الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخ عناااد جمعه مباركه,,
    أخوي أنا تخصصي بكالوريووس إداره عامه - تنظيم وتطويرإداري .. والوزارة حددتلي ماستر تسوويق في الترشيح النهائي لكن أبي التخصصات الي تكووون إمتدااد لنفس تخصصي لأن طلاب المراحل السابقة ذكروو بإن التخصص بالماستر إذا لم يكن إمتداد للتخصصك بالبكالوريووس فالشهادة تعادل بدبلووم عالي .... فياليييت تقدر تذكرلي بعض التخصصات الي تندرج تحت تخصصي ... وشكراً على رحابة صدرررك .....
    7 "
  2. أشكرك أستاذ عناد على ما تقدم وقدمت وما يهون الجميع
    الله يعطيك العافية أخوي
    انا الله يبارك فيك عندي مشكلة في اختيار التخصص>>>اهئ هئ فضحتينا بين العرب اسكتي يامال العافية ،- ،
    مشكلتي سلمك الله أنه تم قبولي "
    علوم حاسب آلي دكتوراه" وتخصصي في الماستر كان تربوي مناهج وسائل تعليمية"educational media and curriculum"
    والبكالوريوس"library and information " فقمت أبحث عن تخصصات تكون ذات علاقة وامتداد للماستر اللي معي من كثر حيرتي بالتخصصات مو عارفه التخصص المناسب والمشاركات كثيرة اللهم صل على النبي في مشاركتك الله يمدك بالصحة، ووجدت بفضل الله ثم حسب مقدرتي البحثية الخطيرة اجد لك رد على احدى المشاركات ونصحت فيه أختنا بتخصص" Computing in Education و تخصص Measurement and Evaluatio" >> أثبت لك اني تابعت وفصفصت بعض الصفحات ،،يعني تكفى لاترجعني وتقولي اقرأي ماجاء..
    لأني ابغى تخصص نادر ومفيد ومعترف في الخدمة المدنية .... وكذا يفيديني وأثبت لأهلي والجماعة إنه ابوي الله يهديه مامعه حق يوم رفض البعثة القديمة وقرب يرفض ذي
    >>>>يوم اقول جبت بالدكتوراه من امريكا في ذا التخصص >>> يا فرحة أمك يا شيخه.. اخلصي ..
    وابغى رأيك الله يعينكم في تخصص Multimedia وتخصص آخر Educational Computer
    وكيف أعرف لو هذه التخصصات موجودة ؟ دخلت على الجامعات الموصى بها لم تظهر لي جامعات تمنح درجة الدكتوراه ..
    م ع ق و ل ة
    لا أخفيكم بدأت ادخل في مرحلة التشتت والضياع ^-^
    وقفة:
    الناس تتهنى بالإجازة وتفرح .. ماغير أنا مقابل"مبتعث"واللاب وأبحث ..
    بارك الله فيكم ووفقنا إلى مافيه الخير ورقي بأمتنا الإسلامية ودولتنا الغالية على قلوبنا
    7 "
  3. السلام عليكم
    الله يرضى عليك اخوي ويزيدك من العلم درجات يارب
    ابغى نصيحتك للماستر ويكون ليه مستقبببببببل ووظيفه براتب محترم
    محتاره بين محاسبه و بروجكت مانجمنت ؟
    للمعلومية متخرجه نظم معلومات ادارية وقدمت على ماركتنج بس ماابغى خلاص
    7 "
  4. اخوي عناد انت سابقا نصحتني بتخصص اللغويات المعلوماتيه ونصحتني بجامعه برانديز

لكن اللي اشوفه بعد الاطلاع ان القبول صعب جدا سواء بجامعه برانديز او بالجامعه الاخرى والاخيره ساوثرن كالفورنيا لذلك ابغى تعطيني تخصص اخر في حال لا سمح الله لم يكتب التخصص من نصيبي ؟؟

هل ترشح لي الدبل ميجور كما في جامعه انديانا بلومنغتون ( تيسول & ابلايد )
    او الافضل تيسول لوحده كما في جامعه فندلي وغيرها الكثير

او ترى ان هناك تخصص افضل من التيسول والابلايد تراه الانسب كتخصص بديل عن اللغويات المعلوماتيه

الله يجزااك خير ويفرج لك ويسهل امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية!
    الله يوفقك اخوي عناد ويحقق لك كل اللي تتمناه،

نصيحتك لي ولـ أخوي

انا بكالوريوس فيزياء وبدرس ماستر بأمريكا
    تخصص Nanotechnology
    هل له مستقبل للفتاة ؟

