع حكومي
    وانا اتحدى اذا حصلتوا وخلوني اتصل واسجل المكالمه واخليكم تشوفوا ان الكلام غير صحيح ان الشركات الخاصه العملاقه ما تعطي 14000 لخريج حاسب وانزل المكالمه لكم بالمنتدى حتى تسمعون.

انا انسان واثق من نفسي واعمل في شؤون الابتعاث من قديم واحضر ملتقيات التوظيف بكثره واعرف السوق واعرف الرواتب فبلاااااااااش بالله عليكم تطلعوا وتقولوا نسيبي او ولد عمي يآخذ هذا الراتب لانه اللي وصلك من كلام غير
    صحيح للاسف.

اسئلوا الله التوفيق فوالله ان البركه في الراتب القليل خير من رااااتب كبير ويطير بسرعه من دون بركه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير لندن
    حبيبي اذا في الشركات فأعتذر منك غير صحيح البته ومستحيل مليون بالمليون ولا تصدق اي شئ ينقالك واذا بالقطاع الخاص فالسلالم معروفه ومستحيل.

يا ناس ليه تحاولون تخدعون نفسكم بالرواتب العاليه؟ شوفوا انا اتكلم عن البكج ككل مو عن البيسك. البكج ككل للمهندسين 13200وهم متخرجين من برا المملكه وهذا بشركه ارامكو فكيف تقولون ان الحاسب اعلى؟

تحدي وتحدي رجاال واثق من كلامه لو تجيبون لي شركه بإسمها او قطاع معين يعطي خريج الحاسب ماجستير اعلى من راتب 9800 اساسي ومع البدلات يصل قريب 12990 ريال. جيبوا لي اي شركه او قطاع حكومي
    وانا اتحدى اذا حصلتوا وخلوني اتصل واسجل المكالمه واخليكم تشوفوا ان الكلام غير صحيح ان الشركات الخاصه العملاقه ما تعطي 14000 لخريج حاسب وانزل المكالمه لكم بالمنتدى حتى تسمعون.

انا انسان واثق من نفسي واعمل في شؤون الابتعاث من قديم واحضر ملتقيات التوظيف بكثره واعرف السوق واعرف الرواتب فبلاااااااااش بالله عليكم تطلعوا وتقولوا نسيبي او ولد عمي يآخذ هذا الراتب لانه اللي وصلك من كلام غير
    صحيح للاسف.

اسئلوا الله التوفيق فوالله ان البركه في الراتب القليل خير من رااااتب كبير ويطير بسرعه من دون بركه

قول آميييين ...

ربي يكتب لك الوظيفة اللي راتبها اعلى من 20 ويعطيك لين يرضيك واكثر من مايرضيك ...

روووق يااخوي ...

كلنا بنسعى وماندري اش كاتب لنا ربي ..بس لازم نكون واثقين انه مارح يضيعنا ...
    7 "
  4. الحمد لله ان تخصصي موجود ومطلوب في الشركات الخاصة او ممكن اشتغل على مشاريع خاصة بنفسي
    ممكن اقدم على المعيدية … لكن بصراحة عندنا نظام التعليم يقتل الإبداع والطموح والتنافس
    هذا كله موجود في القطاع الخاص … صحيح متعبين في الدوام والإجازات لكن في الرواتب والتنافس مبدعين اكثر من الحكومي

انا الان اشتغل في مكتب يعتبر صغير في كمية مشاريعه
    لكن ناوية بعد البعثة ان شا الله اقدم في الشركات الكبيرة والمعروفة

الله يوفق الجميع
    7 "
  5. قطاع خاص قطاع حكومي كلها لها سلبياتها وان كان القطاع الحكومي اكثر سلبيه وتحكمه الواسطه
    لم اقبل في جامعتي كمعيده وانا كنت احق بهذه الوظيفه من ابنة رئيسة القسم ...!
    وتوظفت في قطاع خاص وتركته لتدخل العنصر الرجالي بطريقه مستفزه علما بانه نسائي وغير مختلط ولكن يبقى لهم تدخلاتهم العوجاء ...!
    لذا سأكمل تعليمي في الخارج ان الله اراد لي واعود لاحاول الالتحاق بالجامعه كاـ اكاديميه

