الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. امممم ما فهمت الايه على ايييش
    امممم مشكور يعطيييك العافيييه
    طيب الحين اروح واخبره على الموضوع انه في هذه الجامعة ان شاء الله يصير اوكي ومهندس كمان
    وطيب انا معاه في نفس الجامعة والا ؟؟؟
    احس اني حست وحوستك معي

لا تسكر الموضوع ليييش خل الباقييين يستفيدووون منه

الله يسعدك وينور قلبك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    انصحك بجامعة جورج واشنطن متكدسه في تخصصات محدده الايقاف في تخصص محدد اعتقد وليست اجزم ان الايقاف فقط في تخصص علوم الحاسب الالي و تخصص الهندسة ميكانيكا

خذى قاعدة ولكل قاعدة شواذ
    المعهد تجاري يجيد تاسيس اللغة من الصفر حتي المستوي المتوسط
    المعهد الجامعي يجيد تطوير اللغة من المستوي المتوسط حتي الاحترافية

ويرجع هذا الي ان العقلية التي تدير المعهد تجاري تتعامل مع الطلاب على انهم لايعلمون حروف اللغة
    اما العقلية التي تدير المعهد جامعي تتعامل مع الطلاب علي انهم لايعلمون قواعد اللغة
    لكن يمتاز المعهد تجاري انه يعطي الطلاب المهمل فرصة لتعديل الاخطاء
    بينما المعهد جامعي لايهمل المهمل .
    اذا مستواك من الصفر عليك بمعهد تجاري
    اذا مستواك متوسط عليك بمعهد جامعي
    ابي اعطيك خطة تعليمية او ورقة عمل طبقيها
    ترى انتي اول وحده عطيتها خطة تعليمية كنت اتهرب من هذى الاشياء الاسباب كثيره
    بس مختصره لضيق الوقت.
    ترسلي المعهد في Fredericksburg رايح يرسلوا لك i20
    اول ماتسوين حجز تذاكر لواشنطن تشوفي ساعة كم تاصلين في مطار دالاس الدولي
    بعدين تدخلين موقع
    Train and Bus Tickets, Other Thruway Services - USA and Canada | Amtrak.com

تسوين حجز من محطة Alexandria الى محطة Fredericksburg
    45 دقيقة وانتي في مدينة Fredericksburg
    خذى في المعهد مدة ستة شهور بعدها راسلي مسؤول البرنامج علي هذا الايميل
    esiagrad@gwu.edu راح تتقديم علي البرنامج تطلبى قبول مشروط اذكري انك حاليا في المعهد Fredericksburg
    بعدها قدمى على الموقع الجامعة يعطونك قبول مشروط تتحولى على معهد جورج تاون هو معهد قوى ودراسته قويه
    بس مع ستة شهور اللي اخذتها في Fredericksburg راح يتطور مستواك بسرعة
    ركزي في عملية الوقت يعني حاولى من شهر الخامس تبدين في مخاطبة جامعة جورج واشنطن

فيه معاهد كثير في واشنطن بس انا ابي ابعدك في شهور الاولي عن الزحمة تكوني في مكان هادي تقدري تدركي ماحولك

شكرا لهذه المعلومات .. على مستواي باللغة (مبتدئ) بدخل في معهد تجاري وألغي مراسلة معهد الجامعة ..
    وعلى مافهمت منك أخ عناد ..

يصير لو أدرس في البداية 6 شهور تجاري ثم 6 شهور الأخرى أكمل بأكاديمي تابع للجامعة << وهالطريقة هذي
    أتعلم أنجلش تمام وكذلك تيسر لي القبول في الجامعة لمرحلة الماستر

صح على مافهمت ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي دال
    خلاص Redlands بإذن الله ..
    الله يسسر لنا يارب .. باقي نستخير إن شاء الله ..
    طيب أنا ودي أجيب لي قبول جامعي فيها من الآن وودي أدرس أنا وأخوي في معهد اللغة تبعها ..
    عشان أسهل في المواصلات ونفس وقت الدراسة ..
    وبعدها أما يكمل بكالوريس فيها أو إذا بيغير كيفة , وهو ماشاء الله ذكي وميوله هندسة وكهرباء وذا الأشياء .. ومبدع فيها
    وماله توجه لأكمال الماستر ,, يعني بكالوريس بعدها يتوظف بأرامكو أو شئ زي كذا ..

وأنتظر تعقيبك إذا ماعليك أمر ..

