الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطوره
    السلام عليكم ورحمه الله
    ممكن تفيدني انا تخصصي كيمياء تربوي وان شاء الله اكمل ماستر
    وزوجي شريعه
    وش التخصصات المطلوبه
    وشكرا
    هلا أختي
    عليك بالاتجاة الي تخصص يجمع الطب مع الكيمياء وهو
    Pharmaceutical Sciences - Medicinal and Natural Products Chemistry
    زوجك بما انه شريعة فيتحه الي قانون حل النزعات
    MA in Law and Conflict Resolution
    7 "
  2. آنآ معآك في كلآمك ...
    بالاضافة للتخصصات الطبية هنآك حآجة ملحة ...
    آقتنصو جميع الفرص للتعلم ...
    لاني الخبرة حتى لو تكن مثبتة تنفع في المرور من مواقف محرجة للموظف ومتخذ القرار ....
    آتجآة المملكة آتجآة مالي والدليل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ...
    وياليت الكل يلغي فكرة مابلقى وظيفة لان الله بيده كل شي وكل شخص رزقة مكتوب سواءا راح بعثة او لا ...
    وامم راح استفيض بالتخصصات اللي اشوفة تطلعات المستقبل بالسعودية ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    الاخت miss
    الاخ احمد

انا مع تخصص Computational Linguistics
    اللغويات المعلوماتية هو حقل متعدد التخصصات الذي يتناول استخدام الحاسب الآلي لمعالجة أو إنتاج اللغة البشرية. اللغويات تساهم في هذا المجال فهم خصائص اللغة الخاصة من البيانات، ويوفر أيضا نظريات ووصف هيكل اللغة واستخدامها. اللغويات المعلوماتية هو إلى حد كبير تطبيق الانضباط المعنية مع المشاكل العملية. تطبيقات نموذجية تشمل: معالجة اللغة الطبيعية، والترجمة الآلية (الترجمة من لغة إلى أخرى)، تركيب الكلام، وإنتاج الكلام، استرجاع المعلومات (إيجاد الوثائق ذات الصلة أو أجزاء من الوثائق في مجموعات كبيرة من النصوص)، والنمذجة الإدراكية، وبصفة عامة، أي شيء تقريبا التعامل مع واجهات اللغة الطبيعية.
    طيييب أخ عناد ايش الفرص الوظيفية لـ هالتخصص ، لأنه أعجبني مبدئيااً وبأبحث فيه ، يمكن فيه صعوبة وأخاف ماأمشي فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dani
    طيييب أخ عناد ايش الفرص الوظيفية لـ هالتخصص ، لأنه أعجبني مبدئيااً وبأبحث فيه ، يمكن فيه صعوبة وأخاف ماأمشي فيه
    لا تخافي ولا شي كل مابديتى تطلعي علي تخصصك تشوف مايكتب عنه زاد حبك له كل ماشفتي الجامعة او المكان لي راح تدرسين فيه حتي لو صور او تجوال افتراضي علي قوقل كل مابديتي تعشقي مكان الدراسة
    و اول ماتبدأ الدراسة تلاحظى نفسك مندفعه لتعلم هذا يرجع للخلفية المكتسبه من الاطلاع والتأمل في تخصصك ومكان دراستك
    7 "
  5. قريت بجامعة براندي تطلب التوصياات اونلاين من الدكتور نفسه .. شيء مااقدر أتحكم فيه

يعني فرص هالتخصص بهالجامعتين يقلق ،
    ممكن تخصص غيره يجمع اللغة الانجليزية بمجال أداري .. وينطيك الف عافية
    7 "
32 من 140 صفحة 32 من 140 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.