الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    هذا برنامج تمهيدي يجمع بين اللغة الانجليزية و المواد الاكاديمية مشرفه عليه كابلان لدخولك للمرحلة الجامعية بدخلك علي القبول المشروط هو ثلاث برامج واحد مدة 4 شهور وثاني مدة 8 والثالث مدة 12 شهر

يعني بالعامية تدخل كابلان تابعه لهم بعد 12 شهر تحصل علي قبول مشروط تدخل الجامعة مع ميزة تقدر تنزل مواد اكاديمية في المستويات الاخيره لك

ودي تسالهم هل ملزم بااختبار الايلتس ودرجة محددة بعد هالمدة اذا كان انت ملزم بالاختبار فلا يوجد ميزه في هذا البرنامج الا تنزيل بعض المواد الاكاديمية قبل دخول الجامعة

Dear Abdulaziz,
    I would advise that if you would like to attend Pace University, you should apply to this program. If we judge that your English is good enough you can still be directly admitted to the University.

In order to be placed into Global Pathways, or for it to be determined that you should be directly admitted you need to submit English Language test scores (TOEFL, IELTS, or Pearson). If your scores improve before you start you program you may submit new scores to be changed to a higher Global Pathways program (less semesters) up to one month before the start of the program. After that point you will not be able to switch the number of semesters of Global Pathways that you are required to complete.
    7 "
  2. بااااااارك الله فيك اخوي

كلامك جدا جميل وواقعي

بس حبيت اسأل انا تخصصي بكالريوس كيمياء عامه وانا حاليا عملت تأجيل للبعثه لان بصراحه محتاره اي تخصص اختار
    لان ابدا ماني حابه اكمل في الكيمياء ابدا ..... ابقي تخصص يكون سهل وممتع في نفس الوقت وغير متعب خصوصا عندي 3 اطفال وانا جربت العيشه والدراسه في امريكا مع الاطفال متعب جدا لذلك اريد منك ماهو التخصص المفيد لي ولايتطلب جيمات او جي ار انا عندي ايلتس ودرجتي 5.5
    انا بحثت عن هذا التخصص لكن الدراسه فيه ع اجهزه الكمبيوتر وانا احب العمل ع الكمبيوتر لكن لااحب كل الدراسه عليه health mangement systems
    انا في ولايه بنسلفانيا مدينه بسبرغ وخلصت معهد لغه في جامعه الديوكين وانا الان محتاره جدا في التخصص

7 "

3. فــي نقطه لآزم تركزوآ عليهآ ,, ومهمــه جدآ جدآ جدآ ..
    قبل تختآر أي تخصص مو في مجآلكـ .. أرسل إيميل لوزآرة آلتعليم آلعآلي معآدلة آلشهآدآت وإشرح لهم آلوضع وأرفق مع الإيميل متطلبآت آلتخصص ..
    لأنه إحتمآل كبير تتعب وتخلص درآستكـ كطآلب درآسىت عليآ وبآلأخير .. مآتعآدل شهآدتكـ !!

لآزم ترآسلهم وتستفسر منهم ,, لأنه أحيآن آلجآمعآت تقبلكـ على تخصصآت مو من مجآلكـ أو إمتدآد لتخصصكـ وتطلب منكـ درآسة سآعآت إضآفيه في آلتخصص ..
    لأني إستغربت لقيت شخص تخصصه لغه عربيه وبيدرس مآستر في آلهندسه بس نآسي بأي فرع من آلهندسه .. لآ وزعلآن يرآسل آلجآمعآت ومحد يقبله !!
    طبيعي محد بيقبل فيه ,,
    بكذآ ضيع وقته ومآله وجهدهـ .. حتى لو لقـــى مستحيل يعآدلون شهآدته ,,

لجل كذآ لآزم تنتبهوآ لهآلنقطه ..

موفقين خير ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhelals
    بااااااارك الله فيك اخوي

كلامك جدا جميل وواقعي

بس حبيت اسأل انا تخصصي بكالريوس كيمياء عامه وانا حاليا عملت تأجيل للبعثه لان بصراحه محتاره اي تخصص اختار
    لان ابدا ماني حابه اكمل في الكيمياء ابدا ..... ابقي تخصص يكون سهل وممتع في نفس الوقت وغير متعب خصوصا عندي 3 اطفال وانا جربت العيشه والدراسه في امريكا مع الاطفال متعب جدا لذلك اريد منك ماهو التخصص المفيد لي ولايتطلب جيمات او جي ار انا عندي ايلتس ودرجتي 5.5
    انا بحثت عن هذا التخصص لكن الدراسه فيه ع اجهزه الكمبيوتر وانا احب العمل ع الكمبيوتر لكن لااحب كل الدراسه عليه health mangement systems
    انا في ولايه بنسلفانيا مدينه بسبرغ وخلصت معهد لغه في جامعه الديوكين وانا الان محتاره جدا في التخصص

