الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة الرحيلي
    صباحكم محبة ..

شكرا جزيلا لك أستاذ hirako على المداخلة المفيدة ..

طيب ياأهل الخبرة والمشورة والله كل من سألني وش تبين ننخصصين ماعرف وش أرد أنا بحيرة كبيره أبي تخصص مميز أستفيد منه

وممتد لتخصص اللغة العربية ويكون موجود وفعال بأمريكا ياجماعة أبي خطة دراسية صحيحة ماأندم عليها أفيدوني ياأهل الخبرة الله يسعد قلوبكم وييسر أموركم

لكم جميعا كل الشكر والإخاء ..
    أيش رأيك بالـلغويات او ماتفكري تكملي فيه؟

العفوو ،، هذا رد جديد بخصوص ماستر و دكتوراه فالترجمة ،، و لكن للان الجامعة على موقعها ما تدعم العربي
    ومدرى هالاتفاقية اللي يقول عليها صاحب الرد متى سيتم تطبيقها ،، الله اعلم

السلام عليكم

بالنسبة للأخوان و الأخوات اللي حابين يتخصصون في الترجمة
    فيه جامعة وحيدة في امريكا تقدم ماستر و ودكتوراه في الترجمة و هي جامعة Kent في اوهايو حيث ابرمت كلية اللغات و الترجمة بجامعة الملك سعود اتفاقية مع جامعة كينت بتدريس طلابها (المعيدين و المحاضرين ) فيها

والله ولي التوفيق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2B54GIA6K
    7 "
  2. ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله أرى الكثير وقد ناله قطرة من بحر خبراتك وتجاربك ونصحائك ..

أردت أن أنهل معهم وأستفيد

تخصصي إدارة عامة تطوير وتنظيم اداري ..
    أخترت مبدئيا تخصص لدراسة الماستر " محاسبه "
    لكن كلامك حول تخصصات الندرة استوقفني وأعدت التفكير حيال التخصص !

فما اقتراحاتك حول التخصصات ؟

2/ سؤال مهم : هل استطيع اختيار اي تخصص اريده للماستر بغض النظر عن تخصصي في البكالوريوس ؟

جزيت خيرا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ريهام@
    الله يجزاك خير ع الموضوع ما قصررت

كلامك عن تخصص الترجمه حمسني كثيير
    حلو انه امتداد لتخصصي واتعلم لغه جديده
    سؤالي
    مستواي بالانجلش فوق المتوسط لو قررت ادخل تخصص ترجمه انجليزي اسباني والعكس متى اتعلم اسباني ؟ ومتى اتقن الانجليزي ؟
    ولا لازم اكون متقنه اسباني قبل ابدأ الجامعه ؟؟

شككرا مقدما وسلامتك
    اولا اللغات الرسمية في الهيئات الدولية هي الانجليزية و الفرنسية ويعتبر الزايد ميزة تفضيليه لذلك في معهد الدراسات الدبلوماسية يقوم علي تدريس موظفي الخارجية اللغة الانجليزية و الفرنسية

ام بالنسبة اللغات التجارية فتحتل المرتبة الاولي الانجليزية وبعدها الصينيه

المهم لازم تحددي توجهك انصحك بتخصص الترجمه انجليزي / فرنسي

بنسبة اتقانك اللغة الانجليزية فلا خوف من هالناحية ام بنسبة الاتقان اللغة الاسبانية فعليك باختيار مدينة ميامي وتجدين من هم لغتهم الام الاسبانية
    7 "
  4. مرحبا أستاذ عناد

ألف سلامة عليك

وماشاء الله موضوعك رائع وأوقف الجميع لإعادة التفكير من جديد ....

وأنا من ضمنهم وعلى وشك الآنتهاء من بكالوريوس إدارة أعمال عام

وأريد مقترحاتك بعدة تخصصات نادرة وجيدة تطرحها لي للماستر

في ظل بحثتي عن دولة أو ولاية معتدلة الإجواء بالصيف والشتاء لظروف صحية

وشكراً مقدماً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاديا الجهني
    ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله أرى الكثير وقد ناله قطرة من بحر خبراتك وتجاربك ونصحائك ..

