الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجتمع النساءخاصة فكرتوا اذا رجعنا وخذناالماسترحيفيدناكثير ويوظفناياليت تتفضلوللضرورة

مجتمع النساءخاصة فكرتوا اذا رجعنا وخذناالماسترحيفيدناكثير ويوظفناياليت تتفضلوللضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شايف االبنات صاروا يفكروا بالوظايف وكأنه شيء اساسي مستغرب بكره مين بيربي عيالنا !!

عالعموم نحنا كمبتعثين بنضحي في الخبره مقابل مؤهل افضل اول مانرجع ممكن نشتغل برواتب البكالوريوس كم سنه لين مايصير في خبره هذا على حد علمي

وفي الاخير نحنا ناخذ بالأسباب والله الرازق
    7 "
  2. للامانه الاخت سنيوره هي رائدة الفكر السوداوي بالملتقى .. يغلب ع مواضيعها التوتر الغير مبرر والخوف الزائد والنظره السوداويه للمستقبل .. ياخت سنيوره دامك هدفك وطموحك تاخذين لغه وترجعين ف صدقيني حتى اللغه ماراح تتقنينها ولن تجيدينها حتى لو جلستي سنتين ..لانك فشلتي قبل السفر ..طرت ع بالي ابيات الشاعر المتنبي لما قال *على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتـي على قـدر الكـرام المكارم
    وتعظم في عين الصغير صغـارها وتصغر في عيـن العظيـم العظائم
    7 "
  3. تحطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي م.....
    بصراحه عندي عقده نفسيه من وزارة العمل وكان الابتعاث هو اخر حلولي لان حاولت كثير اتوظف واكمل ماستر لكن لا حياة لمن تنادي...وبعد ماسافرت برضوه فكره اللغه وبس بدون ماستر افكرفيها كثير والسبب اني مااظمن المستقبل الوظيفي بالسعوديه بالرغم من ان تخصصي مطلوب الا ان الجامعات تقفل بوجهي وقت التقديم مع اني متخرجه مع مرتبه الشرف ولله الحمد...لكن الامل في الله كبير...لا تنسوا نقطه هامه ان الوظايف الادرايه تفضل البكالورييس عن الماستر والسبب مايبغوا يعطوا رواتب عاليه لكن ربي كريم
    7 "
  4. قال جل في علاه: (( أنا عند حسن ظن عبدي بي,فليظن بي ماشاء
    أي ما كان في ظن العبد, فإني فاعله به))
    وقال الحسن البصري :إن المؤمن أحسن الظن بربه فأحسن العمل

فالابتعاث فرصه لتطوير انفسنا وطريقة تفكيرنا بالاول وبالنسبه للوظيفه اذا ربي كاتب لنا رزق فيها فمستحيل نموت وباقي لنا رزق بالدنيا هذي فياليت نطمن قلوبنا ونحسن العمل والظن بالله واكيييد راح تتغير حياتنا مليوون بالمئه
    7 "
  5. يالييييييييت إلي مايعرف يرد مو ضروري يرد لا يدخل ع الموضوع بالاصل مانبغى الناس الجاهلة والأخ إلي يقول من يربي عيالنا ممكن بس اعرف من أي عصر هو
    والأخ سعودي ماجيك انا مابغى امشي على عماي اهم شئ بعثة وااااااو محد قدي افكر بالعقل اووووووووكي وربي يوفقنا يااااااارب

- - - مشاركة محدثة - - -

يالييييييييت إلي مايعرف يرد مو ضروري يرد لا يدخل ع الموضوع بالاصل مانبغى الناس الجاهلة والأخ إلي يقول من يربي عيالنا ممكن بس اعرف من أي عصر هو
    والأخ سعودي ماجيك انا مابغى امشي على عماي اهم شئ بعثة وااااااو محد قدي افكر بالعقل اووووووووكي وربي يوفقنا يااااااارب
    7 "
  6. سفرنا هذا وغربتنا ستغير من داخلنا الكثير الكثير تزيد بثقتنا بأنفسنا

جالسه انا سنه بالبيت و تخصصي مطلوب لكن وين اللي طالبينه ؟

اذا حتى الاعاده قدمت بأكثر جامعات المملكه ولا مجيب و انا مطابقه للشروط

وماعندي استعداد اقضي عمري ربة منزل لان طموحي يسع الكون بحاله

ولان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول "من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا الى الجنه "

تسائلت كثيرا عن مابعد البعثه ولم اجد لنفسي جواب ولا اعلم مايخبئه قدري

و دايم اقول يمكن جيلي الجيل المحظوظ خاصه الماستر دخلنا الكليه قبل القدرات وخلصنا البكلوريا وبعدها جتنا حافز على انها بالمنه هع بسس احسن منن لاشيء

والحين لنا فرصه كثير مالقاها وما اعرف بعد هالبعثه بنكون محظوظين بأيش
    7 "
  7. ما اتوقع اني في بنت تبي تطلع بدون ما تكون فكرت في الموضوع

عن نفسي خريجه حديثة ترشحت من نفس الكليه ثلاث مرات في كل مسابقه تطرحها الجامعه عشان اكون معيده " ولا تضبط معي "
    لحد يقولي برنامج جداره لانه اكيد ما يشوفني لاني بدون خبره

برامج الماستر بجامعات السعودية ما تاخذ دفعات من البنات ، وحده ثنتين ثلاث بعد اجتياز مراحل تعقيدية فقط لعدم تفرغ الدكاتره

برنامج الماستر في جامعه الدمام ٤ سنوات ! " عفوا ٤ سنوات من عمري تروح و انا اقدر اخذها بشكل ثاني بفائده اكبر و تقدير اكثر "

برنامج الابتعاث هو التجربه الجديده راح استفيد منها كثير وراح استمتع فيها بإذن الله و انا متحمسه لها اكثر

اكيد افكر بالوظيفه عشان كذا دراستي راح تكون امتداد لتخصصي يمكن معيده ما ضبطت محاضره او دكتوره تضبط

ما عندي تصورات كثير بس زي ما قالت mnol يارب نكون محظوظين و تتسهل امورنا و نتغير للافضل من داخلنا

و الارزاق بيد الله

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.