الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيل
    العفو منك مارديت علي كنت اسأل عن تخصص احياء اكاديمي ايش رايك بعلم الوراثة
    ومثل ماقلت ابي ادرس بالاردن
    اسفة على الاطالة
    اااااااااااااااااااااااسف تعرفين وصلت الصفحة 60 يعني صرت افوت

انا مااعرف عن تخصصات في الاردن بس اذا لقيتى تخصص Bioinformatics هو تخصص القوي جديد في علم الاحياء قبل كم صفحة تكلمت عنه

او تخصص Pharmaceutical Biotechnology راح يجعلك تجمعي علم الاحياء بعلم الصيدلة تصيرى صيدلنيه

شوف الجامعة الاردنية

انا حاضر اى استفسار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء مبتعثة
    بالعكس البرد جميل
    هل ياثر تغيير مساري من التربوي الى الاداري وبالاخص التسويق بمرحلة الماستر ع مستقبلي الوظيفي ؟
    وهل تخصص computer education and Techonology اقرب لمساري بمرحلة البكالوريوس
    وله فرص وظيفية اكبر ؟

شكرا لك رزقك الله التساهيل بكل امورك @>--
    ارسلت ردي منذو حاولي الساعتين وانتظر اجابتك باي وقت تُحب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء مبتعثة
    شكرا لك رزقك الله التساهيل بكل امورك @>--
    ارسلت ردي منذو حاولي الساعتين وانتظر اجابتك باي وقت تُحب
    انا لازم اكشف على نفسى باين كثرت الاستفسارات خلتنى اضيع مااعاد اشوف

نظام معادلة شهادة يمكن يحسب لك ماجستير التسويق دبلوم بسبب اختلاف التخصص وانتي لستى في حاجة لتخصص ضعيف مثل التسويق
    تخصص في بكالوريوس حلو وجميل ولو انا مكانك اكمل في تخصص Computer Education and Technology

بالله تخصصك في مجال التربية والتعليم وتحولى في ماجستير الي مجال التسويق الناس تهرب من التسويق وانتى جايه عليه
    الحين اعلا راتب في الدولة راتب المعلم مع ذاك بزيدونه الا اذا هدفك تصير مندوبة مبيعات مرحبا بك
    خليك على تخصص اللى قلته احسن لك انتي مربية اجيال ولستى بايعة منتجات

اول درس في التسويق هو كيف تكذب مااسمه كذه اسمه المبالغة وتغير صورة نمطيه
    انصحك قبل تندمين تدخلى التسويق

او اطلعى على تجارب من سبقك

على هذا الرابط
    ط³ط¨ظ‚ | ط¹ط§ط¦ط¯ظˆظ† ظ…ظ† ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظٹظˆط§ط¬ظ‡ظˆظ† ظˆط§ظ‚ط¹ط§ظ‹ طµط§ط¯ظ…ط§ظ‹: ظ„ط§ طھظˆط¬ط¯ ظˆط¸ط§ط¦ظپ !
    7 "
  4. انصح لكل وحده تفكر في التخصصات الادارية فعليها التوجه الي هذا التخصص

Entrepreneurship and Innovation

و تعرفون ان الوظائف النسائية محدودة بس هذا التخصص يفتح آفاق للبنات
    تم تصميم هذا التخصص لتلبية احتياجات أصحاب المشاريع الناشئة في جميع مجالات الأعمال التجاري ويتكون تخصص ريادة الأعمال والابتكار من دورة واحدة وثلاثة الاختيارية المطلوبة حسب خطة الجامعة وهذا نهج متعدد ويعتمد التخصص على التعلم بتجربة ومشاركة في الحياة الواقعية اضافة فرص التعلم من خلال المتدرب صاحبة المشروع و يتعلم الطلاب من تجارب أساتذتهم و بعض الضيوف مثل التجار اصحاب الحرف المهنية ويتشارك مع زميله لإعداد للانخراط في المشروع تخرج ناجح يتعلم دروس حول خطة العمليات التجارية ورفع الديون ورأس المال من المؤسسات والأفراد وإدارة نمو المشروع وإدارة التدفق النقدي وتعظيم

بالعامية تخصصك يعلمك كيف تصير تاجر انصح به في المجتمع النسوي يستفيدوا من البيوت المنتجه المشاريع الصغيرة والامتياز التجاري

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارتو ساكورا
    ما شاء الله عليييك من اسمك عناد ههههههه

عادي انتظرك
    مافهمتك كيف تنتظريني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارتو ساكورا
    مشكاركة رقم 650 وكييف تعادلها تبيني اعطيك شئ ؟؟؟؟؟
    قال الله تعالي ( قَالَ الَّذِي عِنْدَهُ عِلْمٌ مِنَ الكِتَبِ أنَا آتِيكَ بِهِ قبَلَ أن يَرْتَدَّ إليكَ طَرْفُكَ فَلَمَّا رَءَاهُ مُسْتَقِرًّا عِندَهُ قال هَذَا مِن فَضْلِ رَبِّي لِيَبْلُوَنِي أَأَشْكُرُ أَمْ أَكْفُرُ وَمَن شَكَرَ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ رَبِّي غَنِيٌّ كَرِيمٌ)

جامعة Cornell راح تعادل له شهادة الدبلوم في بكالوريوس هندسة كهربائية يصير مهندس كهربائي قددددددددددددددددددددددددددد الدنيا

مبروك الهندسة ياهندسه
    Cornell University
    7 "
  6. قال الله تعالي ( وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِين)

هذا الموضوع ليس ملكي بل ملك لكم جميعا ودي اشاوركم بطلب اقفال هذا الموضوع اعتقد اني وصلت للمشاركة رقم 661

والامر اليكم فاانظروا ماذا تفعلون

والختام

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي عناد
    هذي الرساله من زوجي بانتظار ردك لو تكرمت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،
    الأخ الغالي : عنـــــاد
    أود من شخصكم الكريم أن توجهني إلى مافيه مصلحتى وذلك بحكم خبرتكم الموفقه .
    أنا شخص أعمل في التعليم العام ولدي خبرة مايقارب عشر سنوات عملت فيها تقريبا ثلاث سنوات في الإدارة المدرسية وسبع سنوات في الإرشاد الطلابي
    وبحمد الله تم ترشيح زوجتي للإبتعاث في برنامج خادم الحرمين الملك عبدالله وذلك في دولة الولايات المتحدة الامريكية وأنا بإذن الله سأكمل دراستي وسيتم إلحاقي في برنامج الإبتعاث و لدي رغبة في تحويل مسار وظيفتي من التعليم العام الى التعليم العالي وأنا في حيرة من أمري في تحديد التخصص حيث أني تخرجت من كلية المعلمين تخصص لغة عربيه وحاصل على دبلوم الإدارة المدرسية وكذلك دبلوم التوجيه والإرشاد الطلابي
    لذا ارجو منك ياعزيزي عناد توجيه النصح لي بإختيار التخصص المناسب لي حيث تراودني عدة تخصصات منها :
    ١/ التربية العامة .
    ٢/ التربية الخاصة .
    ٣/ التوجيه والارشاد الطلابي .

وتقبل تحياتي وتقديري ،،،،،،
    وجزاك الله خير الجزاء
    7 "
66 من 140 صفحة 66 من 140 ... 166165666771116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.