الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    موضوع رائع جدا جزاك الله خير عليه
    انا خريجة لغة انجليزية و حطيت بالماستر ماركتينق و مثل الاغلبيه ماابي التخصص هذا
    اول استفسار عندي و اكون شاكره للي يجاوبني متى تسنح لي الفرصه بتغيير التخصص
    ثانيا <<< فلسقه مش استفسار و ابي رايكم فيه كمان
    بالنسبه للتخصصات المطلوبه انا درست الموضع و منها ((طبعا مستحيل اتخصص ماستر انقلش اين كان لان خريجات ماستر الانقلش كثير بالسعوديه و برى السعوديه و غير هذا فيه جامعات صارت تطلب اجنبيات للغة)) التخصصات اللي مخططه عليها و شايفه انو لها مستقبل و مطلوبه من وجهة نظري هم ماستر Early childhood or M in education with special education or M in learning disability لان اتوقع خريجات ماستر التخصصات هذي معدودات لكن خريجات البكالريوس بازدياد
    هذولي ثلاث تخصصات و الرابع الي هو تقنيات التعليم فما ادري تشوفو تخططي صحيح لاني لسى متردده
    7 "
  2. السلام عليكم

اخوي عناااااد طيب انا معاي بكالوريوس علوم حاسب
    ومحتارة مابين ماستر ( هندسة كمبيوتر ) و ( علوم حاسب ) و ( هندسة برمجيات )

ابي الاسهل والاحسن خخخخ

بليييييييييييييييز ردوا لي ايش الاحسن او اي فرع حلو من الحاسب طبعا راح اكمل بأمريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ireland-F
    السلام عليكم ...
    مرحباً اخ عنااااد ممكن تفيدني بنصيحة من خبرتك ؟!

انا خريجة بكالوريس تخصص نظم معلومات إدارية وحابه اتخصص ماستر بمجال ثاني علشان اكون عندي مجال اوسع في سوق العمل ياليت تذكرلي التخصصات المتاحه في سوق العمل بنسبه لتخصصي وللمرأه طبعا
    للعلم اني في تسجيلي لبرنامج الملك عبدالله اخترت التخصص ادارة مالية هل استطيع اغيره بعد دراسة اللغة بتخصص ثاني مضمون التغير ؟؟؟!! السؤال الي محيرني
    وانت تشوف إدارية مالية تخصص مضمون لدراسة الماستر ولا في تخصصات افضل ؟؟؟؟!!!
    انتي اخترتي ايرلندا هي دولة متقدمه في المجال الصحي اعتقد ان المجال الصحي مناسب لسعوديه
    و تخصص Health Information Technology
    لوانتي في دولة غير ايرلندا كان عطيك تخصص ثاني
    ايرلندا سمعتها عاليه جدا في المجالات الصحية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawah
    الله يديم عليك الفرح والأخبار المفرحة.
    والله الرياضيات بالنسبة لي حاجة مملة ودمها ثقيل. لكن مو هنا المشكلة. التخصص دا صحيح انو نادر وخرافة وله آفاق واسعة وكنت حاطته تحت النظر
    لكن المشكلة هنا في المجتمع مو مقتنعين فيه بشكل كامل اغلب التخصصات الي فيها لعب بالجينات وكذا مضيقين عليها. لان بيدخل فيها أمور كثيرة
    فهذا الشي أنا متخوفه منه كثير
    هو بالعكس مجال جداً رائع وكثير احب مجالات كذا لان أحب البحث والاكتشاف واتمنى يكون عندي مركز أبحاث خاص فيني لكذا لكن مشكلة التضيق دي مارح تخليني اتوسع فيها كثير او حتى ألاقي مجالات لي بها. لكن الله اعلم انت ايش رأيك
    مصيبه لالالا كارثة كنت امس اطلع علي تقرير عن افضل 10 شهادات في المستقبل تتوقعين ايش اللي حصل علي المركز الأول Bioinformatics
    انتي اكيد مسويه معروف في احد بس تكفين لا تغطين على البرفسوره غادة المطيري ههههههههههههههههههههه

هذا هو التقرير
    Top 10 Degrees for the Future
    Struggling economies are hard to weather and present many challenges to students considering their future career goals. But one potentially helpful long-term effect of a struggling economy is that they focus our attention on the careers that are on track to become the heart of our future marketplace. Right now is a key moment for many new industries that are posed to introduce new technologies and retool the business world for global impact. It is smart to base your career goals on these hints about what is right around the corner for some lesser traveled majors. The following is a list of the top ten degrees for the future.

