الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما دخلو درجاتي ...

ما دخلو درجاتي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية na9r123
    na9r123

عضو في لجنة النشاطات

na9r123 أيرلندا

na9r123 , ذكر. عضو في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • طب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 20th, 2012, 10:56 PM

السلام عليكم ،،

اخواني انا عندي مشكلة بسيطة اللي هي ،، اني اختبرت ايلتس لاكن كان الموعد 11 اوغست والنتيجة تطلع بعد الاختبار باسبوعين عالأقل ،،
    المهم رحت واستلمت النتيجة والحمدلله كويسة ،، وصلت البيت فتحت الملف حقي وجيت عند البيانات الاكاديمية نزلت عند اختبارات اللغة ابحط نعم !! ما فيه الملف غير قابل للتحرير !! ليه ؟ لانها فترة التقيق والملفات كلها تغلق من ناحية التعديل او الاضافات ..

ما علينا ،، جا موعدي يوم 11 سبتمبر !! رحت للتدقيق بالرياض وجبت معي الأصل ونسختين ،، كملت الملف اللي عطوني اياه ورتبته ورحل للمدقق ،، عطيته الاصل والنسخ ،، اخذ النسختين وعطاني الأصل لأختبار الايلتز ..

قلتله وش النظام ارفع طلب تعديل ؟؟ قال لي لا ما يحتاج انا اعدلها من عندي !! ،، طلعت من عندهم مستانس !! بعد ثلاث ايام جاني الحالة بالملف "تم تدقيق طلبك" ،، استانست كالعادة ورحت للبيانات الاكاديمية واشوف !! والله ما فيه اختبارات لغة .. جتني صدمة وقهر ههههههـ !! ارسلت على ثلاث ايميلات وقدمت الشكاوي والاقتراحات كتبتلهم مرتين !! ولا فيه فايدة قلت خلني اروح الوزارة !! قمت لهم ورحت وصلت وعطيتها موضف نسختين وشاف الاصل ! قال تمام ممتاز واخذها واشوفه حطها من تحت باب مدري وشو يمكن قسم النساء !!!! طلعت من عندهم وإلى يومك ما دخلوها ! فااا وش تشورون علي ! هل اروح وانشبلهم ولا ارسل ولا وش الحل وش رايكم ؟؟
    والله يعطيكم العافية ،،
  2. مو لازم لمن يحطوا درجتك عندهم يطلعولك هي ف البيانات الاكاديمية ، البيانات الاكاديمية ماتعدلي عليها من بعد ماخلصت عملية التسجيل ، وبعدين هم اخذوا الشهادة عشان المفاضلة والمفاضلة تصير بلجنة مختصة ...
    وبس
    7 "
  3. ايه انا حطيت الرغبات اولها ايرلندا بكالوريوس ... بس المشكله اني اذا سألت احس انهم مضيعين .... واذا رحتلهم نفس الشي احس النسخ كلها مختفيه .. يعني ما يقولونلك انو خلاص وصلت شهادتك وأضيفت لك في ملفك .. هذا اللي يقهر ..ويخلي الواحد تايه ما يدري وين يروح او وش يسوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.