الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ما جستير محاسبة مساعدة هدية لكم تعالوا حياكم

طلاب ما جستير محاسبة مساعدة هدية لكم تعالوا حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ا
    انا مبتعثه الى امريكا لكن لسه بابدأ من الالف ابغى اسجل معهد في فلادلفيا (بنسلفينيا)
    لكن معهد يكون خارج الجامعه لان سمعت انه المعاهد داخل الجامعه تكون دراسته صعبه
    ولغتي مو مره بالانكليزي افيدوني الله يخليكم بالعلم من ان تخصصي ماستر محاسبه
    7 "
  2. أعتذر وبشدة شديدة لكل الأخوان و الأخوات اللي ردوا على موضوعي و ما رديت عليهم بسبب غبائي الشديد لأني حذفت اشتراكي من هذا الموضوع

على العموم راح أرد على كل عضو بالرد المناسب و نبدأ على بركة الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bnoosha
    مجهود تشكر عليه حسيتها معلومات حلوه وان شاء الله يستفيدون منها

الله يعطيك الصحة و العافية و إن شاء الله تكوني أستفدتي منه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ftoom1988
    موضوع جد جد تشكررر عليه وسهلت لنا طرق كثيرة
    ربي يسهل امورك دنيا واخره قول اميييين

الله يعطيك الصحة و العافية و ما عملت إلا الواجب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaikah
    الله يسعدك ويسهل امرك يا كريم

و يسعدك إن شاء الله و يسهل أمرك إلى كل ما هو مفيد في حياتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bint omar
    الله يوفقك ويجزاك خير وعقبال ماتبشرنا بنضمامك للبعثه

الله يجزاك كل خير و إن شاء الله بس خلني أتخرج من جامعة أم القرى بخير و سلامة و بدون أي حوادث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaleed94
    انا ابي اتواصل معك ياليت ترسل لي ايميلك ع الخاص اذا سمحت انا حاولت ارسل لكن مشاركاتي ماتسمح

لقد تم التجاوب معك على الخاص و شكراً لك على مشاركتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    الف شكر لك

حابه اسال هل القبول سهل او معقد خاصه لطلاب الدكتواره

بخصوص الدكتوراه في أمريكا حسب ما سمعت و قرأت في هذا المنتدى أو منتديات أخرى إنه جدا صعب و لكن غير مستحيل حتى على طلابهم أنفسهم الأمريكان لذلك أنا نصحت الأخوة و الأخوات باختيار الجامعة التي تقدم مجالي الماجستير و الدكتوراه معاً حتى تضع لك بصمة واضحة خلال دراسة الماجستير و تقدر أخي الطالب أو أختي الطالبة بإذن الله بعد موافقة الملحقية على إكمال الدكتوراه في نفس الجامعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CFO
    ممكن تذكر لنا كيف استنتجت بأن هذه الجامعات هي الأفضل للمحاسبة؟ هل هناك جهة أجرت تقييم للجامعات وخرجت بهذاه النتيجة لأن يوجد بعض الجامعات قوية ولم تذكر في القائمة وهناك اذات المستوى المتوسط وذكرتها

بخصوص الاستنتاج فهناك مواقع أمريكية ترتب الأفضلية للجامعات الأمريكية كلٍ حسب تخصصه لكن للأسف لا تحضرني هذه المواقع يعني عندك مثلا جامعة الينوي في أوربانا تشامبين جامعتي المفضلة ترتيبها على أمريكا الرابع في تخصص المحاسبة و الــــ 44 على مستوى العالم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الإبتسامة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ا
    انا مبتعثه الى امريكا لكن لسه بابدأ من الالف ابغى اسجل معهد في فلادلفيا (بنسلفينيا)
    لكن معهد يكون خارج الجامعه لان سمعت انه المعاهد داخل الجامعه تكون دراسته صعبه
    ولغتي مو مره بالانكليزي افيدوني الله يخليكم بالعلم من ان تخصصي ماستر محاسبه

شوفي يا أختي إذا كنت مثل حالتي مبتعثة للمرحلة التاسعة فأنصحك بالمعاهد التابعة للجامعة لأنها أقوى أكاديمياً بس قبل السفر تدخلي معهد هنا في السعودية عشان تقوي لغتك لو على الأقل ثلاث مستويات

أما لو إنك مبتعثة للمرحلة الحالية الثامنة و لكن دراستك راح تبدأ بعد 3 شهور أو 4 شهور فأنصحك بنفس النصيحة اللي فوق إنك تدخلين معهد تجاري هنا في السعودية و تقدمين على معهد تابع للجامعة في أمريكا

أما لو عندك ظروف لا تسمح لك بدراسة اللغة الإنجليزية هنا في السعودية و تحبين البداية من أمريكا فممكن تدخلين معهد تجاري هناك مثل معهد ELS أو معهد EF التجارية لكن ما أنصح بها لأنه الدراسة الأكاديمية غير قوية مثل المعاهد التابعة لجامعة

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

و أي سؤال آخر أنا حاضر و اعذروني للمرة الثانية لأني تأخر في الرد على استفساراتكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.