الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الجميلة
    لا انت قلت لوحده قبلي عن داه التخصص فبسالك ايش افضل امن المعلومات ولا المحاسبه ؟
    انا افكر اخد ام بي اي في المحاسبه وان شاء الله الدكتوراه في نظم المعلومات المحاسبية اللي قلت عليه؟
    ايش رايك ؟؟ احسن من امن المعلومات
    أختي قوة تخصص امن المعلومات اقوى بمراحل من تخصص المحاسبة هذا اذا اخذنا في الاعتبار التحول الي حكومة الالكترونية يتطلب قوة في امن هالمعلومات اغلب دولة العالم تصرف مبالغ ضخمة علي الامن ومايحدث في العالم من حولنا من تحول الحروب الي حروب الالكترونية بالفايروسات هو دليل علي ان تخصص امن المعلومات سيكون ذو شأن عظيم فالشركة ارامكو مؤخرا تعرضت لحرب الالكترونية كم تتوقعين ستصرف ارامكو مبلغ علي امن معلوماتها
    لذلك تخصص امن المعلومات هو المستقبل في ضل تحول الدوله الي حكومة الالكترونية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    أختي قوة تخصص امن المعلومات اقوى بمراحل من تخصص المحاسبة هذا اذا اخذنا في الاعتبار التحول الي حكومة الالكترونية يتطلب قوة في امن هالمعلومات اغلب دولة العالم تصرف مبالغ ضخمة علي الامن ومايحدث في العالم من حولنا من تحول الحروب الي حروب الالكترونية بالفايروسات هو دليل علي ان تخصص امن المعلومات سيكون ذو شأن عظيم فالشركة ارامكو مؤخرا تعرضت لحرب الالكترونية كم تتوقعين ستصرف ارامكو مبلغ علي امن معلوماتها
    لذلك تخصص امن المعلومات هو المستقبل في ضل تحول الدوله الي حكومة الالكترونية
    ايش طبيعه المواد في امن المعلومات؟
    7 "
  3. لو سمحت اخ عناد

انا اخترت تخصص تغذية ماستر بحكم انه مسار للبكالوريوس اقتصاد منزلي

متردده فيه واخاف ما يكون له مستقبل وخاصه من الناحيه التعليميه بغض النظر عن الصحيه

افكر احول الى تجارة الكترونية لاني احب التجارة لكن كمان هو ما ادري وش المجال الوظيفي له وكيف بتكون دراسته

او اي تخصص ادارة واعمال

محتارة جدا ياليت تفيدني بمشورتك ولك جزيل الشكر
    7 "
  4. مررحباا اخوي عناد اسئل الله ان يجعل لك من كل ضيق مخرجاا

ابي استفسر عن هالتخصصين وهل هما امتدادا لتخصصي بالبكالوريوس ( التربية في الاداب تخصص دقيق رياض الاطفال )

Master in Psychological Counseling of child or
    The mental health of
    children

ما مدى حاجتهم الاكاديمية وفرص التوظيف بالقطاعين
    وهل لها فرص توظيف بالمجال الصحي ...؟؟

7 "
  5. اخوي راسلت جميع البريدات لاداره معادلات الشهادات بس ليومك مافيه رد

فالافضل لين القى اجابه اشوف تخصص التطبيقات النظريه وجامعاته و تقنيات التعليم و جامعاته

انت اول رشحت جامعه اوهايو هل تخصص مرافقي التمريض بنفسس الجامعه /:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantasy157
    اخوي راسلت جميع البريدات لاداره معادلات الشهادات بس ليومك مافيه رد

فالافضل لين القى اجابه اشوف تخصص التطبيقات النظريه وجامعاته و تقنيات التعليم و جامعاته

انت اول رشحت جامعه اوهايو هل تخصص مرافقي التمريض بنفسس الجامعه /:

فيها تخصص التمريض
    7 "
84 من 140 صفحة 84 من 140 ... 347983848589134 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.