وان لم اجد مقعدا فيها لن ايأس وشعاري ( حمشي معاااااك للأخر ياجامعتي الحبيبه )
    ولن اترك حقي لشجرة عائلة فلانه وعلانه !
    7 "
  6. للاسف المواضيع الي فيها فائده لمسيرة الابتعاث واكمال دراستنا ... ما نشوف فيها التفاعل مثل المواضيع الي تجيب الاحباط

معليش انستي ... اناا راح انتقد موضوعك ... ولا يجي ببالك انتي انتقد شخصك .. انا بنتقد الموضوع عموما

يعني مثلا مثلا .. انا ما اسافر ولا اكمل طموحي عشان مافي فرص للوظايف .. ومافي رواتب ومافي ومافي

لو كل واحد فكر بالتفكير هذا كان ما لقينا ببلدنا دكاتره ومحاضرين ولا مهندسين

وكل واحد حاط رجل على رجل ويقول ليه ادرس وانا عارف وش بيكون راتبي او ما بيكون لي وظيفه

اتوقع بما انك حامله مؤهل بكالوريوس .. بيكون عندك القدره انك تصنعي قرارك

وعارفه تخصصك والانسب له .. وعارف متطلبات سوق العمل ... وعارفه وعارفه و عارفه

والله اشوف اننا بالمرحله هاذي خصوصا لو نبعد عن مثل ها المواضيع يكون احسن

نبي مواضيع تكون محفزه ماهي محبطه

وتعليقي على بعض الي يردون بها الموضوع

مع احترامي واسفي الشديد

يا اخي او يا اختي .. ترا ماحد موجه على راسك سلاح وقالك سافر ابتعاث

عندك طموح تكمل و شايف انك قد ها الخطوه الطريق قدامك

اما الي يحب التطبيل او التلطيم ... شي راجعلك لكن احتفظ بافكارك لنفسك

المنتدى هذا موجود للفايده .. ماهو لتحبيط العزيمه

واعيد واكرر ولو تلاحضي بالجزء الاخير انا ما كنت اقصدك

وانتقادي كان للموضوع ماهو لشخصك

هذا حالنا المؤسف بصراحه ...

ومع احترامي لي ولكم و لكل الاعضاء

الابتعاث بإختصار هو برنامج يهدف للتطوير الثقافي و تأسيس بنيه تعليميه تقوم عليها الدوله

ماهي دوره عسكريه اجباريه

مسئله حسابيه بسيطه وانتم بكيفك

لو قلنا موجود 30 الف مبتعث بامريكا بس وكل مبتعث راتبه 1850 دولار .. يعني ما يعادل 6 الاف وحاجه

يعني المجموع اكثر من 209 مليون ريال بالشهر الواحد .. هذا لطلاب امريكا رواتب بس من دون رسوم دراسه ومن دون تذاكر ومن دون الدول الثانيه

ههههههههههه الدوله عامله ها المشروع لان فلوسها زايده وتبي اذا خلصنا نجلس في بيوتنا

بالتوفيق لكم ..
    7 "
  7. انا موضوعي ليس للتحطيم بالعكس وعلى كلامك يعني الدولة تصرف اموالها ببلاش انا حددت الموضوع خاصة لمجتمع النساء وخاصة لمدينتي مافيها شركات بعكس المدن الاخرى زي الرياض وجدة زي المدينة وظايفها النسائية جداااا محدودة تعليمي فقط واداري بعكس مجتمعكم ماشاء الله شركات كثيرة وتقدرو تروحولأي مدينة مو زينا فكرت آخذ اللغة فقط ورجع اكتسب قفافة واكون متمكنة من تخصصي اش رايكم
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.