أردت أن أنهل معهم وأستفيد

تخصصي إدارة عامة تطوير وتنظيم اداري ..
    أخترت مبدئيا تخصص لدراسة الماستر " محاسبه "
    لكن كلامك حول تخصصات الندرة استوقفني وأعدت التفكير حيال التخصص !

فما اقتراحاتك حول التخصصات ؟

2/ سؤال مهم : هل استطيع اختيار اي تخصص اريده للماستر بغض النظر عن تخصصي في البكالوريوس ؟

جزيت خيرا ..

الاختلاف التخصص مشروط بشرطين دارسة مواد تكميلية كافية او مبرر مقنع شرطين للمعادلة

لو اطلعتي علي الموضوع كاملة راح تشوفي تخصصات تعجبك

تخصص المحاسبة يعتبر تخصص مهني عشان اشرح بالعاميه التخصصات المهنية مو لازم تتوظف تقدر تفتح مكتب تشتغل يعني تدخل في الاعمال الحره

اذا قدرتي على تخصص المحاسبة هذي نجاح كبير لك بس تاكدي من نظام الجامعه و نظام المعادلة

انشالله اشوف مكتب فاديا محاسبون ومراجعون قانونيون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صَمْتّ مُؤْلِمْ
    مرحبا أستاذ عناد

ألف سلامة عليك

وماشاء الله موضوعك رائع وأوقف الجميع لإعادة التفكير من جديد ....

وأنا من ضمنهم وعلى وشك الآنتهاء من بكالوريوس إدارة أعمال عام

وأريد مقترحاتك بعدة تخصصات نادرة وجيدة تطرحها لي للماستر

في ظل بحثتي عن دولة أو ولاية معتدلة الإجواء بالصيف والشتاء لظروف صحية

وشكراً مقدماً

ولاية كاليفورنيا ولاية جميلة ومعتدلة

انا قبل تكلمت عن تخصص ريادة الاعمال والابتكار اطلعى على هذا التخصص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة الرحيلي
    صباحكم محبة ..

شكرا جزيلا لك أستاذ hirako على المداخلة المفيدة ..

طيب ياأهل الخبرة والمشورة والله كل من سألني وش تبين ننخصصين ماعرف وش أرد أنا بحيرة كبيره أبي تخصص مميز أستفيد منه

وممتد لتخصص اللغة العربية ويكون موجود وفعال بأمريكا ياجماعة أبي خطة دراسية صحيحة ماأندم عليها أفيدوني ياأهل الخبرة الله يسعد قلوبكم وييسر أموركم

لكم جميعا كل الشكر والإخاء ..

اختي مروة شوفي الامتداد الحقيقى هو في مجال اللغة

بس انا كتبت قبل عن تخصص جديد في اللغه هو ثورة اللغة يعني راح يجمع كل اللغات العالم الحيه والمنقرضة في هذا التخصص

مشكلتي مااحب اكرر شي تكلمت فيه بس عشانك محتاره ومقدر وصولنا لصفحة 90

هذا التخصص راح تجمعين اللغة مع الحاسب الالي وخاصة البرمجة

هو التخصص Master of Science Program Human Language Technology هذا رابطه اعذريني

Master of Science Program Human Language Technology | the Department of Linguistics
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اختي تخصص الموارد البشرية مقفل فيه اكتفاء ذاتي

هذى التخصص هدية مني لك

حتي تتحولى من مسمي وظيفة اداري الي وظيفة مهنيه مخطط يعني يسبق اسمك حرف الميم

المهندسة

بس لا تنسين المواد تكميلية ومدتها ستة شهور

هذا التخصص اسمه ( MUPDD)

