الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    انا اقصد مرحلة دراسة الماجستير في المستوي قبل الاخير ترفيع ترقية البعثة يكون معدلك لا يقل عن 3.30 من 4 تقوم الملحقية بترقية بعثتك من ماجستير الي الدكتوراه
    بس في هذى الحالة احسن لك تكوني في جامعة معترف فيها لمرحلة الدكتوراه حتي تنزلي بعض مواد مرحلة الدكتوراه في المستوي الاخير يسمونه عن ادارة المعادلة الشهادات الجامعية ( التداخل ) حسب النظام المعادلة الشهادة ان لايزيد التداخل عن 9 ساعات.

اما بنسبة اخوكي عليه يشوف جامعة تجمع البكالوريوس علي ماجستير جامعات كثير تطلق عليه اسماء كثير تقسم بكالوريوس 4 سنوات ماجستير 1 سنة واحده ينزل مواد ماجستير في سنة الثالث للدراسة علي ان لاتزيد مواد الماجستير عن 12 ساعة هذا نظام اغلب الجامعات الامريكية اما ادارة معادلة الشهادات لااعلم كم عدد ساعات محدده للتداخل

اختي انا ماابي اضيعك بس جامعة
    Redlands اعتقد انها افضل جامعة GIS برنامجهم صارم في الدراسة
    ابي اقولك
    Redlands افضل صح ماتقدم مرحلة الدكتوراه بس والله دراستهم قويه قلت لك يكفيك معهد
    ESRI موجود عندهم هذا شهادات هذا المعهد تدخلك ارامكو
    تكلفة الدورة المستوي الاولي لشهادة ESRI مدة اسبوع 10000 ريال في السعودية عند وكيلهم
    ترى كاليفورنيا حلوه ماهي غاليه مرره
    خلاص Redlands بإذن الله ..
    الله يسسر لنا يارب .. باقي نستخير إن شاء الله ..
    طيب أنا ودي أجيب لي قبول جامعي فيها من الآن وودي أدرس أنا وأخوي في معهد اللغة تبعها ..
    عشان أسهل في المواصلات ونفس وقت الدراسة ..
    وبعدها أما يكمل بكالوريس فيها أو إذا بيغير كيفة , وهو ماشاء الله ذكي وميوله هندسة وكهرباء وذا الأشياء .. ومبدع فيها
    وماله توجه لأكمال الماستر ,, يعني بكالوريس بعدها يتوظف بأرامكو أو شئ زي كذا ..
    7 "
  2. لخ عناد واللي عندهم معلومات ممكن تساعدوني لاني محتاره
    انا بكالوريوس ف الرياضيات وحكمل ماستر باذن الله

بس ماعرف اش اتخصص الرياضيات اقسام كثير ومو عارفه اش اختار
    وهل ممكن اني ادرس شي غير لرياضيات
    ؟؟؟
    اتمنى القى رد كافي وافي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطوره
    لخ عناد واللي عندهم معلومات ممكن تساعدوني لاني محتاره
    انا بكالوريوس ف الرياضيات وحكمل ماستر باذن الله

بس ماعرف اش اتخصص الرياضيات اقسام كثير ومو عارفه اش اختار
    وهل ممكن اني ادرس شي غير لرياضيات
    ؟؟؟
    اتمنى القى رد كافي وافي
    أختي انتى متخصصة في الرياضيات يعني تقدري تدرسى اي شي
    بس قولى لي طموحك انا اضعك في الاتجاه الصحيح
    7 "
  4. الى الاخ عناد الله يعطيك العافيه

حابه تساعدني بتخصص ادرسه انا خريجه قسم رياض اطفال وبكمل ماستر ان شاء الله ايش التخصص المهم بهالقسم

هم اختارو لي التسويق وانا بصراحه ماافهم فيه حاجه مدري ابقى عليه واشوف شي ثاني محتااره مره

والي بخاطري اكمل فيه احياء .. حاليا بقدم تحويل لمنطقه ايرلندا بحاله نقولني ايش الجامعه لو عندك خبره

اتمنى تفيدني والي عنده خبره بهالموضوع ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISali
    تسلم والله ويعطيك العافيه

عذراً مافهمت سؤالك !
    اذا كان قصدك عالجامعه ! ممكن ادرس في Redlands بما انها ممتازه وفيها معهد ايزري وانها في ولاية كاليفورنيا ..
    اقصد ان تخصص Geomatics غير موجود في جامعة Redlands بس لو تروح جامعة Ohio Stateموجود التخصص مع ان موقع الوزارة غير معترف الا بمرحلة بكالوريوس في جميع الجامعات الامريكية
    عشان كذه اتذكر واحد جالس يخاطب الملحقية في عملية الاعتراف بمرحلة ماجستير في جامعة Ohio State
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثى
    الى الاخ عناد الله يعطيك العافيه

حابه تساعدني بتخصص ادرسه انا خريجه قسم رياض اطفال وبكمل ماستر ان شاء الله ايش التخصص المهم بهالقسم

هم اختارو لي التسويق وانا بصراحه ماافهم فيه حاجه مدري ابقى عليه واشوف شي ثاني محتااره مره

والي بخاطري اكمل فيه احياء .. حاليا بقدم تحويل لمنطقه ايرلندا بحاله نقولني ايش الجامعه لو عندك خبره

اتمنى تفيدني والي عنده خبره بهالموضوع ؟؟
    احسن لك امريكا اهربى من تخصص التسويق

عليك بتخصص Communicative Disorders هذا يفتح لك مجال اوسع

نصيحتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i3beer
    اي فقط معتمده ع الله ثم على المكافأه .. مساعدة اهلي راح تكون بسيطه اذا "اضطريت"
    اول شي ابي اعطيك نصيحة دام تخصصك كيمياء عليك بالاتجاه الي تخصص يجمع الكيمياء والصيدلة

اذا موافقه علي اقتراحي اشوف لك جامعة او عطيني توجهك بنسبة للتخصص
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اول شي ابي اعطيك نصيحة دام تخصصك كيمياء عليك بالاتجاه الي تخصص يجمع الكيمياء والصيدلة

اذا موافقه علي اقتراحي اشوف لك جامعة او عطيني توجهك بنسبة للتخصص
    يعني تقصد' زي*chemistry analyses and lab management* .. اوك ممكن افكر زي كذا بس لو بغيت الجد انا متخوفه جداً جداً من دراسه ف تخصص الكيمياء ف امريكا تعرف هالتخصص صعب اذا هنا ويالله يالله شلون هناك ؟ احياناً افكر لو ادخل غير تخصصي بس اخاف مايقبلون او يلعوزوني على سالفة غير مسار التخصص وكذا .. اني ويي هالموضوع ملخبطني ابي افكر ف المعهد والولايه هالحين ايهم افضل ولكل حادث حديث ؛(
    ادري شطحتك وكدذا بس والله اللي شاغل بالي اكثر تحدييد ولايه مافيها غلاء معيشه وامنه وتناسبني انا واخوي المراهق ومعهد كويس ومعتمد ؟؟؟ كان يو هيلب مي ؛( ؟ ط*
    7 "
55 من 140 صفحة 55 من 140 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.