اختي جزااك الله خير

بس عندك مشكلتين اولا درجة في الايلتس اقل من المطلوب ثاني تخصصك غير مناسب

انصحك بااعادة اختبار الايلتس مره ثانية لو قدرتى تجيب 6 في الايلتس يكون مناسب جدا

ابيك تجاوبنى عندك امكانية تنقلين من ولاية بنسلفانيا

جاوبنى بعدها راح اعرض عليك مكان مناسب جدا للبنت السعودية غير مختلط بالرجال ويدرس تخصص
    health mangement systems
    انتطر اجابتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اختي جزااك الله خير

بس عندك مشكلتين اولا درجة في الايلتس اقل من المطلوب ثاني تخصصك غير مناسب

انصحك بااعادة اختبار الايلتس مره ثانية لو قدرتى تجيب 6 في الايلتس يكون مناسب جدا

ابيك تجاوبنى عندك امكانية تنقلين من ولاية بنسلفانيا

جاوبنى بعدها راح اعرض عليك مكان مناسب جدا للبنت السعودية غير مختلط بالرجال ويدرس تخصص
    health mangement systems
    انتطر اجابتك
    مشكور على تجاوبك معي الله يعطيك العافيه
    من ناحيه الايلتس انا في محاولات لأخذ اعلى درجه ممكنه انشاء الله
    ومن ناحيه الولايه ماعندي اي مشكله في الانتقال الى ولايه اخرى
    انا حبيت تخصص اخر قريب منه health care administration هذا افضل عندي من health management systems
    لكن اذا حصلت قبول في احد هالتخصصين اكون شاكره لك

انتظر ردك
    7 "
  6. الله يرضي عليك اخوي انا عندي بكالوريس قانون وابي ادرس بامريكا تخصص corporate law and finance وين تنصحني ا درس باي جامعه ؟؟ وهل عندك خلفيه عن دراسته اذا صعبه او لا لاني بحثت كثير بهالموضوع ماحصلت اي جواب
    ياليت ترد علي ضروري
    7 "
  7. جالسة أقدم على Colorado school of Mines

معجبني فيها ان هدفها قوي وهو حماية البئية والطاقة البديلة ,, وطلابها مشاريعهم قوية وكذا

لكن ما أدري فيه شي مخليني موب واثقة منها ,, وأخاف أروحلها وأنا حاطة ببالي شي كبير ,, ويطلع بس دعاية ...

سألت عنها ناس درسوا فيها ,, يقولون انها قوية في التخصصات الهندسية وتبي ناس متفرغين للدراسة كليا ...

فرأيك .. أدرس فيها وأتوكل على الله
    ولا أروح غيرها مثل Colorado university - Boulder
    أو Goergia instute of technology
    أو Stanford

مع العلم ان الجامعات هذول ^ ما رح أقدر أدرس فيهم الا بالخريف 2014 ... لأن التقديم خلص قبل شهر

وكولورادو أو ماينز ,, هي الوحيدة الي ينتهي التقديم فمارس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhelals
    مشكور على تجاوبك معي الله يعطيك العافيه
    من ناحيه الايلتس انا في محاولات لأخذ اعلى درجه ممكنه انشاء الله
    ومن ناحيه الولايه ماعندي اي مشكله في الانتقال الى ولايه اخرى
    انا حبيت تخصص اخر قريب منه health care administration هذا افضل عندي من health management systems
    لكن اذا حصلت قبول في احد هالتخصصين اكون شاكره لك

انتظر ردك

اختى عليك بدراسة في TEXAS WOMAN'S UNIVERSITY

جامعة النسائية غير مختلطة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The-lawyer-
    الله يرضي عليك اخوي انا عندي بكالوريس قانون وابي ادرس بامريكا تخصص corporate law and finance وين تنصحني ا درس باي جامعه ؟؟ وهل عندك خلفيه عن دراسته اذا صعبه او لا لاني بحثت كثير بهالموضوع ماحصلت اي جواب
    ياليت ترد علي ضروري
    هذى صفحة البرنامج فيها كل المعلومات الصعوبة وسهولة مااقدر اعرفها لسبب عدم دراستى لهذا النوع من الدراسات

Widener University | Corporate Programs
    7 "
126 من 140 صفحة 126 من 140 ... 76121125126127131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.