الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارتو ساكورا
    هلا اخي عناد

صرت تنسى ))) ما الومك والله من كثر الطلبات

ههههه

على العموم تخصصي

Astrophysical seiences and Technology

ابي مواقع عربيه علشان افهم هذا التخصص واخذ نبذه عنه قبل لاروح
    اختي انا مااعرف مواقع عربيه هذا العلم موجود فقط في الدول التي لديها رحلات الي الفضاء
    لذي نصيحه منى لك اثناء دراستك لا تستعجلي الحضور الى السعوديه بل حاول ان تدخلي في معاهد الفضاء في امريكا
    لن فرصتك في السعوديه قليله وتنحصر في مدينه الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية تحديد في معهد الفضاء الخاص بهم
    اذا انتي من النوع الذي ياخذ شهاده يجلس في البيت يقدم علي مراكز التوظيف فقط فا احسن لك تغيير تخصصك
    حتي لو يحسبونها لك الدبلوم

ابيك تطلعي علي هذا التخصص
    http://www.ece.cornell.edu/research-sspp.cfm
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلمــآس
    تخصصي علوم حاسبات
    ايش رأيك أخ عناد ؟!

تجارة الكترونية ولا أمن معلومات ؟؟
    الله يسعدك يا رب

كل عام والجميع بخير

حرام عليك تخصصك علوم حاسب الالي تروحى تجارة الالكترونيه

خليك في تخصص هندسة البرمجيات لا تبعدي عنه طورى نفسك فيه
    اختاري جامعه قويه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريفxp
    يعطيك العافيه على التنبيه وانا راسلتهم وش تطلبون عشان تمنحوني القبول المشروط
    المشكلة ان الجامعات الي تدرس هندسة نووية قليله في امريكا وكذلك معي زوجتي ماستر علم نفس تربوي وراسلتهم جميعا اللي وافقو IDAHO STATE UNIVERSITY و MISSOURI UNIVERSITY OF SCIENCE &
    TECHNOLOGY
    فيه نورث كارولينا اول مره قالو عندنا قبول مشروط وبعدين جاتني رساله انه لازم تحضر التوفل او الايلز
    بس انت نبهتني على سالفة الايميلات لانه بعض الجامعات ترسلي انه قدم طلب وبعدين يتم النظر فيه !
    سؤال يدور بخاطري من اول
    رايك بالهندسه النووية تخصص باور
    او هندسة ميكانيكيه التخصص الدقيق هندسة نووية
    اذا عندك خلفيه افيديني
    وللمعلومية حبي للهندسة النووية اكثر لكن الجمع بين الااثنين فيه مستقبل مضمون ولكن لااخفيك اريد ادرس مااحب واوفق بين الاثنين
    هلا بااخي الشريف والله احبك في الله لهمتك واجتهادك

اولا انا انصحك بتخصص Electric Power Engineering وهو الافضل لك مطلوب جدا هندسه الكهربائية هي القمة اجعل الماجستير في تخصص الطاقه النوويه

اذا ماعندك مشكله في ولاية نيويورك اقولك خطه دراسيه لك لزوجتك
    هذا من حبي لك انا اتهرب من تخطيط للناس
    اولا تقدم علي معهد اللغه الانجليزية سوف يفتح ابوابه في شهر 5 في 1434 هـ يعني راح تكون انت من ضمن الدفعه الاولى هو بمدينه Brockport

تبدأ بمراسلتهم اول ماتحصل علي ضمان البنكي بلغهم انك راح تسجل في الدفعه الاولي افتتح المعهد
    الخطوة الثاني تستخدم هذا الموقع في تحديد مكان سكن في Brockport
    HotPads - Map Search for Real Estate, Apartments and Houses for Rent, Foreclosures and Homes for Sale

اثناء فترة اللغه تحط لك اهداف تمر على اهدافك قبل التقديم عليهم
    بنسبة لزوجتك سيكون هدفها جامعه Brockport
    Graduate Psychology Home page

انت تدخل تخصص Electric Power Engineering
    في Rochester Institute of Technology

Electrical Engineering BS | Programs of Study

لا تقلك مسافه بين جامعه Brockport وبين Rochester Institute of Technology بس نصف ساعه

اذا ودك زوجتك في Rochester Institute of Technology
    هذا رابط تخصصها
    School Psychology MS | Programs of Study

بس انا قلت يمكن تفضل السكن في مكان هادي هي قرية Brockport

والله من معزتك كتبت لك هذا الشي
    7 "
  4. استاذ عناد .. انا عندي كذا استفسار

انا خريج هندسة الكترونيات صناعية وتحكم , وقبلت ما جستير في امريكا وحطيت اني ارغب في دراسة الهندسة ..

صراحة ودي اكمل ماجستير في الادارة الهندسية Engineering Management

وسمعت انه البعض يقول انه لازم يكون الماجستير هو امتداد للتخصص ؟؟

فياليت لو تفيدني وتسهب بالشرح

علما اني فكرت اكمل في نفس التخصص لكن سمعت من كذا شخص انه اذا كملت في نفس مسار التخصص راح احصر مستقبلي غالبا بالتدريس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WiNG
    استاذ عناد .. انا عندي كذا استفسار

انا خريج هندسة الكترونيات صناعية وتحكم , وقبلت ما جستير في امريكا وحطيت اني ارغب في دراسة الهندسة ..

صراحة ودي اكمل ماجستير في الادارة الهندسية Engineering Management

وسمعت انه البعض يقول انه لازم يكون الماجستير هو امتداد للتخصص ؟؟

فياليت لو تفيدني وتسهب بالشرح

علما اني فكرت اكمل في نفس التخصص لكن سمعت من كذا شخص انه اذا كملت في نفس مسار التخصص راح احصر مستقبلي غالبا بالتدريس

مسأله في معادله الشهادة بعد التخرج النظام يسمح لك اختلاف التخصص في حالتين 1- دراسة مواد تكميليه كافيه 2- وجود مبرر مقنع

اذا توجهك للقطاع الخاص فما عليك من المعادله اذا توجهك الي القطاع العام ضروري المعادله لتقديم على الوظيفه

عشان كذه انصحك تخلص اللغة في سنه وتاخذ مواد تكميليه في ستة اشهر سنتين دارسة الماجستير كذه ماتكون تجاوزت المده المحدده في دراسة الماجستير
    بعض الجامعات توزع المواد التكميليه علي طول البرنامج الدراسي فما تحتاج 6 شهور

بسبب دراسة الماجستير مدتها سنة لغه سنتين دراسه المرحله ويجوز لك التمديد 6 شهور

لا تضيع 6 شهور في اللغه مثل مايفعل بعض الطلاب
    7 "
89 من 140 صفحة 89 من 140 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.