الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mis Rosetta
    مساء/صباح الخير جميعاً

انا تخصصي كيمياء ولازلت ابحث عن تخصص مناسب لدراسه الماستر اريد تخصص يناسب سوق
    العمل وشركات
    ايضا اريد ان استفسر عن تخصص IT net working

اخي حاصل على دبلوم IT net working ويريد ان يكمل دراسه البكلوريس وحائر جداً بين الدراسه في نفس التخصص او تغييره

ماهي اقترحاتك وفقك الله وبارك الله فيك استاذ عناد

هلا بك اختى

اسمعى نصيحة عليك بالاتجاه الى تخصص Medicinal Chemistry

هو موجود في Arizona State University

https://webapp4.asu.edu/programs/t5/...graduate/false

تجدين التخصص بهذا المسمى MS in Biochemistry - Medicinal Chemistry

بنسبه اخوك Arizona State University مشهوره في معادلة المواد التعليمية بس خليه يروح يعادلونها له

اذا ماعادلوها له لاسمح الله يبدأ بمراسلة كليات المجتمع في Arizona
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    من عيوني ابشر مع انى اطلعت على مويلك واهتمامتك صحيح انت تميل الى الجانب الصحى بس خايف من صعوبة القبول

ودى اسالك هل انت حاليا مقبول في Los Angeles City College ودى تطلع على برنامج شهادة DENTAL TECHNOLOGY لو تسالهم عن

هذا رابطهم
    Dental Technology [Los Angeles City College]

تستطيع الانتقال الى USC لانها المعترف فيها لمرحلة بكالوريوس في تخصص Dental Hygiene

هذا رابطهم

Dental Hygiene | Ostrow School of Dentistry of USC

للمعلومية هذه تخصصات تدخل تحت مايسمى تخصصات المهنية يعني لا تحتاج من يوظفك اما رواتبهم فهم من اعلى رواتب خاصة للمبدعين في هذا المجال لدخولها في مجال التجميل

انتظر ردك وانا مستمر معك
    ايوة ياعناد هههههههههههههه كذا تكفى ابيك .. تسلم والله
    والله التخصص هذا ماعجبني صحة الاسنان .. مو لازم تخصص صحي .. طيب وش رايك بالتخصصات الادارية تحسها تنفعلي ؟ زي الادارة المالية مثلاً ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    ايوة ياعناد هههههههههههههه كذا تكفى ابيك .. تسلم والله
    والله التخصص هذا ماعجبني صحة الاسنان .. مو لازم تخصص صحي .. طيب وش رايك بالتخصصات الادارية تحسها تنفعلي ؟ زي الادارة المالية مثلاً ؟
    اذا اتجهت الى التخصصات المالية فعليك بتخصص المحاسبة وسبب انه هو الام لتخصصات المالية يعني حسب التصنيف الوظائف بالخدمة المدنية له الافضلية في المسابقة الوظيفية

مثلا لو وظيفة في وزارة المالية وتسابق عليها اثنين واحد محاسبة والثانية ادارة المالية الافضلية لتخصص المحاسبة لاعتبارات كثير منها

هذا رابط تجد فيه تفضيل تخصص المحاسبة

ط¯ظ„ظٹظ„ طھطµظ†ظٹظپ ط§ظ„ظˆط¸ط§ط¦ظپ

لذلك عليك بالاتجاه الى تخصص ACCOUNTING & BOOKKEEPING موجود في كلية لوس انجلس

على هالرابط

Computer Applications & Office Technologies

بعدها عندك اختيار بين ثلاث جامعات في لوس انجلس في تخصصات المحاسبة

مع انى ارشح لك LOYOLA MARYMOUNT UNIVERSITY هى اقوى في هذه التخصص

ممكن تطلع على هالرابط تعرف ليه اخترت لك LMU بدل من ucla و usc

Accounting - Loyola Marymount University

بعدين هالتخصص مطلوب الهيئة العامة للاستثمارية هى الهيئة الوحيده الحكومية الا لها مكاتب مستقلة عن السفارات السعودية في العالم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اذا اتجهت الى التخصصات المالية فعليك بتخصص المحاسبة وسبب انه هو الام لتخصصات المالية يعني حسب التصنيف الوظائف بالخدمة المدنية له الافضلية في المسابقة الوظيفية

مثلا لو وظيفة في وزارة المالية وتسابق عليها اثنين واحد محاسبة والثانية ادارة المالية الافضلية لتخصص المحاسبة لاعتبارات كثير منها

