الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي عناد ... بعد تفكير طويـــــل انا ميولي صحي وللاسف التخصصات الصحية بامريكا قبولاتها معقدة جداً
    فخلاص استبعدت التخصصات الصحية الي هي اساسا ميولي ..
    فكرت بشي ودي ادرسه لو ع الحساب الخاص يعني شي ودي فيه لي رغبة فيه طلع معي ودي اتخصص تخصص جرافيك ديزاين او ملتميديا ديزان او قيم ديزاين
    انا بـ ودي ادرس تخصص يخلييني اسوي رسوم متحركة في دقائق معدودة زي ( مالك نجر )

وش التخصص هذا الي يخليني اسوي رسومات متحركة زي هذا ؟ وهل كلية لوس انجلوس سيتي كولج تغطي هالتخصص ؟ او كلية لوس انجلوس بيـــرس كولج ؟ او كلية جلندل كولج ؟
    انتظر ردك وانا سبق وشفتك كتبت عن التخصص هذا وانه يدرس بجامعة ساوثرن كاليفورنيا لوس انجلوس ..
    7 "
  2. سلام عليكم
    عناد ممكن تكلمني عن تخصص التمريض بامريكا ؟ يمدي ادرسه بالكومينتي كولج واحول لاي جامعة بكل سهولة وادرس تمريض؟ وهل تنصحني فيه بما ان ميولي صحي؟
    ياليت ترد على كل ردودي السابقة الى ردي هذا ويكون رد منك كامل ووافي وشارح كل شي بحيث خلاص ماعاد اجيك واغثك بالاسالة يصير اقرى كلامك على ردودي كلها واقرر وش اختار واتوكل ع الله جزاك الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    يعطيك العافية أخوي عناد متميز دائماً .. واهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك ،، أخي الكريم سبق وتحدثت معك في موضوعك الرائع قبل سنة ونا الآن في امريكا بولاية كنتاكي - انا مرافق لزوجتي ( المبتعثة ) - ماستر تسويق - الدفعة الثامنة للبرنامج - وتخصصها السابق (بكالوريوس علم اجتماع ) معدل 3.78 - بكل أمانة زوجتي ترغب بالاستمرار بهذا التخصص وسبق استشرت شخص آخر عن الجامعة وعلي أساس ان المعهد يدخل زوجتي للجامعة بعد الانتهاء من اللغة لكن بعد ماشفت الواقع يختلف .
    انا وزوجتي بمعهد اللغة بليكسنتون كنتاكي - المدينة وككل الولاية جميلة وهادية جدا .

السؤال ( هل تستطيع زوجتي التعديل لتخصصها الأساسي ؟ _ابحث عن جامعة سهلة القبول ومرنة في علم الاجتماع في حالة تغيير التخصص - امل دعمك)

كل التقدير ،،
    7 "
  4. اخوى 4.5

السلام عليكم

انا مسامحك عن كل كلمة قلتها في حقى

اعذرك والله بسبب تقصير في الردود

غدا أن شالله ابدأ في الرد عليك

والرد على كل الاستفسارات

تصدق ان اكتب الرد الآن من جوالى

غدا استقر في مكان وابدأ بالردود

اكرر اعتذارى

مع السلامة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_sultan1
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    يعطيك العافية أخوي عناد متميز دائماً .. واهنئكم بقدوم شهر رمضان المبارك ،، أخي الكريم سبق وتحدثت معك في موضوعك الرائع قبل سنة ونا الآن في امريكا بولاية كنتاكي - انا مرافق لزوجتي ( المبتعثة ) - ماستر تسويق - الدفعة الثامنة للبرنامج - وتخصصها السابق (بكالوريوس علم اجتماع ) معدل 3.78 - بكل أمانة زوجتي ترغب بالاستمرار بهذا التخصص وسبق استشرت شخص آخر عن الجامعة وعلي أساس ان المعهد يدخل زوجتي للجامعة بعد الانتهاء من اللغة لكن بعد ماشفت الواقع يختلف .
    انا وزوجتي بمعهد اللغة بليكسنتون كنتاكي - المدينة وككل الولاية جميلة وهادية جدا .

السؤال ( هل تستطيع زوجتي التعديل لتخصصها الأساسي ؟ _ابحث عن جامعة سهلة القبول ومرنة في علم الاجتماع في حالة تغيير التخصص - امل دعمك)

كل التقدير ،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا بديت معك عشانك اونلاين

نصيحة منى لك حاول تبعد عن تخصص التسويق بأي طريقها كانت حتى لو أدى هذا الى تاجيل الابتعاث انا صادق معك تخسر ترم دراسى خير من أن تخسر مرحلة دراسية كاملة

فيه تخصص قوي جداااااااااااااااااااااااااااااااا في علم الاجتماع انصحك بالمحاولة بكل الطرق لتدخل هذا التخصص

هو تخصص يجمع بين الحاسب الآلي و علم الاجتماع

هو تخصص Social Computing

هذا رابط جامعة ميشيغان

https://www.si.umich.edu/academics/m...l-computing-sc

هذا التخصص ماتقدر ترفضها الملحقية يدخل ضمن التخصصات الحاسب الآلي تحت قسم تكنولوجيا المعلومات الترجمة الحرفية هنا يسمونه نظم المعلومات

