الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    ياعناد

بيض الله وجهك

بالنسبة للتخصص
    Mechatronics

مافيه غير ثلاث جامعات بموقع الوزارة
    اتمنى انك تفيدني لاني محتار بينه وبين تخصص امن الشبكات

تخصص Mechatronics قووووي جدااااا يعجبني اهل الطموح
    شوف رئيس مركز الابحاث Mechatronics بجامعة mit اسمه البرفيسور كمال تومي هذا ايميله youcef@mit.edu
    ارسل له انك ودك تتعلم تحت يده وتعمل بمركز الابحاث بدون مقابل هذا راح يساعدك علي ان تقبلك افضل جامعة في العالم
    بس تكون رسالتك باللغة الانجليزية
    اذا قبلتك mit ابيك منك دعوة بالتوفيق و سداد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    ياعناد

بيض الله وجهك

بالنسبة للتخصص
    Mechatronics

مافيه غير ثلاث جامعات بموقع الوزارة
    اتمنى انك تفيدني لاني محتار بينه وبين تخصص امن الشبكات

تخصص Mechatronics قووووي جدااااا يعجبني اهل الطموح
    شوف رئيس مركز الابحاث Mechatronics بجامعة mit اسمه البرفيسور كمال تومي هذا ايميله youcef@mit.edu
    ارسل له انك ودك تتعلم تحت يده وتعمل بمركز الابحاث بدون مقابل هذا راح يساعدك علي ان تقبلك افضل جامعة في العالم
    بس تكون رسالتك باللغة الانجليزية
    اذا قبلتك mit ابيك منك دعوة بالتوفيق و سداد

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smile 4 ever
    عذرا ممكن تشرح لي الصورة ؟

مسح الرواتب !! يعني كم تكون رواتب الخريجين من هذا القسم .؟

وايش هيا الفرص الوظيفيه ليا بعد التخرج ؟ يعني ايش ممكن اتوظف بعد ما اتخرج من Health Care Information Systems ؟

وهل هناك فرق بين تخصص Health Information Systems وتخصص Health Care Information Systems ؟

وجزاك الله خير
    هلا وغلا اخوي بنسبة لصورة المعروض هي مقسومه الي قسمين الفسم الاول للموظفين الذين يعملون في هندسة الحاسب الالي توضح رواتبهم الفسم الثاني للموظفين الذين يعملون في قسم نظم المعلومات رواتبهم يعني الدخل السنوي لكل موظف في مجال IT

بنسبة لفرق التخصص يرجع للكلية التي تقدم التخصص لكن الاغلب
    Health Information Systems في بعض كلية الصحة العامة يطلق علي البرنامج Health Care Information Systems انا لم اطلع بصفة دقيق بين برنامجين في المواد التدريس او ان يكون النوع البرنامج للمهنين وغير المهنين لكن غريبه ان اعرف برنامج اخر هو
    MBA - Master of Business Administration in Health Care Management with a Concentration in Health Information Systems
    ويقدم في كلية الدراسات العليا للادارة
    ا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad alkhuwesyah
    اخي رايك ف الهندسه الكيميائيه في كندا .. بكالوريوس

وكيف مستقبلها ؟
    سؤال تجاوبني بصراحه ليه اخترت الهندسة الكيميائية ارجوك لا تقول عشان ابي اتوظف في سابك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    سؤال تجاوبني بصراحه ليه اخترت الهندسة الكيميائية ارجوك لا تقول عشان ابي اتوظف في سابك
    لانه تخصص يندرج تحته تخصصات كثيرة وحسب ماسمعت ان المهندس الكيميائي يبدع في مجالات كثيرة ومرغوب .. لكن منكم نتعلم

وايش افضل تخصصات الهندسه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad alkhuwesyah
    لانه تخصص يندرج تحته تخصصات كثيرة وحسب ماسمعت ان المهندس الكيميائي يبدع في مجالات كثيرة ومرغوب .. لكن منكم نتعلم

وايش افضل تخصصات الهندسه ؟
    اشجعك اذا تعشق هذا المجال لو تختار امريكا وتكون قريب من مصانع داو كيميكال بسبب استثمارها في مصنع في السعودية 10 مليار دولار في راس تنوره
    اقولك ادرس في CALIFORNIA INSTITUTE OF TECHNOLOGY
    عندهم شهادة Master of Engineering in Chemical Engineering
    عندك التدريب مهم جدا في تخصصك

الله يوفقك اذا ودك اعطيك خيارات اخر انا مستعد بس امريكا افضل لك لا تنسي هذى ولاية كاليفورنيا
    7 "
  6. اخ عناد الله يعطيك العافيه ع الموضوع ..

ان اخوك خريج كلية التربية تخصص حاسب الي .. وانت عارف وش معنا كلية تربية .. ماتعمقنا بالحاسب الالي ..

معدلي كويس ..بطلع لأمريكا .. ومحتار ايش اختار تخصص .. محتاج نصيحتك ونصيحت الشباب ..

وافضل جامعه تقدم التخصص في امريكا ..

هذا السؤال الاولى ..الله يعينك خيووو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ل م
    اخ عناد الله يعطيك العافيه ع الموضوع ..

ان اخوك خريج كلية التربية تخصص حاسب الي .. وانت عارف وش معنا كلية تربية .. ماتعمقنا بالحاسب الالي ..

معدلي كويس ..بطلع لأمريكا .. ومحتار ايش اختار تخصص .. محتاج نصيحتك ونصيحت الشباب ..

وافضل جامعه تقدم التخصص في امريكا ..

هذا السؤال الاولى ..الله يعينك خيووو
    هلا بيك حتي يكون اختاري جيد لك ودك تكون معلم او ودك تعمل في مجال محدد لو تذكر لي اهداف مكان العمل اللي تحبه مثلا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اشجعك اذا تعشق هذا المجال لو تختار امريكا وتكون قريب من مصانع داو كيميكال بسبب استثمارها في مصنع في السعودية 10 مليار دولار في راس تنوره
    اقولك ادرس في CALIFORNIA INSTITUTE OF TECHNOLOGY
    عندهم شهادة Master of Engineering in Chemical Engineering
    عندك التدريب مهم جدا في تخصصك

الله يوفقك اذا ودك اعطيك خيارات اخر انا مستعد بس امريكا افضل لك لا تنسي هذى ولاية كاليفورنيا
    اخي ان شاء الله ما ازعجتك ، لكني افضل العيش في كندا وجامعه بريتش كلومبيا هي اختياري

سوالي / هل التخصص حقا مرغوب في شركات كثيرة ؟ وهل هناك من هو افضل منه ف الهندسه مثلا الميكانيكي او الكهربائي ؟

وعذرا ع الاطاله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad alkhuwesyah
    اخي ان شاء الله ما ازعجتك ، لكني افضل العيش في كندا وجامعه بريتش كلومبيا هي اختياري

سوالي / هل التخصص حقا مرغوب في شركات كثيرة ؟ وهل هناك من هو افضل منه ف الهندسه مثلا الميكانيكي او الكهربائي ؟

وعذرا ع الاطاله
    هندسة الكهربائية تخصص البور هي المفضلة بعدين حتي لو مريت ديوان الخدمة المدنية تلقي بس الوظائف للمهندسين الكهربائيين و المدنيين
    خليك بهندسة الكهربائية هي مطلوبة علي مستوي العالم
    لو شفت المشاركات السابقة تجد مهندس كهربائي رايحه بعثة كاتب لي انه لا يبحث عن وظيفة مجرد تعليم هذا دليل علي ان مهندس كهربائي لا يعرف البطالة
    7 "
16 من 140 صفحة 16 من 140 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.