Master of Urban Planning Design and Development

Levin College Academic Programs: Cleveland State University

في شروط القبول يقبلوا اي تخصص بكالوريوس الاداري

هذى نصيحه لوجه الله لا تضيعي نفسك في تخصصات مالها مازيه

بالله اسالك انتي مديرة شركة جاك واحد تخصصه ماجستير في السلوك تنظيمي في اي ادارة تحطينه
    بالنسبة لماجستير السلوك التنظيمي صراحة مدري فين احطو مالي مكان في الشركات ابدا << نقطة كنت غافلة عنها .. اشكرك للتنبيه
    تخصص حلو صراحة عجبني التصميم العمراني والتخطيط والتنمية وخاصة في المسمى الوظيفي فرق شاسع .. عندي استفسار بالنسبة لدا التخصص هل فيه حسابات وارقام لانه فيه تصميم .. انا انسانه ادبي اذا كان فيه حسابات وارقام ما اقدر امشي فيه عارفه قدراتي صفر في الحساب.. مرره ما احب الحساب وعندي عقدة منها
    طيب لماجستير كلو كم سنه مع المواد التكميلية .. دخلت على الموقع اللي كاتبه طلعت مدة الدراسة سنتين يعني مع المواد التكميليه او بدونها
    في شى متخوفة منو هو انو مكتوب في دورات كمية المنطق الكمي التطبيقية I، المالية العامة والاقتصاد، والهياكل الحضرية المكانية) ..
    لوسمحت ياريت تكتبلي اسم التخصص بالانجليزي اذا له مسمى تاني لانو ما يطلع لي شى في الجامعات الموصى بها .. وياريت تقترح لي كم جامعة عشان ادخل الخطة الدراسية واشوف المواد
    بإذن الله راح اعمل بنصيحتك (هذى نصيحه لوجه الله لا تضيعي نفسك في تخصصات مالها مازيه)
    اشكرك مره تانية وجزاك الله الف خير
    7 "
  9. عجبني هالتقرير وخاصة هههههههههههههههههه هذا النص

( College graduation time! Congratulations on working so hard to earn that degree in architecture. Welcome to McDonald's)

لا يزعلوا منى المهندسين المعماريين ههههههههههههههههه
    هذا تقرير يتكلم عن التخصصات الجامعية والبطالة
    Need a Job? Best and Worst Degrees for 2012 College Grads - US Business News Blogs - CNBC
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين ^_^
    بالنسبة لماجستير السلوك التنظيمي صراحة مدري فين احطو مالي مكان في الشركات ابدا << نقطة كنت غافلة عنها .. اشكرك للتنبيه
    تخصص حلو صراحة عجبني التصميم العمراني والتخطيط والتنمية وخاصة في المسمى الوظيفي فرق شاسع .. عندي استفسار بالنسبة لدا التخصص هل فيه حسابات وارقام لانه فيه تصميم .. انا انسانه ادبي اذا كان فيه حسابات وارقام ما اقدر امشي فيه عارفه قدراتي صفر في الحساب.. مرره ما احب الحساب وعندي عقدة منها
    طيب لماجستير كلو كم سنه مع المواد التكميلية .. دخلت على الموقع اللي كاتبه طلعت مدة الدراسة سنتين يعني مع المواد التكميليه او بدونها
    في شى متخوفة منو هو انو مكتوب في دورات كمية المنطق الكمي التطبيقية I، المالية العامة والاقتصاد، والهياكل الحضرية المكانية) ..
    لوسمحت ياريت تكتبلي اسم التخصص بالانجليزي اذا له مسمى تاني لانو ما يطلع لي شى في الجامعات الموصى بها .. وياريت تقترح لي كم جامعة عشان ادخل الخطة الدراسية واشوف المواد
    بإذن الله راح اعمل بنصيحتك (هذى نصيحه لوجه الله لا تضيعي نفسك في تخصصات مالها مازيه)
    اشكرك مره تانية وجزاك الله الف خير
    سؤال كيفك في الرسم
    7 "
97 من 140 صفحة 97 من 140 ... 4792969798102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.