1. Bioinformatics or Biomedical Engineering

The medical industry is growing by leaps and bounds partly due to advances in technology and information science. Scientists and medical professionals are becoming increasingly reliant on people who can create the systems that guide biomedical innovation. In addition, people with both engineering and biology educations are a key part of the development of products and services that deliver better medical care. As the health care landscape in the US begins to change, the profile of these degree programs is on the rise

المراكز الثانية حتي تعم الفائدة
    2. International Business or Finance

المركز الثالث
    3. Any Engineering Degree
    المركز الرابع
    4. Environmental Science or Sustainability
    المركز الخامس
    5. Health Information Technology or Health Administration
    المركز السادس
    6. Computer Science
    المركز السابع
    7. Information Technology Security
    المركز الثامن
    8. Public Health
    المركز التاسع
    9. Instructional Design
    المركز العاشر
    10. Human Resources
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda500
    مادري اذا تقصد تخصص الانميشين Animation
    انا حاليا باخد دروس في الرسم عشان هذا التخصص بالذات اذا وصلت للمرحلة اللي ابغاها ممكن افكر فيه
    انا اقصد تخصص ( Maya )
    بس اذا ماعندك موهبة الرسم ابعدي عنه احسن لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    من عيوني هفهف بس سؤالك غريب الاسهل في الدراسة قصدك
    ودك اشوف لك جامعة سهله في تخصص الحاسب الالي
    هذا اللي فهمت اودك تعرف ايش تخصص في الحاسب
    ممكن توضح لي !
    انا زي ماقلت لك معاي بكالوريوس علوم حاسب ابي اكمل ماستر اما 1- هندسة برمجيات او 2- هندسة كمبيوتر بس قالوا انه صصصعب او 3- علوم حاسب صعب بعد لانه يعتمد ع البرمجه بشكل كبير
    ف انا ابي اكمل باي فرع من فروع الحاسب سواء ( الثلاث اللي ذكرتها ) بس اخاف تكون صعبه اخاف اتورط وارجع :/ أو اذا انت تعرف فرع جديد وراح يخدمني لما ارجع للسعوديه تكون مشكور
    ( اذا مافهمت عادي اشرح مرتن ثالثه )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاالي بطاالي
    يا حبنيلك يا دنياصوري الصغير

على مايشهدون الشباب لو جبت لي قبول

في mit والا ستنافورد والا كارنيجي

اول 3 رواتب لك

قال ايش mit خخخخخخخخخخخ
    يعني 20 الف ريال في 3 يساوي 60 الف ريال
    اكتب شيك اجيب لك قبول انت تتعامل مع محترف
    اتحداك
    قال الله تعالي (نَرْفَعُ دَرَجَاتٍ مّن نّشَآءُ وَفَوْقَ كُلّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ)
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هفهف
    انا زي ماقلت لك معاي بكالوريوس علوم حاسب ابي اكمل ماستر اما 1- هندسة برمجيات او 2- هندسة كمبيوتر بس قالوا انه صصصعب او 3- علوم حاسب صعب بعد لانه يعتمد ع البرمجه بشكل كبير
    ف انا ابي اكمل باي فرع من فروع الحاسب سواء ( الثلاث اللي ذكرتها ) بس اخاف تكون صعبه اخاف اتورط وارجع :/ أو اذا انت تعرف فرع جديد وراح يخدمني لما ارجع للسعوديه تكون مشكور
    ( اذا مافهمت عادي اشرح مرتن ثالثه )
    تخصص نظم المعلومات في كلية الاعمال جامعة جورج واشنطن
    7 "
11 من 140 صفحة 11 من 140 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.