الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    هلا عزو

بما انك تخصصت في التاريخ فعليك الاتجاه الى تخصصات تناسب تخصصك حتى لا تتورط وتدرس ثم لا تعادل شهادتك

اذا طموحك تصبح مدرس انصحك على تخصص مصادر التعليم او تقنيات التعليم في السعودية حتى ترتاح من ادارة المعادلات الشهادات الجامعية بالوزارة التعليم العالى

سؤالى هو لماذا تريد ان تتخصص في القانون هل عملك يناسب هذا التخصص

اما اذا ناوى تدرس برا وتخصص قانون او اى تخصص اخرى عليك بالبحث عن برامج الماجستير مباشره كلمة مباشره تعنى ( without an undergraduate degree) بس عشان ترتاح في معادلة شهادتك

اذا تبى ماجستير قانون معترف فيه بدون مايطلبوا منك البكالوريوس بلغنى انا اخدمك
    لك رسالة بالخاص ولا اعرف سر تشدد الملحقية بشرط ان من يريد اكمال الماستر بالقانون يلزمه ان يكون قانون او شريعة !!
    رغم موافقة الجامعات الخارجية !!
    كلمات الشكر ما توفيك حقكك
    7 "
  2. موضوع جميل بما انكم تتكلمون عن التخصصات

انا قدمت في جامعة سياتل تخصص نظم معلومات اداريه بكالوريوس

وكنت محتار بينه وبين الموارد بشريه

مارايكم حول الموضوع لو كملت بكالوريوس نظم معلومات اداريه وفي مرحلة الماجستير اذا الله اراد اختار الموارد البشريه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just think
    شكله هجر هالموضوع

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يحقق للجميع رغبته

بالعكس اخوووي عناااد من اروع الاعضاء المتابعين لمووضوعه ومحبته لمساعدة الطلاب ولو مايحب يساعد احد كان ماحصلت الموضوع وصل لـ 128 صفحة وهو من منزله من قبل عيد الفطر ,,

لبى قلبه والله الله يوفقه ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just think
    الله يسعد صاحب فكرة هذا الموضوع
    شكرا جزيلا للجميع وللأخ عناد خصوصا

ابي أسألك يالغالي
    انا متخرج بشهادة لغة انجليزية بمعدل مممتاز ، وي ادرس ماستر ،
    بس محتار في التخصص ،
    مالمتاح لي ؟؟ وش تؤشر علي بتخصص له مستقبل

ولك مني جزيل الشكر والدعاء الصادق
    العفو اخوى

اسمعنى بعد اقرار السنة التحضيريه في جميع الجامعات بالسعودية اصبح تخصص اللغة الانجليزية يحتل المرتبة الاولى في الوظائف الاكاديمية الشاغره بالجامعات السعودية

لدرجة ان الوزارة سمحت بالابتعاث في تخصص اللغة الانجليزية.

تخصصك هو المستقبل
    7 "
  5. عناد انا الان بسان دييقو .. وابحث عن تخصص Engineering managment ولا حصلت .. وصراحة شروط الجامعات من ناحية درجة ال GRE مررررة مدوختني

بس حصلت بجامعة SDSU تخصص اول مرة اشوفة , وقالو انه خليط ما بين التخصصات بحيث يجمع بين الهندسة والادارة اسمه
    Interdisciplinary Master of Engineering*, MEng

عاد انا ابي رايك وفلسفتك ,, لأنه صراحة عاجبتني سالفة الهندسة والادارة مع بعض.
    7 "
  6. [QUOTE=الـوافـي !;1062256413]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    باين عليك معجب بمدينة سياتل ياخسارة مالك الا جامعة ولاية واشنطن في مدينة بولمان ترى هى مو بعيده مره عن سياتل

انصحك فيها رخيصة اذا توك مادرست اللغة ادرسي اللغة في سياتل انتقل بعدها الى بولمان

- - - مشاركة محدثة - - -

/QUOTE]

يابعد روحي والله ياعناد يا أخي أحووبك ,,

طيب انا والله اني ما اعرف سياتل ولا بولمان بس عشان تتيسر اموري وانضم للابتعاث بسرعه بـ (الواو ) ,,

كيف وضع معهد سياتل وجامعة بولمان ترتيبها زين ..؟ وجامعة بولمان فيها اعضاء معروفين .؟

هلا اخوى الوافى مشكور ياغالى على هالمحبه

انا قبل كتبت عن افضل معهد في سياتل فيه فرق بين افضل و فرق بين اضمن معهد لدخول الجامعه

اذهب الي مكان تقبل جامعتك مستويات اللغة مثل معهد els او مكان يوفر لك transfer opportunities لجامعتك مثل Community College

اضرب لك مثال

Seattle Central College Institute of English يعتبر افضل معهد بين 1200 معهد في دراسة نشرت بمجلة TIME تحت عنوان معهد العام بس عام 2001م

هذا رابط انه افضل معهد

Colleges of the Year: Seattle Central - TIME

وحصل علي المرتبة 11 في صحيفة نيويورك تايمز معهد Seattle Central في الولايات المتحده

هذا رابط الصحيفة
    http://www.nytimes.com/2007/04/22/ed...anted=all&_r=0

الحين اكيد تسالني وين تدرس اقولك وين تدرس مو المهم تدرس في الافضل المهم تدرس في المكان الذي يضمن لك كرسي في الجامعه بعد الانتهاء من فترة اللغة ولا يضعك تحت رحمة اختبارات اللغة

ابيك تراسل Seattle Central College Institute of English حول ضمان القبول الجامعات او مايسمي Transfer Admission Guarantee الي جامعه ولاية واشنطن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزو 11
    لك رسالة بالخاص ولا اعرف سر تشدد الملحقية بشرط ان من يريد اكمال الماستر بالقانون يلزمه ان يكون قانون او شريعة !!
    رغم موافقة الجامعات الخارجية !!
    كلمات الشكر ما توفيك حقكك
    راح يصلك ردى على رسالتك
    7 "
128 من 140 صفحة 128 من 140 ... 78123127128129133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.