واخوي بيكمل البكالوريوس بأمريكا تخصص فيزياء
    اخوي عناد انا سألتك وماجاوبت عليّ

بناء ع نصيحتك راح ابحث عن الجامعه اللي فيها التخصص
    أيش رآيك
    بتقنية النانو وهل لها مستقبل للفتاة ؟
    وهل في تخصص يجمع بين النانو والطب اهم شي له مستقبل

إتمنى تعطيني رآيك ونصيحتك ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha.moh
    مرحبا اخوي ، ياليت تذكر لي جامعات بامريكا لهالتخصص ، وعندي سؤال ثاني برايك ايش افضل دراسة اللغة في معهد حكومي او تجاري مع العلم اني مبتدئة. وشاكرة لك
    جامعة الي تخرج منها وزير الداخلية الامير احمد بن عبدالعزيز
    ماجستير في تخصص Communicative Disorders
    Communicative Disorders Graduate Programs | University of Redlands
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية!
    اخوي عناد انا سألتك وماجاوبت عليّ

بناء ع نصيحتك راح ابحث عن الجامعه اللي فيها التخصص
    أيش رآيك
    بتقنية النانو وهل لها مستقبل للفتاة ؟
    وهل في تخصص يجمع بين النانو والطب اهم شي له مستقبل

إتمنى تعطيني رآيك ونصيحتك ^_^

والله اختي انا متردد قبل كتبت لك مسحت سبب يرجع ان تخصص تقنية النانو تخصص قوي جدا ونادر هذا في الدول المتقدمة
    وانا انصح فيه بس اذا تذكرت الوضع الراهن في السعودية عن تخصص تقنية النانو اقولك لا تتخصصيه بس يمكن يتغير الوضع تصير مراكز الابحاث كثير مدعومه من الدولة والقطاع الخاص
    عمرتك سمعتى في السعودية شركة كبرى دعمت مركز ابحاث في السعودية مااعتقد سمعتى
    ولكى في تجربة غادة المطيري البرهان
    صح اذا بتجلسى في الغرب حتى يحتلفوا فيك تصيرى مهمه عندهم هنا تجي الجامعات السعودية و المدن المتخصصة تحاول تاخذك اكبر العروض المالية
    بس لو بتاخذين شهادة طوالى على السعودية راح تكتشفين الواقع المر
    الا اذا انتى من عائلة غنيه تسوين مركز ابحاث على حسابك في السعودية تحصل على براءات الاختراع يمكن يكون لك مستقبل باهر
    مثلا اختنا bosasha ارسلت الى مدير التوظيف بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن دراستها تخصص قوية منها تخصصك
    قال لها تخصص هندسة كهربائية هو صادق سبب ان تخصص المطلوب في السعودية بعد تخصص الطب البشري هو تخصص هندسة الكهربائية
    انا معجب بمسلسل Revolution يتكلم عن انتهى الكهرباء في العالم

في اخر شي اقولك ادرسى تخصص تقنية النانو ولا يهمك بس كنت ابي اوضح لك كل الاحتمالات
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantasy157
    اخوي عناد

عساك بصصحه وعآآآفيه

صديقاتي قالو ان تغير التخصص من انقلش للحاسب أو الي مثل كذا ينزل من مستوى شهادتي

وفي حالات ممكن تصير دبلوم فوق البكالوريوس .??????

وانأ بصراحه احترت اكثرررررر
    لا تسالى صديقاتك هنا تدخلين في الاعتقاد والظن

انت راسلي ادارة معادلات الشهادة الجامعية قولي لهم تخصص تقنيات التعليم لا تقولى حاسب يعتقدون انك بتدخلين في علوم الحاسب اسم تخصصك بالعربي تقنيات التعليم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBRAHIMO
    أخ عناااد جمعه مباركه,,
    أخوي أنا تخصصي بكالوريووس إداره عامه - تنظيم وتطويرإداري .. والوزارة حددتلي ماستر تسوويق في الترشيح النهائي لكن أبي التخصصات الي تكووون إمتدااد لنفس تخصصي لأن طلاب المراحل السابقة ذكروو بإن التخصص بالماستر إذا لم يكن إمتداد للتخصصك بالبكالوريووس فالشهادة تعادل بدبلووم عالي .... فياليييت تقدر تذكرلي بعض التخصصات الي تندرج تحت تخصصي ... وشكراً على رحابة صدرررك .....
    شوف هذا تخصص انا راح اعطيك تخصصات زيادة

MSM in Organizational Leadership, Master’s in Organizational Leadership
    7 "
75 من 140 صفحة 75 من 140 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.