الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    شبكات او قواعد بيانات
    انا ابيك تجمع ثلاثة علوم في ماجستير علم الهندسة الكهربائية وعلم هندسة الحاسب الالي وعلم الهندسة الحيوية هذا في جامعة كارنيجي ميلون يسمي تخصص Master of Science in Electrical and Computer Engineering - Bioengineering
    7 "
  2. واجهت مشكلة
    مع دبلوم زوجي شفت الجامعة الي فيها تخصصي وتخصصه اسم الجامعة الي RIT بنيويورك المهم يقول المكتب في شركة امريكية تعادل الشهادة وتشوف وش درس وكم عد د الساعات ويعادلها له وتشوف الجامعة بعد كذا تقبله او لا تخيل

هل الكلام صحيح يعني بعد المعهد فيييه سالفة على زوجي وقبوله

وقالي انتي ماعندك مشكلة

ونسيت اقولك شئ مهم
    فييه موضوع حطووه في المنتدى هنا ما ادري والله وش هو والي حطاه لكن يقول اذا قدم المبتعث وقدم المرافق
    لازم يخلص المرافق مع المبتعث على حسب السنييين
    يعني انا مبتعثة وزوجي مرافق لو يبي يكمل زوجي وهو الي حاصل انه يبي يكمل يقول لازم على عد د سنيني

طيب زوجي ماراح ينفصل عني وش دخله فييني بعدين انت عارف انه دبلووم يعني باقي ساعات علييه وبيطلع اكييد اكثر من سنيني

والا الجامعة cornell university
    هل هي بالضبط تعادل الشهادة والا يبيلها نفس الي فوووق شركة وما ادري ايييش

احس اني جيييت من المكتب وحاست علي هالامور
    ويقول زوجي اسألي الاخ عناد مر ر ر ة متضايق من هذه الامور الي طلعت وش الاسهل

الله يعطيك العافية وكثر الله من امثالك والحمدلله ان فيييه اشخاص مثلك
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه و يجزيك عنا كل خير .

زوجي رح يكون مرافق لي ، معه دبلوم تقنيه ( الكترونيات صناعيه و تحكم ) ، و أن شاء الله رح يكمل دراسه ،
    سؤالي : يقدر يكمل بنفس التخصص ؟
    أو في تخصص أفضل ؟ < قرأت مره أنو يقدر يكمل ب هندسه كهربائيه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    انا ابيك تجمع ثلاثة علوم في ماجستير علم الهندسة الكهربائية وعلم هندسة الحاسب الالي وعلم الهندسة الحيوية هذا في جامعة كارنيجي ميلون يسمي تخصص Master of Science in Electrical and Computer Engineering - Bioengineering
    طيب يعطيك العافية اخووي ,,\

انا تخصصي في البكالوريس علوم الحاسب والمعلوماااات اقدر اقدم على التخصص اللي ذكرته انت ماستر ..؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    أخ عناد

أن النشبة راعية الطاقة والبيئة ...

المهم انا راسلت مدينة الملك عبدالله للعلوم والتكنلوجيا ,, مركز أبحاث الطاقة

وردوووو علي

المكرمة / المحترمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشارة الى ايميلك المرسل بخصوص التوظيف
    اود ابلاغك باننا نحن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ، معهد بحوث الطاقة نوظف المواطنين الحاصلين على شهادة دبلوم فاعلى
    لذا يجب عليكي في البداية اكمال دراستك

بالنسبة للنصيحة في حالة رغبتك الانضمام لاي معهد بحثي متخصص بالطاقة يجب عليكي الحصول على شهادة البكالوريوس او الدبلوم في مجال الهندسة الكهربائية ثم التخصص يكون قوى كهربائية او طاقة متجددة او طاقة نووية او الكترونيات قوى
    بالنسبة للجامعات يوجد في العالم الكثير من الجامعات المتخصصة في هذا المجال لكن ارشح كندا ومن ثم امريكا ومن ثم استراليا

ارجو ان اكون افدتك في ما استطيع وتقبلي اطيب تحياتي

المهندس / عمر عبدالله المقيطيب
    رئيس لجنة التوظيف بمعهد بحوث الطاقة
    ماجستير في الهندسة الكهربائية
    مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

رديت
    أشكركم على الرد ..

أود أن أستفسر أيضا في حال تخصصت في مجال الهندسة البيئية ,, أو التصميم البيئي .. هل سيكون هنالك مجال لي في التوظيف في مدينة الملك عبد الله للعلوم والتكنلوجيا ؟

وشكرا مرة أخرى

رد

اختي الكريمة

في حالة رغبتك في التخصص بمجال البيئة يوجد مجال للتوظيف لكن بمعهد بحوث البيئة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية

وفقك الله وسدد خطاك

بالنهاية أنا قررت اني ما أقرر الحين أي تخصص ..

لكن أن بين هالتخصصات

Biomedical engineering
    Biotechnology "للمعلومية مدينة الملك عبد الله ,, لهم مركز ابحاث بالتقنية الحيوية ,, ومركز أبحاث بتقنية النانو "
    Environmental engineering
    Environmental Design

بالنسبة للطاقة .. مثل ما قال لازم ادخل هندسة كهربائية ,, وكذا ,, وما ادري ما ارتحت للفكرة كثير ,,

وبعد البحث بين الولايات والمدن وتفنيد المناسب

أحتاج رأيك

" نورث كارولينا .. كولورادو .. سنغافورة " ؟؟

والله يكتب لي ولكم الي فيه خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    السلام عليكم
    أخ عناد

أن النشبة راعية الطاقة والبيئة ...

المهم انا راسلت مدينة الملك عبدالله للعلوم والتكنلوجيا ,, مركز أبحاث الطاقة

وردوووو علي

رديت

رد

بالنهاية أنا قررت اني ما أقرر الحين أي تخصص ..

لكن أن بين هالتخصصات

Biomedical engineering
    Biotechnology "للمعلومية مدينة الملك عبد الله ,, لهم مركز ابحاث بالتقنية الحيوية ,, ومركز أبحاث بتقنية النانو "
    Environmental engineering
    Environmental Design

بالنسبة للطاقة .. مثل ما قال لازم ادخل هندسة كهربائية ,, وكذا ,, وما ادري ما ارتحت للفكرة كثير ,,

وبعد البحث بين الولايات والمدن وتفنيد المناسب

أحتاج رأيك

" نورث كارولينا .. كولورادو .. سنغافورة " ؟؟

والله يكتب لي ولكم الي فيه خير

اختي انتى عندك لخبطة تراسلي مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية على انها مدينة الملك عبدالله للطاقة

تعرفين له قالك ادرسى هندسة كهربائية اول شي اقول سر اللى انتي تتجاهلينه مدينة الملك عبدلعزيز للعلوم والتقنية تخضع لوزارة الخدمة المدنية وتصنيفها لو رحتي امريكي جبتى بكالوريوس هندسة راح يعينوك على المرتبة السابعة راتبك صافي 7079 ريال
    يعني جندي في الامن العام يستلم 8500 ريال هههههههههههههههههههههههههه
    ميزة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية هي انها تبتعث موظفينها مثل الجامعات بس هذى ميزتها

بس ارسلي له سؤال قولى له هل مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية تخضع لسلم رواتب الخدمة المدنية
    احسن لك تتوظفى في شركة الكهرباء افضل مليون مره من مدينة الملك عبدالعزيز
    7 "
73 من 140 صفحة 73 من 140 ... 236872737478123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.