الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خير أستاذنا ع سعة صدرك والله يزيدك من فضله يارب

حيرتني : / قرأت عن التخصص هذا
    Master of Science Program Human Language Technology
    فيه ماده نفس التخصص اللي ذكرته قبل computitional liguistics مدري حسيتها تخوف : /

وشكله أغلبه يعتمد ع الكمبويتر و الابتكار فيه و انا خبرتي في الكمبوتر عااديه اتصفح واستخدم الاوفيس بس

ممكن تتكلم لي عن هالقسم أكثر ؟ مطلوب مني اسوي مشاريع ع الكميوتر و محركات بحث و مدري ايش : /

أنا سألت رئيسة قسم اللغه الانجليزيه عندنا قالت انصحك باللغويات النظريه لانه كل اللي عندنا تطبيقيه
    : /

جدا محتاره
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخ عناد بيض الله وجهك على هذي المعلومات
    بس عندي استفسار انا مرافق لزوجتي و عندي بكالوريس في علم النفس انتساب بعد ههههه , وحاب اكمل اللغه والماستر ان شاء الله ونفسي ادخل تخصص تسويق
    و اذا عندك تخصص حلو بينفعنا قوووووول ترى ما في راسي شى الحين تعرف عسكري وحالتي حاله بس طلعت وشفت الدنيا ههههههههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اختى لا تقلقى خلي اعصابك هادية

خليني افتح أفاق اوسع لك

انا اكيد عرضت عليك تخصص دقيق هو Applied Mathematics and Modeling تحت تخصص Engineering Mechanics

شرايك لو فتحت لك المجال الطبي على مصراعيه ( حلوه كلمة على مصراعيه )
    في تخصص قوي جدا جدا اقوي من تخصص هندسة الميكانيكا وفيه كل شي مفيد
    هو تخصص Bioinformatics

هذا رابط التخصص يجمع علم Applied Mathematics بعلم Bioinformatics

Program: Statistics and Applied Mathematics Track III: Bioinformatics - Hunter College - Acalog ACMS™

ام اذا تحبين كل مفيد وفهمت منك انك تحبى التخصصات العلمية التي فيها انجاز علي ارض الواقع

فلا يفتي ومالك بالمدنية
    سااجمع لك تخصصك مع تخصص المخترعين واصحاب براءات الاختراع بس تكفين اذا بعتي براءة اختراع تعطينى نصف المبلغ لى ترى تسالين فيها في الدنيا والاخره

هو تخصص Mechatronics and Maths

شرايك في الاختراع اللى في صورة
    هلا بك أخي عناد .
    القلق لابد منه ولكن أرجو أنوه مايزيد عن حده = (
    أنا قريت عن > Applied Mathematics بعلم Bioinformatics
    حبيته وحبيته بعمق > أنت ربي يفرح قلبك جمعت بين ٣ مجالات أنا أميل لها و أعشقهااا برضوه : اللي هو : المجال الطبي + مجال تخصصي + مجال الحاسب والتقنية =)
    ف توكلت ع الله وقلت : هذا المجال اللي راح أعطيه كل طاقتي ب رضى كامل مني + راح احس ب أستمتاع معه في كل الأوقات =]

وبالنسبة ل مجال الاختراع والرياضيات = لسه ماقريت عنه
    و بما اني قريت عن Bioinformatics وحبيته >> وأتخذت قراري معه = ) >> أتوقع انوه ماراح أحصل مثله ( جامع ٣ مجالات اعشقها )
    ولكن هذا لايمنع اني اقرأ عنه . (( بالنسبة ل الاختراع اللي بالصورة > كأنه عنكبوت ولكن مدري وش فايدته بس لفت نظري السلك الأصفر والازرق اللي ملفوف ببعض ))

+ ماشاء الله عليك ربي يحميك أنت فهمت مرادي من خلال حكي بسيط ( من خلال سطر كتبته ) ، ياكثر من حاكيتهم ساعات ولا استنتجوا اللي فهمته .
    = أنت شخص رائع و ( فريد ب حدة أنتباهه ) .

أشكرك من أعماق قلبي
    ، شكراً جزيلاً
    > شكراً بحجم الفضاء

ربي يسعدك ويرضى عليك دنيا وأخره
    دعواتي لك .
    7 "
  4. السلام عليكم

استاذنا بحثت أكثر عن التخصص اللي كتبت لي لكن مااتوقع اني راح اتخصص فيه بسبب
    Students with no programming experience should take courses in a major programming language before applying to the program. Competency in a programming language will be tested upon arrival
    .

:/ :/ مالي في البرمجه أبدااا

قراري الأخير هوtheoretical linguistics
    وببحث عن جامعات و برجع استشيرك باذن الله لان زوجي يقول ماابغي واشنطن

7 "
  5. اخيرا افتكرتني

ههههههه ان شاء الله في ميزان حسناتك يارب

اممم يعني اقولك انت اخترت لي تخص ص عن الفيزياء والحاسب والفلك وموجود هذا التخص ص طبعا بالجامعة

ياليت نبذه عن التخص ص او مواقع تتكلم عن هذا التخص ص

وياليت يكون بعد بالعربي

وكثر الله خيرك ويعطييك الف عافييه يا عناد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الجميلة
    انا قريت الموضوع شفت زكرت لوحده information security !! انا قلت محاسبه عشان لاتخلو منظمه من قسم المحاسبه وايضا لاتخلو من امن المعلومات بس ايش الفرق بينهم الافضل في المستقبل ان شاء الله

اختي انا ماتكلمت عن تخصص
    information security

انا تكلمت عن تخصص
    Accounting Information Systems وتخصص Information Systems Audit & Control هذا تخصص مطلوب في الجهات الرقابة مثل مكافحة الفساد و الرقابة والتحقيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارتو ساكورا
    اخيرا افتكرتني

ههههههه ان شاء الله في ميزان حسناتك يارب

اممم يعني اقولك انت اخترت لي تخص ص عن الفيزياء والحاسب والفلك وموجود هذا التخص ص طبعا بالجامعة

ياليت نبذه عن التخص ص او مواقع تتكلم عن هذا التخص ص

وياليت يكون بعد بالعربي

وكثر الله خيرك ويعطييك الف عافييه يا عناد
    انتى تعتقدين اذكر كل شي

ابي اقولك شي انا لو مو فيني خجل اقول كل واحد شاف الموضوع يبخ علي
    انا انسان دقيق وعندى فوبيا الترتيب والنظام احاول اقلل فرصة الصدفه الي 0%

بس صابني شي من يوم فتحت الموضوع صرت انسى مااتذكر يعني والله ماادري ايش قلت لك تخصص ولا جامعتك

بعدين تخصصلك في جامعه راسليهم هم بردون عليك
    اعذرني قلت صرت انسى الاشياء
    7 "
80 من 140 صفحة 80 من 140 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.