الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي دال
    ي أستـــــــــــــاذ عنــــــــــــــاد ..

أنتظر ردك .. الله يووفقك دنيا وأخرة ..
    تاخذين الدكتوراه بدون المرور بالماجستير بس تكون مدة دراسة الدكتوراه اربع سنوات معترف فيها في وزارة التعليم العالي
    يقبلونك تكوني اكاديمية ولا فيها اي مشكلة
    بس الاكاديمية مميزاتها في الجامعة قوية و الابحاث والجوائز الحاصلها عليها .
    حتي تلقين للاكاديميين بدل جائزة محلية وبدل جائزة عالميه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slow`
    السلام عليكم اخوي عناد
    والله يعطيك الف عافية

شاااااكر لك من اعمااقي على كل ماتخطة يدك ..

عندي سؤال ممكن مايكون له علاقة مباشره بالموضوع ::
    هل استطيع تغير تخصصي الى هندسة اذا كنت بكلوريس وهالمرحلة ماتسمح الا بالتخصصات الصحية !

السؤال الاخر :
    ايهم افضل من ناحية التوظيف والرواتب ... الهندسة الطبية ام اشعة ؟ بكلوريس !
    شوف تغير تخصص يعتمد على الملحقية و مزاجها
    ام الافضل في ناحية الرواتب الهندسة الطبية و الاشعة كلها مثل بعض اذا بتخضع الى السلم الرواتب الصحيين تحت بند الاخصائيين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    مصيبه لالالا كارثة كنت امس اطلع علي تقرير عن افضل 10 شهادات في المستقبل تتوقعين ايش اللي حصل علي المركز الأول Bioinformatics
    انتي اكيد مسويه معروف في احد بس تكفين لا تغطين على البرفسوره غادة المطيري ههههههههههههههههههههه

هذا هو التقرير
    Top 10 Degrees for the Future
    Struggling economies are hard to weather and present many challenges to students considering their future career goals. But one potentially helpful long-term effect of a struggling economy is that they focus our attention on the careers that are on track to become the heart of our future marketplace. Right now is a key moment for many new industries that are posed to introduce new technologies and retool the business world for global impact. It is smart to base your career goals on these hints about what is right around the corner for some lesser traveled majors. The following is a list of the top ten degrees for the future.

1. Bioinformatics or Biomedical Engineering

The medical industry is growing by leaps and bounds partly due to advances in technology and information science. Scientists and medical professionals are becoming increasingly reliant on people who can create the systems that guide biomedical innovation. In addition, people with both engineering and biology educations are a key part of the development of products and services that deliver better medical care. As the health care landscape in the US begins to change, the profile of these degree programs is on the rise

المراكز الثانية حتي تعم الفائدة
    2. International Business or Finance

المركز الثالث
    3. Any Engineering Degree
    المركز الرابع
    4. Environmental Science or Sustainability
    المركز الخامس
    5. Health Information Technology or Health Administration
    المركز السادس
    6. Computer Science
    المركز السابع
    7. Information Technology Security
    المركز الثامن
    8. Public Health
    المركز التاسع
    9. Instructional Design
    المركز العاشر
    10. Human Resources

اخت عبير هذا ردى عليك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا تخصصي تربية فنية وقدمت على تخصص تسويق وسوف اغيره وقت دراسة اللغه .. واريد ان ادرس في تخصصي في الفنون وخصوصا الديكور والتصميم .. اريد معرفة افضل الجامعات في امريكا لدراسة هذا التخصص ؟؟ ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    تاخذين الدكتوراه بدون المرور بالماجستير بس تكون مدة دراسة الدكتوراه اربع سنوات معترف فيها في وزارة التعليم العالي
    يقبلونك تكوني اكاديمية ولا فيها اي مشكلة
    بس الاكاديمية مميزاتها في الجامعة قوية و الابحاث والجوائز الحاصلها عليها .
    حتي تلقين للاكاديميين بدل جائزة محلية وبدل جائزة عالميه
    يب يب جااازت لي الفكرة ...

... 5 سنوات مع اللغة .. تماام

طيب أستاذ عناد
    فضلا وليس أمرا .. ممكن تعطيني أكثر من جامعة
    عشاان أقدم عليها كلها .. وأنت عارف القبول أمررهـ مو هين ..

ومايهمني الطقس سواء بارد أو حار عاادي أستثناء ولاية الأسكا

أهم شئ الأمااان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantasy157
    السلام عليكم

اخوي انا بكالريوس انقلش واخوي دبلوم صحي

انا حابه اكمل بشي يكون له مستقبل وظيفي بس ما يكون تطبيقات لغويه احب الفونتكس بس ما اظن فيه تخصص له

ياليت تعلمني وش احسن تخصص لي ولاخوي لانه ناوي ياخذ بكالريوس بنفس التخصص تمريض عام او غيره

وجا ببيالي ادرس بدنفر ودي اسال عن معاهدها وجامعات مستواها قوي او ضعيف وفيها تخصصات حلوه او لا ...؟
    شرايك في تخصص Computer Education

بنسبة لخوك
    انصحه بتخصص Nurse Anesthesia
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    أختي عبير عليك بتخصص Bioinformatics

لو كلفتى على نفسك تشوفى انا كتبت عن هذا التخصص في الصفحات السابقة
    معليش على كثرت الأسئلة بس معايا خالي محرم وهو مخلص دبلوم من كلية ينبع الصناعية تخصص mechanical maintenance technology
    ياليت لو تقولي عن جامعة تقبل انو يكمل فيها ويكون فيها تخصصي لأني حاولت عن طريق رابط الجامعات الموصى بها أبدا مايطلع شيء
    وآسفة على الإزعاج مرا تانية
    7 "
46 من 140 صفحة 46 من 140 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.