الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    هلا والله اخوي عناد
    تخصص الصيدلة الاكلينيكية تخصص حلو .. لكن الي اعرفه الصيدلة بامريكا لازم بكالوريوس قبل ؟ ماذا عن الصيدلة الاكلينيكية نفس الشروط ؟
    وممكن اخوي عناد تشوف كلية لوس انجلوس سيتي كولج وبيرس كولج وجلندل كولج هل فيها تخصص الصيدلة الاكلنيكية بحيث ادرس عندهم واحول بعدين لجامعة ؟
    وزي ماقلت لك اتمنى ان Clinical pharmacy مو لازم بكالوريوس قبل .. وياليت تكلمني عن موادها ومستقبلها الوظيفي والراتب بالسعودية

++ وش رايك بتخصص DNA ؟ هندسة وراثية ؟ علم جينات ؟ ممكن تكلمني عنهم وعن مستقبلهم الوظيفي بالسعودية والراتب ؟
    قصدك في كندا اما امريكا تستطيع الدراسة الصيدلة بعد الثانوية تحصل على الدورات تحضيرية جامعية في هذا مجال الصيدلية هذه تقدمها لك كليات المجتمع

اما رراتب الصيدلي الاكلينيكي في امريكا متوسط الرواتب 106,675 دولار هذا المتوسط

هذا للاطلاع على رواتب

Clinical Pharmacist Salary | Salary.com

تسأل اقتبس من كلامك ( وش رايك بتخصص DNA ؟ هندسة وراثية ؟ علم جينات ؟ ممكن تكلمني عنهم وعن مستقبلهم الوظيفي بالسعودية والراتب ؟)

هذه تخصص واحد يسمونه Genetic engineering في جامعات تسميه Genetic و جامعات تسميه Genetic Science

تخصص قوي حلو بس سؤال كم مركز ابحاث تعرف في السعودية هذا اذا تفكر تعمل في السعودية ياأخ نحن لانصرف على الابحاث حتى جامعاتنا لا تصرف على الابحاث

الا اذا تفكر في الاستقرار في امريكا اقول الله يوفقك

هذا رابط للاطلاع حتى تفهم مراكز الابحاث في جامعات

اذا تحب علم جينات ليه ماتدخل تخصص Pharmacogenomics تكون مسكت العصى من الوسط صيدلي جيني يجمع بين علم الصيدلية وعلم الجينات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    اللهم الهمني صبر أيوب .. يا مسلم دخلت 5 مرات المنتدى ولا فكرت ترد ؟ لا اله الا الله يا اخوي عناد ياليت تهتم شوي لاهنت
    ترى لو قررت على تخصص ولازم اقرر هالاسبوع حتى اطلع ضمان مالي والضمان المالي ياخذ وقت ولازم الحق على الكلية على فصل الخريف
    وترى ماعندي بالشقة انترنت اضطر اروح ستار بوكس حتى اكلمك ؟؟؟ فياليت تقدير شوي وانا مقدر جهودك ونصايحك جعلها ربي في موازين حسناتك
    المهم
    انا مستعد ادرس صيدلة اخوي عناد بس انت عارف وضعي لازم ادرس بكومينتي كولج الحين .. هل فيه كلية من كليات لوس انجلوس تعطي كورس صيدلة بفصل الخريف الي يبدا بعد شهر تقريباً ؟
    ابدا البحث ابتداء من كلية لوس انجلوس سيتي كولج لانها الاقرب لي
    وياليتك تشوف الكلية الي راح تلقى فيها كورس صيدلة وش الجامعات الي تحول لها ؟ وهل الجامعة الي تحول لها الكلية معترف بها من وزارة التعليم العالي ؟
    وهل يوجد مفاضلة وصعوبة بعد ما انتهي من كورس الصيدلة في الكلية هل راح اكمل بالجامعة اكيد مضمون ولا اواجه صعوبات في التحويل ؟
    وهل لو حولت على طول ادرس كم سنة واخلص صيدلة ؟ انا سمعت الصيدلة فامريكا صعبة زيها زي الطب فياليتك اخوي عناد تتاكد من الموضوع هذا

لابد ان تبدأ برسم خطة دراستك جميع هذا الاسئلة تحتاج الى عملية بحث في كليات وجامعات لوس انجلس

بصراحه هذا التخصص يستاهل

صحيح دراسة الصيدلة اصعب من دراسة الطب بل أن يقال وانا لم ادرسها ان اصعب دراسة هى دراسة الصيدلة

خايف من شي واحد اشوفك بعد اول ترم في تخصص الصيدلة

تغني في GROVE

صيدلي يا صيدلي يا صيدلي - - بدي دوا القلب وبدي دوا إلي
    قلبو صاير شعلة نار -- وقلبي عم بيغلي غلي
    عم بيغلي عم بيغلي عجل يا صيدلي
    نحنا جينا جينا تداوينا -- ودلونا لعندك توصى فينا
    انا بدي منك حبه تجمع قلبوا وقلبي -- وتنورني دربي وتحل المسأله
    كل إللي شافونا ما عرفونا -- خيالاتو عم تمرق فكرونا
    ساعه ما تسعدا جمعنا ولا تشردنا -- بيكفي شو توعدنا وشو حملنا غلي

ههههههههههههههههههههههههههههه امزح معك بس مشتاق لزيارة لوس انجلس

The Grove
    7 "
  3. مشكور والله اخوي عناد الله يخليك ويسلمك .. والله صراحة حمستني يعني الصيدلة بامريكا ياغالي مافيه مفاضلة ؟
    على طول اول ما اخذ الكورس بكلية المجتمع احول على الجامعة واكمل وبس ؟
    طيب اخوي عناد والله يقولك الاعتراف بالحق فضيلة انا فاشل بالبحث ناهيك عن انجليزيتي المتواضعة والنت غير اضرب مشوار لستار بوكس
    ولا عندي سيارة حتى امر على كلية كلية واسال
    اخدمني خدمة العمر ياغالي انا عطيتك لستة كليات المجتمع بلوس انجلوس الي تقبل درجتي 4.5 شوف اي وحده افضل بكورس الصيدلة
    ابدا من لوس انجلوس سيتي كولج لانها الاقرب لي
    وشوف اي جامعة تحول لها اكمل بكالوريوس صيدلة وهل الجامعة الي تحول لها معترف بها
    واوعدك ان لك دعاوي بظهر الغيب مني ومن الوالدة ............................ ولا انسالك جميلك ...................... شكرا جزيلا لك ياغالي وانا بانتظارررررررك
    7 "
  4. يعطيك العافيه اخي عناد

زوجتي تخصصها رياضيات معدلها 4.5 - 5
    حابه تقدم تمويل بحكم قربه من الرياضيات و بنفس الوقت وظيفه لها استقلاليه

سؤالي ما مستقبل التمويل ؟
    السؤال الثاني : لو وضعت تمويل في مرحله التقديم هل يتم رفض طلبي ؟
    .................................................. ..........

ارسلت رساله على الخاص خاص بي كمرافق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي دال
    السلام عليكم ,,

أخ عناد بسألك هذي قائمة بالجامعات الأمريكية الخاصة بالنساء ..

ألقى موجود فيها تخصص Gis للماجستير ..(نظم معلومات جغرافية)

وياليت لو تعطيني رأيك فيها ..
    كيف يعني جامعات نسائيه ؟

ممكن توضيح ايضا ودي ذكر ولايه كل جامعه اذا ما فيه تعب
    7 "
140 من 140 صفحة 140 من 140 ... 90135139140
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.