اى استفسار انا موجود بالخدمة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    اخوي عناد ... بعد تفكير طويـــــل انا ميولي صحي وللاسف التخصصات الصحية بامريكا قبولاتها معقدة جداً
    فخلاص استبعدت التخصصات الصحية الي هي اساسا ميولي ..
    فكرت بشي ودي ادرسه لو ع الحساب الخاص يعني شي ودي فيه لي رغبة فيه طلع معي ودي اتخصص تخصص جرافيك ديزاين او ملتميديا ديزان او قيم ديزاين
    انا بـ ودي ادرس تخصص يخلييني اسوي رسوم متحركة في دقائق معدودة زي ( مالك نجر )

وش التخصص هذا الي يخليني اسوي رسومات متحركة زي هذا ؟ وهل كلية لوس انجلوس سيتي كولج تغطي هالتخصص ؟ او كلية لوس انجلوس بيـــرس كولج ؟ او كلية جلندل كولج ؟
    انتظر ردك وانا سبق وشفتك كتبت عن التخصص هذا وانه يدرس بجامعة ساوثرن كاليفورنيا لوس انجلوس ..
    اعتذر لتاخرى في الرد

اولا هذه بنسبة العالم الانيمشين (رسوم المتحركة ) هذا يحتاج موهبة في الرسم والخيال اما الدراسة فيها هى مجرد ادوات لتنمية هذه الموهبة

افضل الامكان لدراسة هذا المجال موجود في مدارس مهنية و الملحقية لا تقبل تدريس المبتعثين فيها مع انى كتبت عن هذه المجال في صفحات سابقة واسهبت في هذا المجال

لكن تستطيع دراسة تخصصات مقاربة لهذا التخصص مثلا Digital media تحاول الحصول على التدريب في مدراس مهنية في لوس انجلس

بصراحه كتبت سابقا في نفس الموضوع

افضل مكان تدرس فيه هو في مدرسة Gnomon هى بلوس انجلس

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد

انا بديت معك عشانك اونلاين

نصيحة منى لك حاول تبعد عن تخصص التسويق بأي طريقها كانت حتى لو أدى هذا الى تاجيل الابتعاث انا صادق معك تخسر ترم دراسى خير من أن تخسر مرحلة دراسية كاملة

فيه تخصص قوي جداااااااااااااااااااااااااااااااا في علم الاجتماع انصحك بالمحاولة بكل الطرق لتدخل هذا التخصص

هو تخصص يجمع بين الحاسب الآلي و علم الاجتماع

هو تخصص Social Computing

هذا رابط جامعة ميشيغان

https://www.si.umich.edu/academics/m...l-computing-sc

هذا التخصص ماتقدر ترفضها الملحقية يدخل ضمن التخصصات الحاسب الآلي تحت قسم تكنولوجيا المعلومات الترجمة الحرفية هنا يسمونه نظم المعلومات

اى استفسار انا موجود بالخدمة
    يعطيك العافية ..هل قصدك في حالة طلب زوجتي مثلا للاستمرار بنفس تخصصها sociology سيرفض بحكم أنها مبتعثة علي (تسويق) - اعلم بالتخصص اللي ذكرته( social computing ) واتفق معك بقوة هذا التخصص - لكن ميولها تتجه بنفس التخصص لوجهه نظرها ممكن ان تعمل كمحاضرة ونا بكل أمانة يهمني الإكمال بامريكا مايهمني قوة الجامعة او اسمها قد مايهمني متطلباتها تكون سهله خصوصا ان علم الاجتماع يعتبر نظري أكثر وعام مو مثلا زي السوشال ورك .. رايك أستاذي الكريم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4.5
    سلام عليكم
    عناد ممكن تكلمني عن تخصص التمريض بامريكا ؟ يمدي ادرسه بالكومينتي كولج واحول لاي جامعة بكل سهولة وادرس تمريض؟ وهل تنصحني فيه بما ان ميولي صحي؟
    ياليت ترد على كل ردودي السابقة الى ردي هذا ويكون رد منك كامل ووافي وشارح كل شي بحيث خلاص ماعاد اجيك واغثك بالاسالة يصير اقرى كلامك على ردودي كلها واقرر وش اختار واتوكل ع الله جزاك الله خير

بنسبة لتخصص التمريض لا انصحك به لعدة اعتبارات في بيئة العمل في وزارة الصحة خاصة لكن انصحك بتخصص التخدير يتناسب معك

انا ابى ارد عليك حتى ماتكون ضايع مثل ماعلمت منك انت ساكن في مدينة الجبيل اهلك في مدينة الجبيل افضل تخصص يناسبك هو تخصص الهندسة الصناعية راح تجد فرصة كثير في مدينة الجبيل لتخصص الهندسة الصناعية

لكن اذا تفكر في الخروج من مدينة الجبيل هنا ممكن تحدد التخصصات التى تناسبك بس نصيحة ابعد عن تخصصات يكون فيها احتكاك مع الناس مثل التمريض لان هذه التخصصات لاتناسبك

بينى وبينك انت تعصب بسرعه هذا مو عيب كل انسان له ميزه وسلبيات .

يوم نصحتك بتخصص المحاسبة لسبب بسيط انه عندك ميزة تكون في محاسب الناجح وهى ( لحوح ولا يهدئ له بال)

انا مستمر معك في مناقشة

انتظر استفساراتك سجل بيوزر ثاني

قال الله تعالى ( فمن عفا وأصلح فأجره على الله )
    7 "
138 من 140 صفحة 138 من 140 ... 88133137138139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.