أسفييين جداا جدا ندري تعبناك معانا وتجاوزت الردود 600 والمشاهدات 13000

بس ماشاء الله تبارك الرحمن هذا كلة لسعة علمك واطلاعك .. الله يزيدك ياارب وينفعك بما علمك ..

والله أحاول أبحث بنفسي وحاولت أبحث باللغة الأنجليزية بعد الأستعانة بترجمة جووقل .. بس والله ماألقى المعلومات بمثل اللي تعطيني إياها ..

الله يعطيك العااافية يااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    قال الله تعالي ( وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِين)

هذا الموضوع ليس ملكي بل ملك لكم جميعا ودي اشاوركم بطلب اقفال هذا الموضوع اعتقد اني وصلت للمشاركة رقم 661

والامر اليكم فاانظروا ماذا تفعلون

والختام

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

الله يجزاك خير والله ماقصرت معنا .. الله يجعلة يااااارب في ميزان حسناتك
    أجزم بإن الجميع لن يوافقك بإقفال الموضوع .. ولكن الأمر راجع لك ..

إذا كان لوقتك متسع لو نصف ساعة يوميا أو ساعة في الأسبوع تحددها لرواد الموضوع
    بما يتناسب لديك فجزاك الله خير وإن كنت لاتستطيع .. فنحن لك شاكرين ومقدرين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    قال الله تعالي ( وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِين)

هذا الموضوع ليس ملكي بل ملك لكم جميعا ودي اشاوركم بطلب اقفال هذا الموضوع اعتقد اني وصلت للمشاركة رقم 661

والختام

يالله صباح خير ,, وش هالأخبار الخربانه !!!!
    لعلك تقول غيرها يا عناد الحين تقول ودي أشاوركم واستشهدت بالآيه بقوله تعالى (وشاورهم)
    والسطر قبل الأخير تحط
    والختام !!!!! اصبر طيب خذ مشورتنا بعدين اختم

من منطلق قوله تعالى:
    ﴿وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ﴾ وقوله تعالى:﴿وَأْتَمِرُوا بَيْنَكُمْ بِمَعْرُوفٍ
    حبيبي عناد أنا ناصحٌ لك .. فيما لو وقتك يسمح لك وطاقتك الاستيعابيه لا زال فيها صبر وجلد على هالأسئلة والقلق الي يجيك أقول لك استمر
    ولا تحرم نفسك الأجر العظيم الي يجيك ,, والفائده لهالاشخاص التائهين الي بحاجتك
    هذي مشورتي لك وأنت ورأيك عاد هالشي راجع لك أولا وآخيراَ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    والله ثم والله اقولها و انا مااعرفك ان لك معزه ودخلت قلبى بدون مااعرفك ولا اشوفك

انا اشوف ان تخصص mis مو ذاك الزود تقدر تسأل المتخرجين منه في بكالوريوس انا كنت ابي ادفعك لتخصص الماليه

بس قلت تحب الحاسب الالي سويت الشاي و جلست افكر افكر

لقيت ان تخصص يجمع علم نظم المعلومات مع علم المحاسبة .

هو تخصص Information Systems Audit and Control

موجود بجامعة GEORGIA STATE

هذا رابط التخصص عشانك غالي وعزيز عندي

Master of Science in Information Systems Audit & Control — School of Accountancy — J. Mack Robinson College of Business — Georgia State University

هذا تخصصك تقدر تقدم على وظيقة محاسب او وظيفة في مجال نظم المعلومات

بنسبة لجامعة csus جامعة قوية ومعروفة ومدينة Sacramento جميلة مع اني افضل عليها مدينة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه سانتا باربرا ذكرتني معشوفتي مدينة سانتا باربرا بنسبة للمكافاة حسب الصرف بس انت بعائلة او بدون اذا بالعائلة شوف لك ولاية رخيصة

الله ميير يسلمك ويعافيك أحرجتني معد أدري وش أقول
    وأنت بعد والله لك معزه بقلبي أكبر وأكثر وداخلاً قلبي منذ مبطي
    << خلاص خلاص يكفي هذا الشي لا يحسدوننا العذال

وبالنسبية لبقية إستفساري ما راح أطرحه لما نشوف عودتك وتعدل عن رأيك في إقفال الموضوع
    بانتضار عودتك يالغالي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد

والختام

على هالخبر

بيطيح سوق منتدى مبتعث !!

...
    7 "
67 من 140 صفحة 67 من 140 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.