هذا رابط تجد فيه تفضيل تخصص المحاسبة

ط¯ظ„ظٹظ„ طھطµظ†ظٹظپ ط§ظ„ظˆط¸ط§ط¦ظپ

لذلك عليك بالاتجاه الى تخصص ACCOUNTING & BOOKKEEPING موجود في كلية لوس انجلس

على هالرابط

Computer Applications & Office Technologies

بعدها عندك اختيار بين ثلاث جامعات في لوس انجلس في تخصصات المحاسبة

مع انى ارشح لك LOYOLA MARYMOUNT UNIVERSITY هى اقوى في هذه التخصص

ممكن تطلع على هالرابط تعرف ليه اخترت لك LMU بدل من ucla و usc

Accounting - Loyola Marymount University

بعدين هالتخصص مطلوب الهيئة العامة للاستثمارية هى الهيئة الوحيده الحكومية الا لها مكاتب مستقلة عن السفارات السعودية في العالم
    ممتاز، انا الحين معي ورقة من الملحقية اخوي عناد مكتوب فيها pre-engineering والورقة هذي هي ضمان مالي لغرض القبول فقط لجلب القبول يعني
    اقدر اراسل فيها الكلية لتخصص المحاسبة ؟ ولا لازم اخاطب الملحقية ويغيرونها للمحاسبة ؟
    الشي الثاني اخوي عناد انا كنت ناوي ادرس هندسة ميكانيكية بس خفت اني ما اعدي فيها لصعوبتها هل المحاسبة اسهل ؟ وهل تحسني راح ابدع بالمحاسبة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    ممتاز، انا الحين معي ورقة من الملحقية اخوي عناد مكتوب فيها pre-engineering والورقة هذي هي ضمان مالي لغرض القبول فقط لجلب القبول يعني
    اقدر اراسل فيها الكلية لتخصص المحاسبة ؟ ولا لازم اخاطب الملحقية ويغيرونها للمحاسبة ؟
    الشي الثاني اخوي عناد انا كنت ناوي ادرس هندسة ميكانيكية بس خفت اني ما اعدي فيها لصعوبتها هل المحاسبة اسهل ؟ وهل تحسني راح ابدع بالمحاسبة ؟
    شوف اذا تحب مادة الرياضيات او متفوق فيها عليك بالمحاسبة

سؤال شخصي كيفك في الرسم والخيال دام عندك ورقة pre-engineering اتجه الى العمارة تخصص Architecture هو يدخل ضمن تخصصات الهندسة في التصنيف الوظيفي في السعودية

ينادونك ياباش مهندس هو تخصص سهل متاكد راح تتفاجأة بالسهولة هالتخصص لكن الابداع فيه يحتاج الى موهبة في الخيال والرسم.

هذا الرابط

Art & Architecture
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    شوف اذا تحب مادة الرياضيات او متفوق فيها عليك بالمحاسبة

سؤال شخصي كيفك في الرسم والخيال دام عندك ورقة pre-engineering اتجه الى العمارة تخصص Architecture هو يدخل ضمن تخصصات الهندسة في التصنيف الوظيفي في السعودية

ينادونك ياباش مهندس هو تخصص سهل متاكد راح تتفاجأة بالسهولة هالتخصص لكن الابداع فيه يحتاج الى موهبة في الخيال والرسم.

هذا الرابط

Art & Architecture
    بس من ناحية فلوس ووظيفة مرموقة المحاسبة افضل صح؟ من ناحية الرسم رسمي تعبان ومن ناحية الخيال خيالي واسع
    ومن ناحية الرياضيات انا لا احبها ولا اكرهها ومتفوق فيها .. بحاول مع الملحقية ادخل محاسبة ..
    المحاسبة اسهل من الهندسة صح ؟
    7 "
  7. ارد عليك من الموبايل
    كذه راح يكون ردى مختصر

يعتبر اضخم الرواتب هم العاملين في المجال المالى ممكن تطلع على رواتب موظفى البنوك السعودية او حتى موظفي مؤسسة النقد حتى شوف مميزات العاملين في بنك التسليف
    هذا الرابط
    ط§ظ„ط¨ظ†ظƒ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ظ„ظ„طھط³ظ„ظٹظپ ظˆ ط§ظ„ط¥ط¯ط®ط§ط±
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    تخصص جيد اذا هدفك وزارة الخارجية بس في جامعات تقدم لك دبل مايجر في التخصصات الدولية وضمن البرنامج عمل في هيئات الدولية

قبل كم صفحة كتبت عنها ممكن تطلع عليها ونتناقش.

ام اذا انت انسان لا تحب الغربة ابعد عن هذه التخصصات كل عملها غربه في غربه
    بأختصرلك الوضع أخوك موظف حكومي الهدف الأول هو الأبتعاث عن طريق العمل ( الحكومة) قررت أختار أستراليا والجامعه ust حسب شورة الكثيرين كنت أطمح للدراسة ماجستير القانون الدولي ولكن لا يمكن بسبب المعادلة وقبول الملحقية
    محتار بين ماجستير أدارة الموارد البشرية كمستقبل بالوظيفة الحكومية ولكني أكره النظريات وأخشى وجود مواد ومقررات تتعلق بالمحاسبة وشاروا علي بماجستير العلاقات الدولية زي منت شايف بكارليوس تاريخ وأحب قراءة الأحداث والدول ولا أطمح للوزارة الخارجية لأني موظف بالجمرك التابع للوزارة المالية ولكني أبحث عن ماجستير قريب آلى ميولي للأجل المعادلة والأستفادة من أبتعاثي لا الأنتقال آلى وزارة الخارجية أو الطموح للعمل والمغامرة الدبلوماسية !! رأيك مهم بالنسبة أعرف أنك مشغول في الردود ولكن رأيك هام
    7 "
  9. مع احترامي لك يا صاحب الموضوع ومجهوداتك من رأي المقياس للاختيار التخصص ليس وفرة مجالات العمل الكثيرة بعد التخرج ولآكن الرغبه في التخصص لنه الي يحب تخصصه راح يبدع فيه والي يبدع يستطيع ان يخلق فرص عمل له في اي مجال كان
    7 "
136 من 140 صفحة 136 من 140 ... 86131135136137 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.