الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارتو ساكورا
    هههههههههه

وليش ارسله وليش باللغة الانجليزية وش اقول فيها بعد ؟؟؟؟؟؟

خوفتني وعادي بالهوتميل طيب
    قصدى ترسل له تسأله عن البرنامج ماستر بس

يمكن يقولك متى يبدا القبول او ينصحك بجامعة اخرى تقدم نفس تخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارتو ساكورا
    اها لحظة انا ما ابي جامعته

وكيف يقولي عن البرنامج الماستر امممم حيرتني يا اخي عناد
    اسمعيني شوف هذا تخصص يجمع الفيزياء و الفلك و الحاسب الالي
    Astrophysical Sciences and Technology
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas88
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, يالله أنك تمسيه بالخير أخوي الغالي "عناد"

كآنت سهرة ممتعه مع موضوعك حول الـ 3 ساعات وأخيراً وصلت للـ57 وأنا كذا < أبد أن شفت هالفيس كأنك شايفني الحين أحححولت عيوني
    ما سجلت بهالمنتدى ألا عشانك ..
    أولاً : أشكرك على طرحك الأكثر من رائع والخدمات والمساعدة الي تقدمها لأخوانك والله وأنا أقرأ ردودك أشياء مالي دخل فيها لكن أدعي لك على الي تسويه
    الصراحة الشي الي أنت تسويه أغبطك عليه أغبط شي في الحياة ,, الله يكتب لك الأجر والمثوبه
    وثانيا : بالنسبة لهالناقصين الي يقولون لك لا تساعد الناس ولا تدلهم على الأشياء الزينه ,, يا حبيبي أسمع منا وطلع منا ولا عليك منهم
    والله هالشي الي تسويه بينفعك في دنياك وآخرتك بإذن الله بسبب دعاء هالي تساعدهم ,, والأجر المترتب على نييتك الصالحه بإذن الله
    * قال صلى الله عليه وسلم- : (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: "ومنها" علم ينتفع به )
    * قال صلى الله عليه وسلم- : (من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له طريقا إلى الجنة )
    * قال صلى الله عليه وسلم- : ( خير الناس أنفعهم للناس )

وكل هالشي الي أنت تسويه وتقدمه داخل في هالسياق بإذن الله وفضل الله واسع ,, الله يكتب لك حسن النية والأجر اللا منقطع
    وما زلت أعيد وأكرر أغبطك أغبط شي في الحياة ,,
    الله يقدرني على أني أقدم مثل هالي تقدمه في يوم من الأيام " وإن حصل أحسن " فهذا فضل من الله

^^ أنتهينا من الموضوع الأساسي ..

--------------
    --------------

-- نجي للفرعي ..
    حبيبي الغالي أنا سلمك الله تخرجت بكالوريوس إدارة أعمال بمرتبة الشرف

وناوي أكمل ماستر MIS لحبي للحاسب أحس أنه ذالشي يفهمني وأفهم له
    وفي بالي جامعة RIT

وش رايك في التخصص والجامعة ؟
    عندك توصيات أفضل بالنسبة لتخصص آخر ؟!

أبي شي أتخرج منه وأكون ذلك الشخص الي وخخخر عنه وين ما تحطه على الهذاك الشي يبرأ
    ما عندك مشكله بالصعوبه والسهولة ما عندك مشكله بأي شي ألا أني بكون معتمد على المكافئة فقط بالنسبة للميزانية

وآسف على الإطاله والقرق الواجد ,,

اشكرك من كل قلبى على المقدمه

بما انك متفوق وبمرتبة الشرف اعطيك نصيحة

صحيح معهد روتشستر للتكنولوجيا قوي جداااااا ولاية نيويورك جميله

لكن فرق السماء عن الارض

بنسبة لمعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا هذا المعهد عدد من حصل على جائزة نوبل من اعضاء هيئة التدريس والخريجين 31 حاصل على جائزة نوبل غير رواد الفضاء في وكالة ناسا موجد لديهم هاريسون شميت احد الذين هبطوا علي سطح القمر يعني انت وسط كوكبة من العلماء اي توقيع بتوصية لدراسة الدكتوراه من هؤلاء الاساتذة تمسح علي وزارة التعليم العالي هذا غير جمال ولاية كاليفورنيا ماابي اتكلم عن معشوقتي كاليفورنيا

شوف برامج كاليفورنيا للتكنولوجيا اذا عجبتك روح وانت مغمض ترى كاليفورنيا ارخص من نيويورك

انا حاضر اى مساعدة انا موجود
    7 "
  4. ياحبيبي انت . انت فينك من زمان انا صارلي سبعه وعشرين سنه ضايع، تخيل اني باموت باقي ماعرف وش مستقبلي .

انا بحكيك حكايتي عشان تحاول تدلني عالتخصص الي يتطلبه السوق ويتوافق مع قدراتي

المهم اني موظف في شركه سابك وكنت في قسم الاوبريشن وحولت بقدرة قادر لـ انالايزر ،طبعا الاوبريشن معقده شويه وكـذلك الانالايزر بس اهون شويه من الاوبريشن وصار لي سنتين في الشغله هذي طبعا الاناليزر عباره عن اجهزه الكترونيه وعملها جزء من عمل الالات الدقيقه،وفي تخصص كان ودي احصله اسمه ضمان الجوده مع انه تخصص احسه سهل لكنه مطلوب في جميع الشركات،خلاف ذلك انا ادرس في جامعة الملك عبدالعزيز قسم اداره عامه وباقي علي ٣سمستر واخلص. البعثه حصلت عليها لكندا انا وزوجتي
    7 "
58 من 140 صفحة 58 من 140 ... 85357585963108 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.